آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

الشرطة التركية تفتش قيادة "إمداد الوقود" بقاعدة "إنجرليك" الجوية

الاثنين 13 شوال 1437 الموافق 18 يوليو 2016
الشرطة التركية تفتش قيادة "إمداد الوقود" بقاعدة "إنجرليك" الجوية

 

بدأت فرق الشرطة التركية، عملية تفتيش في قيادة "إمداد الوقود العاشرة" بقاعدة "إنجرليك" بولاية أضنة (جنوب)، في إطار التحقيقات الجارية بشأن محاولة الانقلاب الفاشلة، التي نفذتها مجموعة محدودة من الجيش موالية لمنظمة "فتح الله غولن" الإرهابية، الجمعة الماضي.

وأفادت مصادر في النيابة العامة بأضنة، أن عملية التفتيش يجريها نائبا رئيس النيابة العامة، و5 مدعين عامين بالولاية، برفقة فرق من الشرطة التركية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن طائرات الإمداد بالوقود، حلقت من القاعدة إنجرليك، لتزويد طائرات إف 16 حربية، كانت تشارك في قصف العاصمة أنقرة خلال محاولة الانقلاب الفاشلة.

وأشارت المصادر، إلى أن "عملية تفتيش برج المراقبة بالقاعدة، وتسجيلات الرادار، ورادارات مراقبة طائرات الإمداد بالوقود، والطاقم العسكري الذي أتاح تزويد الطائرات بالوقود، لا تزال مستمرة".

وشهدت العاصمة أنقرة ومدينة إسطنبول، في وقت متأخر، من مساء الجمعة، محاولة انقلابية فاشلة، نفذتها عناصر محدودة من الجيش، تتبع لـ"منظمة الكيان الموازي" الإرهابية، حاولوا خلالها إغلاق الجسرين اللذين يربطان الشطرين الأوروبي والآسيوي من مدينة إسطنبول (غرب)، والسيطرة على مديرية الأمن فيها وبعض المؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة، وفق تصريحات حكومية وشهود عيان.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

    كن أول من يكتب تعليقاً ...

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً