الرئيسة » السعـة » رأي
إرسال إلى صديق طباعة أضف تعليق حفظ
الإسقاط النجمي.. الفرية الكبرى في عالم الروح
الاربعاء 22 ذو الحجة 1430 الموافق 09 ديسمبر 2009
 
الإسقاط النجمي.. الفرية الكبرى في عالم الروح

د. علي بن سعيد العبيدي

إن الحكم على الإسقاط النجمي أو الطرح الروحي يحتاج إلى مقدمة لنفهم حقيقته، ونقف على ما يكتنفه من غموض، وما يحيط به من أسرار وخفايا لا يعرفها كثير من الناس بمن فيهم بعض من يدعي ممارسته، ومن ثم يكون الحكم عليه عن بينة.

وسأسترسل في الكلام وصولا إلى النتيجة، ومن كان على عجل من أمره فليقرأ تكرما الخلاصة أسفل، فأقول:

يعتقد جماعة الروحيين بالطرح الروحي(1)، ويعنون به مفارقة الروح (وهو الجسد الأثيري عند بعضهم)(2) الجسد المادي، وانسلاخه عنه بالإرادة والاختيار أو القهر والاضطرار.

ويستدلون له بحوادث كثيرة بعضها أقرب إلى الخرافة، وبعضها يلوون له النصوص، من مثل زعمهم أن بطليموس كان يعشق علم النجوم، وأنه جعل علم الهندسة سلماً صعد به إلى الفلك، فكان يصعد بروحه إلى الكواكب، ويمسح أفلاكها وأبعادها، وزعمهم أن هرمس (إدريس عليه السلام) صعد بروحه إلى زحل, ودار معه ثلاثين سنة، ثم هبط فأخبر الناس عنه، وغير ذلك مما يطول ذكره.

والطرح الروحي قسمان:

1-طرح روحي دائم:

ويكون بالموت، ومفارقة الروح الجسد المادي نهائيا، وذلك عند انقطاع الحبل الذي يربط بينهما بزعمهم، وهو حبل من الضوء يسمونه الحبل الفضي، وأحيانا الحبل الأثيري، أو الحبل السري الروحي، وهذا النوع يكون بالقهر والاضطرار، ولا يمكن لأحد دفعه أو الخلاص منه.

2- طرح روحي مؤقت:

ويكون بمفارقة الروح الجسد فراقا مؤقتا تعود بعدها إليه، ويضم عدة أنواع من الطرح الروحي، منها ما يكون بالإرادة والاختيار عن وعي وإدراك، ومنها ما يكون بغير ذلك، ومن أمثلته: النوم والأحلام، والغيبوبة الطبيعية، والتخدير، وتعليق الحيوية، والتنويم المغناطيسي، والطرح أثناء الجلسات الروحية، والطرح الإرادي.

ولا يمكن تفصيل الكلام عن هذه الأنواع(3) في هذه العجالة، لكن يهمنا أن نعرف الآن – في طريقنا إلى الجواب عن السؤال - إن جميع تلك الأنواع تتم حال الغيبوبة وفقدان الوعي عدى النوع الأخير، وهو الطرح الإرادي وهو أرقى أنواع الطرح الروحي عندهم، وهو الذي يدندن حوله طائفة من المعاصرين المدعين له، فسيكون الكلام عليه وعلى سابقه بإيجاز لما بينهما من اشتراك في أهم مزاعم الطرح الروحي، وهو تجسد الروح المطروحة في عالم اليقظة، وقيامها بأعمال محسوسة ذات أثر بين فيه، مع إمكان تصويرها ورؤيتها من قبل أصحاب الجلاء البصري(4).

الطرح أثناء الجلسات الروحية:

يكون هذا النوع أثناء غيبوبة الوسيط عن الوعي، وفيه يمكن للأرواح(5) الهيمنة على الوسيط الذي تكون روحه بجواره، وفيه يمكن للروح المطروحة خارج الجسد أن تتجسد وتقوم بأعمال مادية كثيرة، وأن تخاطب الآخرين وتناجيهم.

والمهم في هذا النوع من الطرح أن المسيطر فيه على الوسيط هو الروح الزائر، بحيث يكون الوسيط في غيبوبة ويتحدث بأمور قد لا يعرفها أثناء يقظته، ويقوم بأعمال مادية كتحريك الأشياء الثقيلة.

الطرح الإرادي:

يكون أثناء الوعي التام، ويمارسه الموهوبون فقط، ومعناه أن الشخص بقدراته الذاتية وخلال وعيه الكامل يمكنه أن يطرح روحه خارج جسده فتجوب العالمين الأثيري والمادي، وتمارس أعمالاً متنوعة، مع تجسدها في عالم المادة.

وهذا الطرح الاختياري قد تظهر فيه الروح في أكثر من مكان، أي أن صورتها تتكرر أكثر من مرة في الوقت نفسه.

والواقع أن الطرح الروحي المتفق مع الكتاب والسنة على ضربين:

الأول: الطرح الدائم، وهو الطرح الذي تفارق فيه الروح الجسد كليا فيما نسميه الموت، وهو الموتة الكبرى.

والثاني: الطرح المؤقت، وهو الطرح الذي تفارق فيه الروح الجسد جزئيا، فيما نسميه النوم، وهو الموتة الصغرى.

وقد جاء القرآن بذكرهما معا في قوله تعالى: "اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَى عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ" [الزمر:42].

وأما الطرح الروحي الإرادي الذي يزعمه الروحيون ومقلدوهم من المعاصرين فلا أصل له؛ بل هو فرية عظمى وكذبة كبرى، فإن الروح الحقيقي الذي بفراقه يكون الموت لا سلطان لأحد عليه ألبته إلا سلطان الذي خلقه، ومن يؤمن بهذه الحقيقة من الروحيين ومقلديهم فإنه يحاول أن يجعل هذا المطروح شيئا آخر غير الروح الحقيقي يسمونه الجسد الأثيري، فهو بزعمهم المطروح الذي يأتي بالخوارق.

ومن ثم ينسجون حوله الحكايات، وهي إما أن تكون كذبا -وهذا أقرب- أو حقيقة، فإن كانت حقيقة فكيف نفسر الجسد الأثيري مادام أنه ليس الروح الحقيقي؟

والجواب: أن هذا المتجسد في كل صوره ليس شيئا غير القرين أو الشيطان العابر، فهو الذي يتجسد، وهو الذي يقوم بالأعمال المادية، وهو الذي يتمثل لمن يراه من الناس، ولا سبيل الآن لبسط الكلام حول تأكيد هذه الحقيقة، ولكن لك أن تعود إلى كتابي: (الموسوعة الشاملة لمذهب الروحية ...) لتقف على تفاصيل ذلك.

الغرض من دعوى الطرح الروحي:

وبقي أن نعلم أن الغرض الأساسي الذي من أجله جاء الروحيون بهذه الفرية (الطرح الروحي) ليس إلا نشر المبادئ الروحية التي قام عليها مذهب الروحية المعاصرة، والذي مصدره في الأصل الأرواح المحضرة في غرف التحضير، والتي كان على رأسها الروح سيلفر بيرش الذي كان يحضر الجلسات الروحية، ويبث عقائده الإلحادية من خلالها بمكر ودهاء، حتى أقام مذهبا يعرف اليوم بمذهب الروحية الحديثة.

والذين يدعون ممارسة الطرح الروحي اليوم وإمكان تدريب الناس عليه، لا يخلون من أن يكونوا دجالين(6) هدفهم التعالم والإتيان بجديد من باب التميز والشهرة ولفت الانتباه، أو سلب أموال الناس الذين تعجبهم الأمور الجديدة وتجذبهم الأشياء الغريبة، وأخطر من هذا أن يكون لهم صلات بالمنظمات والطوائف والأعمال المشبوهة عن علم ودراية أو عن جهل وغواية، فإن الروحية الحديثة لها صلة مؤكدة بالصهيونية العالمية، وبالصوفية، وكذا لهم صلة راسخة بالسحر والكهانة.

الحكم:

وكل هذه الأمور تجعلنا نقول: إن ممارسة الطرح الروحي محرمة تحت أي مظلة كانت، ومما يؤيد ذلك أيضا أمور من أبرزها:

أولا: إن أصحاب الطرح الروحي يتحدثون عن أمور غيبية لا تعلم إلا بالوحي، مثل الجسد الأثيري والرابط الأثيري الذي يكون بينه وبين الجسد المادي، ومكان خروجه من الجسد من بين العينين، وكونه عديم الظل إلى آخر ما يذكرون، مع العلم أن مصدر هذه العقائد الأرواح المحضرة.

ثانيا: إن أرباب المذهب الأصليين قد ضمنوا الطرح الروحي عقائد باطلة لا تصح، وهي في أصلها مستقاة من الأرواح المجهولة التي كانت تحضر مجالس التحضير، ومن أبرزها:

1 – أن الإنسان يتعرف على مكانه وشكله بعد الموت:

حيث زعموا أن الإنسان بطرح روحه تنتقل إلى العالم الأثيري الذي ستستقر فيه بعد الموت، وأن الإنسان في رحلته هذه سيلتقي بأهله وأحبابه، ويتعرف على منزله الذي سيسكنه بعد الموت، وعلى الناس الذين سيكون معهم.

وسيكون العالم الأثيري أو النجمي مألوفاً للإنسان، فإذا ما انتقل إليه كان معتاداً عليه وغير مفاجئ له.

ويزعمون أن الإنسان سيطّلع على جسمه النجمي الذي سيحيا به بعد الموت، والذي  سيكون على درجة غير متوقعة من الشباب والجمال.

2 – إنه يقوم بالخدمة في العالم الأثيري:

فالروح المطروحة بالنوم مثلاً قد تواسي المتعبين في العالم الأثيري، كما أنها قد تفيض عليهم المحبة والعطف.

ويسوقون لذلك بعض القصص والرسائل الروحية، ومنها رسالة بعثت بها إحدى الأرواح إلى اللورد داودنج قائد معركة بريطانيا في الحرب العالمية الثانية، تقول هذه الروح: "لقد كنتَ معي الليلة الماضية، أخذنا أربعة أولاد صغارًا من مرضى المستشفى إلى غرفة اللعب في ملجأ الأطفال... كانوا خائفين قليلاً، ولم يبدُ أننا قادرون على تهدئة ولد صغير واحد... فوقفتَ أنتَ هناك في حين ابتسمتُ أنا متهيبة أنظر ماذا ستفعله، ولدهشتنا وجدناك تبدل رداءك الأثيري إلى رداء سلاح الطيران، وعندما رأى الطفل رداءك العسكري جرى إليك وقال: إن أبي في سلاح الطيران أيضاً، وهدأ بعد ذلك... وكان هذا عملاً طيباً، ثم قال اللورد داونج: إن هذا الحادث وقع في يونيو 1943م عقب قتل جماعة من الأطفال في غارة نهارية...".

ويذكرون قصصًا أخرى تفيد الغاية نفسها، وتلاحظ أن هذه الخدمة قُدِّمت في العالم الأثيري الذي قد يقابل البرزخ في مصطلح المسلمين مع الفارق الكبير بينهما، فعالَمهم هذا فيه المرضى والمستشفيات وغيرها، والخدمة التي قام بها اللورد كانت في ذلك العالم الأثيري بزعمهم، وهذا من توهماتهم؛ فإن أصحاب العالم الآخر في غنى عن خدماتنا؛ بل لا نستطيع أن نقدم لهم خدمات إلا ما جاء به الشرع من نحو الصدقة عنهم والدعاء لهم إن كانوا مسلمين، ثم إن الأطفال سواء أكانوا مِنْ أبناء المسلمين أم من أبناء المشركين هم من أهل الجنة، أي من أهل النعيم، أي أنه لا حزن لديهم ولا خوف، وهذا يفيد أن تلكم الرؤيا ليست إلا أضغاث أحلام أوحت بها الشياطين للورد داودنج.

3 – إنه يقوم بالخدمة في العالم الأرضي:

فالروح المطروح بزعمهم يقوم بخدمات متعددة لأهل الأرض، من نحو: الإرشاد إلى المفقودين، والعلاج الروحي، والمعرفة المستقبلية، والانتقال إلى الأحباب وغير ذلك.

ويسوقون لكل فقرة من هذه الفقرات شواهد تؤيدها، وكلها منامات وأحلام قد تكون من حديث النفس أو وحي الشيطان، أو التخيلات والأوهام، أو الكذب المحض، وعليها وعلى أمثالها تقوم عقائدهم وتصوراتهم لكثير من المجريات.

والخلاصة:

وخلاصة القول: إنه لا يجوز خوض تجارب الإسقاط النجمي أو الطرح الروحي، ولا المشاركة في برامجه، لما فيها من النصب والاحتيال وسلب أموال الناس بالباطل، ولما فيها من هدر للوقت، ونشر للخرافة، ولما قد ينال ممارسها من تسلط الشياطين عليه، ولمصادمتها للعقيدة فيما يتعلق بالروح وغيرها من أمور الغيب، إضافة إلى صلتها بالطوائف والمذاهب والمنظمات المشبوهة، ولكونها ركنًا من أركان المذهب الروحي الإلحادي. 



(1) يسمونه أحيانا الانسلاخ أو الانسياب.

(2) ويسمونه أحيانا الجسد الكوكبي أو السماوي، وفي بحوث الباراسيكولوجيا يسمونه الجسد المطابق أو النموذج أو المثال الأصلي.

(3) طالع تفصيل الكلام حول هذه الأنواع في كتابي: ((الموسوعة الشاملة لمذهب الروحية وتحضير الأرواح، ط: كنوز أشبيليا)).

(4) الجلاء البصري من الظواهر العقلية، وصاحبها يمكنه رؤية غير المنظور بالنسبة لبقية الناس، بما في ذلك اختراق الأجسام وتشخيص الأمراض بزعمهم!.

(5) هذه الأرواح الزائرة ليست إلا شياطين يتلبس بعضها أو أحدها الوسيط؛ ليحدث من خلاله الظواهر الروحية، لكن هم لا يقولون هذا؛ بل ينفرون منه ويزعمون إنها أرواح أموت تفد إليهم من عالم الروح.

(6) يدل على نصبهم أنهم يجعلون شروطا صعبة تعجيزية للوصول إلى الطرح الروحي أهمها الاسترخاء التام 100%، وجعلهم ثلاث احتمالات للممارس، فهو عند طرح روحه إما أن يكون ذاكرا لكل شيء بعد عود الروح، أو ذاكرا لبعضه، أو لا يذكر شيئا، وبذا يفلتون من المواجهة والانتقاد.

 

إرسال إلى صديق طباعة أضف تعليق حفظ
تعليقات القراء
الصافي   |       
مساءً 07:41:00 2013/06/11
أنا أحد المجربين و الخبيرين به ! نعم الاسقاط النجمي حقيقة وهو تجربة لا مثيل لها في تأمل عظمة الرحمن تعالى . الاسقاط النجمي عملية طبيعية تحدث لكل البشر لكن الأمر يكون في لحظة تمييزه أم لا , إذا ميزته فأنت ميزت ( شلل النوم ) وهو دائما متعب وهذا شيء معروف وإسألني عنه , لا يشعر الناس بشلل النوم بسبب تخدر دماغهم وعدم تمييزهم فإذا كانت حالتك كما تقول فأنت مميز الموضوح , فبإمكانك أن تصحى في حالة الاسقاط النجمي , وأن الإسقاط النجمي لا يسبب التعب بل ( الجاثوم ) هو الذي يسبب التعب الجسدي والدماغي بمناسبة الشيخ ( مستخدم بحث ) : لا يعلم الروح سوى الله تعالى , ولن يتمكن الجن من إستخدام جسد البشر بإرادتهم له وكأنك وصفت روح الانسان بالجن , وإسألني عنه فأنا خبير في هذا التخصص (الاسقاط النجمي) , نحن لا علاقة لنا من الجن الى بالايمان بهم , لن و لن نتمكن من رؤيتهم , ولن نشعر بوجودهم كما قال لنا عز وجل , مسألة تلبس الجن للإنسان ليست كما تتخيل , وهو أن الجن هم من يتحكمو به جسديا ؟, بل تلبس الجن لإنسان ينتج عنه أمراض نفسية و بدنية إلا أن روح الانسان لا تزال موجودة في الجسد . يا never-was أنا إنسان خبير وصدقني أنا أعرف ما أقول , فلي تجربة معه , ولدي دلائل دينية ( والله أعلم ) ونفسية وعلمية عن كل موضوع يتعلق في الاسقاط النجمي , وأنا أقولها لك أنني بعد ما عرفت الاسقاط النجمي وجربته إزداد إيماني في الله عز وجل .

أمة الله   |       
ًصباحا 01:16:00 2013/05/01
بارك الله فيك شيخنا، كلام قيم جداً، وضع النقاط على الحروف. فمن أراد معرفة حقيقة (الاسقاط النجمي أو الخروج من الروح) فها هو الأستاذ الفاضل قد بين وفصل. فجزاه الله عنا خير الجزاء. ومن أراد غير الحقيقة فلن ينفعه ملايين الأدلة. اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك.

سيئ الحظ   |       
ًصباحا 12:34:00 2013/03/21
والطابعة والكيبورد والفارة وذلك الجهاز الزنديق الكمبيوتر ، كل هذه كانت زنادقة في يوم ماء واصبحت الان حلال زلال . والكاميرا التي تصور الانسان ، تلك الاله الزنديقه كما ان الدش والتلفزيون والراديو كانت ايضاً زنادقة لكن قبلها . والانترنت الملعون الذي ربط العالم ببعضه وفوت على شيوخنا الطيبين الصالحين فرصة احتكار عقولنا . كل ماذكرت فوق هي اجهزة كانت زنديقة وتصادم العقيدة في بداية اختراعها . اعتقد ان قراءة مثل هذه المقالات مضيعه للوقت

فاعل خير   |       
ًصباحا 01:53:00 2013/03/12
الأخت صاحبه التعليق رقم 15 والأخ مجهول ان ما حدث لكي هو التباس جني بكي وهو ما يعطيكي بعض من قدراته الخارقه التي يقول الأخ مجهول انكي مميزه بها إن لم تتعالجي فسيحول حياتك الى جحيم بالطبع لن تتزوجي وان تزوجتني فستنفصلي او ستكون بحياتك مشاكل انا مع الكاتب بارك الله فيه ، يستثنى من ذلك العيد الرباني كما ورد بالحديث عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن الله تعالى قال من عادى لي وليا ، فقد آذنته بالحرب وما تقرب إلي عبدي بشيء أحب إلي مما افترضت عليه ، ولا يزال عبدي يتقرب إلي بالنوافل حتى أحبه ، فإذا أحببته ، كنت سمعه الذي يسمع به ، وبصره الذي يبصر به ،........

رقية   |       
مساءً 11:41:00 2012/12/12
سامي تحتاج إلى علاج ورقية ، تحتاج لشيخ يقرأ عليك، يظهر أنك مريض.

سامي   |       
ًصباحا 04:45:00 2012/11/30
أتفق مع كاتب المقال ان مزاعم الخروج الروحي هي مزاعم باطلة وهي بالاصل افكار صوفية ضالة ووثنية اكثر ضلالا وهي بالاصل شيطانية تريد اخراج الانسان عن فطرته المسلمة وايمانو بالبعث والحساب يوم القيامة وبدلا من ذلك تجعل الانسان يومن بتناسخ الارواح والخلود وان يقولوا على الله ما لا يعلمون. اما موضوغ الطرح النجمي هو موضوع مختلف ولا تستطيع اياها الكاتب انكاره لمجرد انك لم تجربة او لم تنجح في تجريبة فهناك الكثير الكثير ممن قامو به ولا يزالون يقومن به وبارادتهم وانا منهم، افعل ذلك منذ ثمان سنوات. وعلى الرغم من ان ليس هناك تفسير ثابت حول نشوء هذه الظاهرة الا ان النجاح في تجربتها لمدة ليست بسيطة كالمدة التي قضيتها انا تجعل لديك خبرة ولو كانت بسيطة تعطيك القدرة على الرد بالموافقة او الانكار وها انا وافقتك بشء والان سانكر عليك اشياء. اولا: تسلط الارواح على الجسد الانساني ليس بالامر السهل كما تظن والارواح ليست بحاجة لغيابنا عن الوعي حتى تتملكنا والا تملكتنا خلال النوم وما يعبث بنا حقا خلال النوم هو القربن الذي يكون داخل الجسد منذ ولادتنا في حال لم نكن مسحورين اما اذا كنا نعاني من السحر فان الروح والقرين يعبثان بنا. ثانيا: يبدو انك تنكر الحبل الفضي. قبل 8 سنوات مررت بتجربة الطرح النجمي ولم اكن اعلم عنه شيئا من قبل ولا حظت وجود الحبل الفضي بوضوح. صدقني لو رأيت جزء بسيط مما ارى لكنت رجعت في كلامك عن الطرح النجمي وحذفت مقالتك. لكن هناك الكثير الكثير في العالم ممن يقومون به وانا منهم. ايضا الطرح النجمي لا يحتاج لفقدان الوعي لان الطرح يكون غالبنا في اللحظة التي توشك فيها على فقدان الوعي والسقوط بالنوم اي قبل النوم مباشرة وتكون اشبه بالانتقال من الاستيقاظ الى استيقاظ اخر ولكن في عالم مختلف لا تحده قوانين الزمان والمكان

خالد   |       
مساءً 11:27:00 2012/11/29
خلو عنكم الفلسفه ليس هناك اي دليل صريح انتو تتفلسسفون من ادمغتكم وببيتو موضوعكم من كذبه الفتموها وهي الروح الروح امر والجسد الاثيري مختلف تماماوالله عز وجل قال((يسئلونك عن الروح قل ان الروح من امر ربي وما اوتيتم من العلم الا قليلا)انت بكلامك تكذب كلام الله عز وجل لان الاسقاط صحيح 100% فلا تهدمون الدين بتخاريفكم سؤال انت في منامك وين تكون؟ هو نفس المكان اللي تكون موجود فيه في حاله الاسقاط انتهى

روور   |       
ًصباحا 03:54:00 2012/07/08
اليوم سمعت من صديقتي عن الاستقطاب النجمي واتحمست كتير على ان اعملو و قريت عنه تقريبا 3 مواضيع وعرفت عنو شويه ..! هل تنصحوني بالدخول الى هذا العالم والتجربه .. ام تنصحوني بالابتعاد عنه علما بان من الموضوع الي قراته انو لا اضرار له .. ولا دخل فيه بالدين ولكن الموضوع الاخر يحكي عن الطرح الروحي وانه محرم والخ .. انتظر ردكم وافادتكم وشكرا ؟؟

حكيم   |       
مساءً 12:45:00 2012/07/07
يا اخوان تمسكوا بكتاب الله الكريم وبسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم واترك ما لا يضرك الجهل به ولا ينفعك العلم به والعاقل هو من يعمل لنفسه ولدار الحق غدا وترك الخوض في كل ما قيل وما يقال وكثرة السؤال

محمد العمشاني   |       
ًصباحا 02:06:00 2012/06/18
السلام عليكم يا اخي اود ان اقول ان الله عز وجل هو خالق الروح وهو يعلم سرها (يسئلونك عن الروح قل ان الروح من امر ربي وما اوتيتم من العلم الا قليلا)يا اخي هل يستطيع بشر ان ينافس الله اي بتحضير روح _ وهل يستطيع ان يسال روح فانية لايعقل يا اخي انك تجهل هذا الامر (اقرو ما تيسر من القران )الله يحفظكم هذه امور تدمر الدين الاسلامي وعليكم بتقوى الله ولا تجعلو مع الله اله اخر كفانا تشويه لدين سمح وشكر على سعة صدركم

اي حاجه   |       
ًصباحا 02:37:00 2012/05/14
هذا خطئ سواء انت او هم فالان البعض من من يقراو هذا ويمارسو الاسقاط لن يقتنعو بكلامك ولن يصلو لشئ والله اعلم من منكم بصحيح يجب ان تتفقو وتتواجهو وتحسمو الامر

ميجو   |       
ًصباحا 01:19:00 2012/04/30
صراحه ماخش مزاجي ذا الموضوع ولا راح يدخل ابدا ياخوااني تكلمو عن شيء منطقي يصدقه العقل .. ولسنا بهذه السخافه لنصدق مثل هذه المواضيع..

انا   |       
مساءً 03:38:00 2012/01/17
كلما حولت اسويها استرخي بعدين انااااام خخخخ

ميمو   |       
ًصباحا 01:50:00 2011/12/30
انا اتمنى من كل قلبي لو اسوي تجربة الإسقاط النجمي لأني حاولت بس مو كثير يمكن تقريبا 3 او4 محاولات ما ادري استمر ولا لا... يارب إذا كانت هذي التجربه تجوز ساعدني وساعد الجميع على انجازها بنجاح وإن كانت حرام يارب اصرفني عنها واصرف جميع المسلمين ...يارب تكون احلى تجربه لي ولكم ....واهم شي لاااا تنسون تحصنون انفسكم صباحا ومساءا اهم شي..الله يحفضكم ويحفضني من كل مكروه وجميع المسلمين والمسلمات...تقبلوا مروري

أخ mohalmedtebessa   |       
ًصباحا 12:20:00 2011/10/04
لا تلعن نفسك.

mohalmedtebessa   |       
مساءً 10:23:00 2011/09/29
لا حول و لا قوة الا بالله يا علمائنا وماذا نقول لكم سوى الله يهيدكم من يخالفكم يصبح كافرا؟مشركا بالله ماذا نقول لكم حتى نقنعكم بهذا العلم؟يقول تعالى و ما اؤتيتم من العلم الا قليلا و انتم لا تجربون الشيئ و تحكمون عليه لماذا لا تجربون استخدام الطاقة و لا تجربون الاسقاط النجمي ام انكم تقرؤون موضعا او اثنين و تأتون و تفتون لعن الله من يفتي بغير علم

:))   |       
ًصباحا 11:29:00 2011/09/23
فعلا أمر محير .. اتمنى لو اجرب الاسقاط النجمي لاكن خوفي من عصيان ربي يمنعني ولا أجد اجابة واضحة تحرم هذا الفعل .. هل هناك جسم اثري كما يقولون أم هو القرين ؟؟ انا لاأجد في طريقة الخروج من الجسسد اي من السسحر ولا الكهانة مجرد استرخاء والتحدث مع الالاواعي وزيادة الطاقة الداخلية.. لدي سسؤال اتمنى الاجابة عليه ماهي طاقة الهرم ولماذا شكل الهرم بالذات ؟؟ ام هي مجرد خرافات ؟؟

سيمو   |       
ًصباحا 02:38:00 2011/05/06
مااهي تمارين الطاقه التي نؤديها ليحدث معنا الاسقاط؟

هبة الله   |       
ًصباحا 11:31:00 2011/04/14
حين أقرأ عن هذا الموضوع لا يساعني الا التفكير في واقعة الاسراء والمعراج.. تقوم علوم الطاقة والهالات بمختلف مدارسها على التأمل وهو ما كان يقوم به الرسول محمد صلى الله عليه وسلم في غار حراء وما كان يقوم به سيدنا ابراهيم وهو يتفكر بالاله اهو الشمس أم القمر.. لربما أخص الله عباد من عباده الروحانيين الذين في حياتهم نصيب كبير من التفكر والتأمل في خلق الله, لربما أخص الله هؤلاء بمميزات لا يعرفها باقي البشر.. أعرف عن أشخاص يحصل لديهم الاسقاط النجمي عن طريق الحلم الواعي بدون قصد منهم, ولكن للذين يودون تجربته عن قصد فلكل شيء بالدنيا ايجابياته وسلبياته ويجب الحذر.. ضع الله امام عينيك مهما كانت ديانتك..

مجهول   |       
ًصباحا 09:55:00 2011/04/01
سلام ..أختي العزيزة// أنا لا أملك حل لمشكلتك .لأنها في الواقع ليست مشكلة.....تفسيري الشخصي لحالتك هي بعد الأسقاط النجمي حدث أستيقاظ للقوة الخفية المقبوعة داخلنا (بأذن الله)..أقصد القوة اللتي تظهر بعد كل مدة وتجعل من الأشخاص مشهورين (فقط عند أستخدامها بعقل)...(هذة المعلومة يتفق عليه جميع خبراء علم الطاقة أقصد أنه بعد الأسقاط النجمي قد يصبح الشخص ..مثلك ..صاحب حدس قوي ولا يخطئ...يرى أحلام وتتحق كما رءآها )والعديد من القدرات الأخرى المذهلة....طيـــــــــــــــــــــب الآن ....لماذاأنتي تعيشين في جحيم؟؟؟ الأجابة بسيطة ...لأنك أعترفتي بقدراتك على انها شيئ مزعج وشيئ سيئ....ولم تستخدميها بعقل (نعم ...أعذرني لاكن سوف أقولها مرة أخرى وبصوت عـــــــــــــــــــــــــــــــالي ... أنتي لم تستخدميها بحكمة و عقل) أنتي جعلتي قدراتك تبدو كوحش مرعب أمامك لا... بل وأيضا في كل دقيقة تمر أنتي تجعلين هذا الوحش يصبح أكبر وأكبر ...أنتي فقط حصلتي على شيئ نادر ولا لا لا لا لا تستطيعين التحكم به (((بعقل و حكمة)))...يمكنك جعل نفسك مميزة عن من حولك لايجب أن تخبري الناس عندما يتحدثوا بالسوء عنك ....لايجب أن تلقي جمل إذا كنتي تعرفي أنها سوف تتحقق بأذن الله ...كما في زواجك...وتذكري القوة التي حصلتي عليها بفضل الله تبدو كــ( هذا مثال فقط ) الجاثوم عند النوم ..عندما يحدث ...ان قاومتيه سوف يصبح أقوى وأن تجاهلتيه...لايخف بل يبقى كماهو ...هل فهمتي المثال أم لا ؟؟؟ ...أختي العزيزة الآن أجلسي مع نفسك جلسة ...قومي خلالها بالتفكير في نفسك....أقصد أخلو مع نفسك...فكري في أخطائك ..فكري في محاولة تصحيها...مثلا : عندما تقرأين أفكار الأشخاص من حولك لا تهتمي بمايعتقدون عنك ..سؤال لك أسأليه نفسك ..لا تخبريني بإجابته...هل أنتي سعيدة بقدرة قراءة الأفكار...هل أنتي سعيدة بــ بقدرة معرفة الحديث الصحيح من الغير صحيح .....الخ....أقصد لو خيرتي أن تفقدي كل قدراتك ؟؟ أو تفقدي بعضاً منها ؟؟؟ ماذا سوف تكون اجابتك...أنا متأكد سوف تكون الأجابة الثانية...أنتي يمكنك أن تكوني شخص مسئول يعتمد عليه لايستطيح أحد بإذن الله الكذب عليه ..احلامه صادقة(لا تحدثي بها أحد)أن كانت جيدة فأخبري بها على هيئة مزاح وأن كانت سيئة أصمتي خيراً لكِ..مالمشكلة أذا كنتي تفضلين آيات عن بعض ...ألم تسمعي القصة عن الرسول صلى الله عليه وسلم عندما سمع عن أعرابي يقرأ سورة الأخلاص عند كل صلاة (هذا ليس الحديث نصياً ..وأيضا له بقية) أقصد أن الرسول صلى الله عليه وسلم لم ينكر ذالك عليه ..بل بشره ببشرى....الخ....أنا شخصيا أحب قراءة وسماعالآيات اللتي تحتوي على وصف الجنة و الآيات اللتي تحتوي على قصص الشهداء....أنا أستمع أليها كالمجنون أستمع أليه مرة بعد أخرى حتى أني أزعج بعض الاحيان جيراني.....ملخص ماسبق هوو أنك لا تملكين مشكلة أذا كنتي تفضلي سماع بعض الآيات خاصة عن غيرها ...طيـــــــــــــــــــــــب الثقة بالله عز وجل وهي أن تعتقدي وتؤمني أن كل ما يحدث بأمر الله وليس بسبب أنك رأيته في حلمك....عندما يحدث شيء لك غريب تذكري أن الله معك ...تجاهلي من حولك ...بل أجعليهم يعدوا أليك ..يطالبون بصداقتك ...كيف ذالك ...بجعل نفسك شخصية محترمة ..عندما بكذب عليك شخص لاتخبريه بذالك ..مثلا طالعي فيه بنظرة...وعندما تعلمين أن شخص مصاب ..أخبريه بذالك بطريقة جميلة مثلا أعتقد أن مصاب في قلبك(أعتقد)ليس أنت مصاب مباشرة ...أبني نفسك من جديد ..أبنيها مــــــــــــن جديـــــــــــد أبنيه بهدف أن تجعلي الناس من حولك يتقبلوك بها .... بالنسبة لــ أرى الأشياء تتحرك ...أنتي عجيبة بالفعل ...أنتي في الواقع بأذن الله تستطيعين بنفسك عمل أكثرمن ذالك ...هل تصدقيني أم لا ؟ جربي أختبار PSI Wheel وانا متأكد أن سوف تتفاجأين بالنجاح في ذالك ..كما نجحت انا .ليس بالشيئ المذهل و ليست بالشيءالكبيير.الروح جزئ من روح الله سبحانه وتعالى ...لذا ينبغي عندما يعطينا الله قدرات أكثر من الناس العايديين أن محمدة على ذالك...ملاحظة..هل تعلمين أنك أذا قلتي دائما أن بداخلي جن قد يقوم عقلك بخلق شخصية أخرى من افكارك وأحلامك وتصبح هذة الشخصية تتكلم بكل شيئ تعرفينه ..حتى الأشياء اللتي نسيتها..وتستطيع التحدث بلهجة مصري سوداني ....الخ ...ما أريده منك هو عدة أشياء فقط...1- ثقي في الله ثقة عمياء.2- أكثري من ذكر الله والأستغفار...3- توقفي عن التحدث بقدرتك الخارقة ...بل تحدثي بشخصك العايدي حتى وان كان الشخص اللذي أمامك ..يغتابك في نفسه...أو يكرهك...فقد أحتفظي بهذه المعلومات داخل نفسك ...وقولي الحمد الله اللذي أعطاني القدرة على كشف كذب الناس علي...أجعلي قدرتك كنز لك لا تحدثي به احد الا صديقك أو صديقتك الحقيقيون..فقط....أنتي تستطيعين بقدرتك أن تصلي إلى مراتب عالية ...لم يصل إليها من كذبك وقال عنك أنك مشعوذة...وعلى فكرة أن الله أذا أحب عبداٍ أبتلاه...ليسمع ندائه ورجائه له ..فلاتنسي ذالك..قومي بحفظ القران ..بواسطة قدراتك أم لا لايهم أهم شيء قومي بذالك ...أجعلي من نفسك مميزة صاحبي الحدس القوي ..الشخص اللذي لا أحد يستطيع الكذب عليه...أتمنا وصلتك فكرتي أخر نصيحة أعلمي أن الله أصطفاك بهذه القدرات عن غيرك...فاحمدي الله..على ذالك وأسأليه الخير لك وللجميع وقومي بقرائة ما بهذا الموقع (أرجو من الأدارة عدم أزالة هذا الموقع ..أنظروا ألى مابداخله أولا...شكراً مقدما على السماح بذالك) http://www.3iny3ink.com/forum/t209747.html وأحب أيضا أن أطمأنك بأن هناك ناس ليس كثيرون بل قليلون يملكون قدرات مذهلة مثلك ...بدون أستعانة بالشياطين ..والبعض منهم أصبح حكيم العائلة ..فأرجوكي حاولي ان تكوني مثله ولاتجعلي من النعمة نقمة...انا لم أتجاهل بعض من مشاكلك ...مثل وضع رأسك داخل الماء...أنا أعلم أنه عندما يقو الشخص بوضع رأسه داخل ماء ..ذالك يعني بالنسبة لي أنه يقوم بتمارين طاقية تسمى تنشيط العين الثالثة..وهي حقيقة وفعالة ...لذا أذا أردي أن تخفالحالة اللتي أنتي بها لاتقومي بعمل هذا الشيء...لأن عند تنشيط العين الثالثة سوف تصبحين حساسة جدافي حواسك..فأنتي تملكين هذة القدرة ..فعند قيامك بذالك أنتي فقط تزيدين قواك أكثر...ملاحظة أنا متأكد من المعلومات السابقة لأني جربتها على نفسي...ملاحظة أخرى أنا قمت بعمل الأسقاط النجمي قبل 3 أشهر وبعد ذالك أصبحت أسمع أصوات طنييين قوية تصدر من الجانب الأيسر من لرأسي...وأكتشفت أنه أصبحت عندي القدرة لمعرفة حصول الكوارث في العالم وذالك بشعوري بشعور الموت والبكاء والحزن ...وبعد عدة دقائق يأتيني خبر موت آلاف الناس في زلازل أو براكين أو.(ليست صدفة لأنه عندما أتأكد من الوقت يكون بالضبط دقيق..أيضا الشعور اللذي يحصل لي يبدو مثل كأن ألم ناس كثيرون داخل نفس واحد..وهي أنا).فهذه ليست مشكلة بل انا سعيد بذالك وأتمنا من الله أكثر منذالك ..وهوالقادر على ذالك....عندما تشعرين بالحزن والضيق على ماتملكين من قدرات فقط تذكري من هم أسوأ منك حالاً...منهم مقعدين......لاتنسي أذكار الصباح والمساءأبداً...للمعلومية أنا مثلك عندما أسمع آيات عن الجن والسحر أو أرى مقاطع فديو لناس يتم القراءة عليهم...أبدأ بالضحك ليس أستهزاءء بهم لاكن فقط ششعور...تحياتي أتمنا لك حياه سعيدة ...ومليئة بالود والأحترام والتقدير

الصفحة 1 من 2

أضف تعليقك
الاسم
التعليق
أدخل ارقام الصورة   أنقر هنا لتغيير الرقم

   

الحقوق محفوظة لمؤسسة الإسلام اليوم 1420هـ - 1435 هـ