آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

إصابة 7 فلسطينيين برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم

الثلاثاء 06 ذو القعدة 1437 الموافق 09 أغسطس 2016
إصابة 7 فلسطينيين برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم

 

أصيب فجر اليوم الثلاثاء، سبعة شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام مخيم الدهيشة للاجئين جنوبي مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة).

وذكرت مصادر محلية لوكالة، أن عشرات الجنود الإسرائيليين اقتحموا أزقة مخيم الدهيشة، ودهموا عددًا من المنازل الفلسطينية، ما أسفر عن اندلاع مواجهات "عنيفة" مع الشبان، الذين رشقوا الجنود بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وأصيب خلال المواجهات سبعة شبان بالرصاص الحي، نقلوا على إثرها لمستشفى "الجمعية العربية للتأهيل" ببلدة بيت جالا شمالي غرب مدينة بيت لحم، بينما نُقل أحد المصابين لمستشفى الأهلي في مدينة الخليل لخطورة وضعه الصحي.

وادعى إعلام الاحتلال أن سبعة من القوات الإسرائيلية، أصيبوا فجر اليوم عقب تعرضهم لإلقاء عبوة ناسفة محلية الصنع في مخيم الدهيشة قرب بيت لحم.

واعتقل جيش الاحتلال خلال اقتحامه لمخيم الدهيشة القيادي في "الجبهة الشعبية" نضال أبو عكر (50 عامًا)، وهو أسير محرر أمضى 16 عامًا في السجون الإسرائيلية.

 

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

    كن أول من يكتب تعليقاً ...

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً