آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

إصابة 5 جنود إسرائيليين بقذيفة مضادة للدروع بجنوب غزة

السبت 20 محرم 1430 الموافق 17 يناير 2009
إصابة 5 جنود إسرائيليين بقذيفة مضادة للدروع بجنوب غزة

أصيب خمسة جنود إسرائيليين بقذيفة مضادة للدروع بمنطقة الغرافة في جنوبي غزة أحدهم حالته خطيرة، أطلقتها المقاومة الفلسطينية التي بدأت تغير من عملياتها لتستهدف جيش الاحتلال في العمق، حيث سبق إصابة هؤلاء الخمسة إصابة ضابطين وجنديين بجراح وصفت بالخطيرة جنوب غرب القطاع.

وقالت مصادر إعلامية: إن المقاومة الفلسطينية استطاعت إصابة 10 جنود إسرائيليين بينهم ضابطان خلال الاشتباكات التي جرت جنوب وجنوب غرب قطاع غزة اليوم السبت، آخرهم 5 دفعة واحدة بجنوب القطاع دون الحديث عن المزيد من التفاصيل.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد اعترف بإصابة ضابطين وجنديين من وحدة المظليين بجراح وصفت بالخطيرة إثر سقوط قذائف هاون أطلقتها كتائب القسام على قوة إسرائيلية في منطقة المغراقة جنوب غرب مدينة غزة.

وأشارت الإذاعة الإسرائيلية إلى  أن الضابطين والجنديين الذين أصيبوا بعد ظهر السبت تم نقلهم إلى أحد المستشفيات داخل فلسطين المحتلة منذ عام 1948.

وأكد شهود عيان أنهم شاهدوا مروحيتين من نوع أباتشي تحطان في المنطقة المذكورة لنقل الجرحى، في حين تواصلت الاشتباكات المسلحة مع المقاومين الذين حاولوا عرقلة جيش الاحتلال بإخلاء الجرحى.

ويأتي هذا الحادث بعد ساعات من اعتراف جيش الاحتلال بإصابة أحد جنوده بجراح وصفت بالمتوسطة خلال الاشتباكات المسلحة التي اندلعت صباح اليوم في قطاع غزة.

إلى ذلك واصلت فصائل المقاومة إطلاق قذائف هاون والصواريخ المحلية وتلك التي من نوع "جراد" على مدن الاحتلال ومواقعه العسكرية وذلك لليوم الثاني والعشرين على التوالي من العدوان رغم التحليق المكثف لطيران الاحتلال.

وأفادت كتائب القسام أنها أطلقت 5 صواريخ "جراد" على مدن أوفاكيم وأسدود وبئر السبع وقاعدة حتسريم الجوية، كما أعلنت عن قصف القوات الخاصة شمال مدينة غزة إلى الغرب من مخيم الشاطئ بـ 8 قذائف هاون وإطلاق قذيفتين باتجاه جيبات إسرائيلية متمركزة شرقي خان يونس جنوب القطاع.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

  1. 1 - مسلم 09:13:00 2009/01/17 مساءً

    أين موقفكم ياعلماء السعودية من تخلف دولتكم عن القمةالعربية من أجل غزة!!!

  2. 2 - محمد 09:15:00 2009/01/17 مساءً

    وهل نبدأ من مقاطعة منتوجات مصر و السعودية و الأردن لأنهم أعطوا الضوء الأخضر لليهود المجرمين لقتل و تشريد إخواننا المستضعفين و يزودونهم بالغاز و النفط , كما زودوا أمريكا المجرمة في العراق و أفغانستان و ما زالوا يمكنوهم من رقاب المسلمين ؟ إنكم تضلون العباد عن الفتوى الحقيقية ألا وهي : جهاد الطواغيت الذين يصدوننا عن الوصول لليهود المجرمين لنفعل بهم ما نحن فاعلون .

  3. 3 - الدر المصون 09:42:00 2009/01/17 مساءً

    الله أكبر

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً