آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

زوجة داعية إيراني: السطات أعدمت زوجي ظلماً (فيديو)

الاربعاء 29 شوال 1437 الموافق 03 أغسطس 2016
زوجة داعية إيراني: السطات أعدمت زوجي ظلماً (فيديو)


أعربت زوجة الداعية الإيراني الذي ينتمي للمذهب السني، شهرام الأحمدي عن حزنها وأسفها الشديدين، لتنفيذ السلطات الإيرانية حكم الإعدام بحق زوجها، مؤكدة بأن زوجها بريء كباقي الأبرياء الذين تم إعدامهم .

وقالت زوجة الداعية، في مداخلة هاتفية عبر قناة "الكلمة" الفارسية، وهي تبكي "أعدموا شهرام بلا ذنب.. الله لا يوفقهم"، محتسبة زوجها عند الله، لافتة إلى أن إعدامه لن يحقق للطائفيين القضاء على أهل السنة في إيران، وتابعت "أهل السنة سينتقمون لشهرام وبقية الأبراء".

وأكدت بأن من يقوم بمثل تلك الممارسات لا يستحق أن يطلق عليه اسم "جمهورية إسلامية"، في إشارة إلى إيران، ونظامها الذي يناصب العداء لأهل السنة.

وكانت السلطات الإيرانية نفذت أمس الثلاثاء حكم الإعدام بحق 31 من السجناء الذين ينتمون للمذهب السني، بمزاعم أنهم ينتمون لجماعة "التوحيد والجهاد"، واصفة إياهم بـ "التكفريين".

من جانبهة، استهجن الداعية العراقي، الشيخ حسين المؤيد، إعدام السني شهرام، ومعه 31 آخرون، بإيران، معتبرا ذلك مقدمة لاسقاط نظام "ولاية السفيه"، وفق وصفه.

وقال "المؤيد" في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":  "إن الدماء الطاهرة لدعاة أهل السنة في إيران الذين أقدم نظام ولاية السفيه الإجرامي الحاقد على إعدامهم ستسقط هذا النظام و تعيد إيران الى السنة".

 

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

    كن أول من يكتب تعليقاً ...

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً