آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

لقطات مفجعة لسوري فقد أهلة تهز مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

الاربعاء 07 ذو القعدة 1437 الموافق 10 أغسطس 2016
لقطات مفجعة لسوري فقد أهلة تهز مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)

 

هزت لقطات لرجل سوري يبكي بحرقة، أهله بيته الذين قتلهم النظام السوري، مشاعر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن أسفهم لاستمرار نظام الأسد بقتل الأبرياء وارتكاب المجازر الوحشية، في ضوء صمت ودعم دولي.

ونشر نشطاء مواقع التواصل مقطع الفيديو للمسن السوري، حيث يظهر في المقطع جالسا أمام منزله ويبكي بحرقة أهل بيته الذين قتلوا جميعا في قصف طائرات النظام السوري، وحليفه الروسي، مرددا عبارات الاحتساب والدعاء لله، بأن يلهمه الصبر على الفاجعة التي ألمت به.

كما يظهر في المقطع أقارب المسن وهم يحاولون التخفيف عنه، لما أصابه، طالبين منه الصبر والتوكل والاحتساب عند الله عز وجل، داعين الله تعالى بأن يخلص بلادهم من جرائم رئيس النظام السوري بشار الأسد، ومن يعاونه من الجيشين الإيراني والروسي وملحقاتهما كمليشيا حزب الله اللبنانية.

حيال ذلك، انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الموقف العربي إزاء مجازر وجرائم النظام السوري بحق الأبرياء، فيما استنكروا الصمت العالمي خصوصا منظمات حقوق الإنسان عن الجرائم البشعة والحرمات التي تنتهك دون أدنى وجه حق.

وطالبوا الدول العربية والإسلامية بضرورة اتخاذ موقف حازم وفوري ضد النظام المجرم الذي يرأسه بشار الأسد، مشددين على أهمية دعم الثوار السوريين.

 

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

    كن أول من يكتب تعليقاً ...

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً