الفهرس خزانة الاستشارات استشارات تربوية وتعليمية انحرافات سلوكية الشذوذ الجنسي

إرسال إلى صديق طباعة أضف تعليق حفظ
العنوان

التخلص من الشذوذ

المجيب
داعية إسلامي مشهور
التاريخ الخميس 07 صفر 1429 الموافق 14 فبراير 2008
السؤال

عندما كان عمري ست سنوات كان أحد يسكن بجوارنا عمره يقارب الخمس والثلاثين سنة ناداني لدخول منزله حتى يلعب معي، فدخلت منزله وكنت طفلاً لا أفهم ماذا يريد، ففعل بي فعل قوم لوط مرتين، ومن بعدها أصبحت أبحث عن هذا الشيء وأفكر فيه كثيراً، وكان شعوري فقط تجاه الرجال، ولم أفكر في النساء، ولا أنجذب لهن، وليس لدي أي رغبة في الزواج، ولا أتأثر برويتهن!!
أنا الآن عمري أربعون سنة، ومازلت أعاني من هذه المشكلة (البحث عن اللواط، وعدم الشعور بالنساء)، مع العلم أنني ذهبت لمجموعة أطباء نفسيين، وحاولت أن أتعالج عدة مرات لكن بلا نتيجة، وقد أثرت علي هذه المشكلة في حياتي مما جعلني أفكر بالانتحار عدة مرات، والإصابة ببعض الأمراض كالضيق في التنفس والاكتئاب.
أنا الآن خاطب، ولم أفكر في الزواج بسبب هذه المشكلة؛ حتى لا أظلم الزوجة معي لأنني لا أميل لها، ولا أستطيع أن أعطيها حقها. أرشدوني مأجورين.

الجواب

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد:
أيها الشاب -الذي لعب الشيطان بمن فعل بك هذه الفعلة الشنيعة-، إياك ثم إياك أن تيأس من رحمة الله؛ فرحمة الله وسعت كل شيء، ومن هنا فإن شفاءك من هذا المرض ميسور إذا يسَّره الله لك، وكثير من الناس: من أدمن ذلك، ولكنه لما تاب تاب الله عليه، ونسي بالمرة ما كان يعاني منه قبل التوبة التي كانت شفاء له.
أيها الشاب:
إنك لم تحدثنا: هل ما زلت تزاولها أم لا؟
فإن كنت ما زلت تزاولها، فإنا نخبرك أن العقاب أليم لمن أصرَّ عليها، فعليك بالإقلاع فورا، واعلم أن إقلاعك عنها قد يكون صعبا في البداية، لكن الله يتوب على من تاب بمعاونته في التخلص من ذلك الإثم العظيم، إنك لو عرفت أن هذه الفعلة تجلب غضب الله ولعنته سبحانه وتعالى، ولو أن الأحكام الإسلامية مطبقة فلا بد أن يُقْتَل الفاعل والمفعول به، لأنها جريمة شنيعة.
وإذا كنت تعيش في بيئة فيها الظروف مهيأة لهذه الفعلة، لأن الشواذ جنسيا ينتشرون عندك، فإنك بإمكانك أن تنتقي وسطا إسلاميا، وسوف تجد في هذا الوسط من يعينك على التخلص نهائيا من هذا المرض، ولا تخجل أن تكاشف أحد الذين تتوسم فيهم الخير بما عندك من مرض، وحاول أن تلجأ إلى الله وحده بتعاونك مع هؤلاء على البر والتقوى للتخلص من هذه العادة القبيحة، وما دامت عادة، فمن السهل التخلص منها، ولعل هذا الشخص الذي تختاره من بين الصالحين وتكاشفه بسرك يكون سببا لتوفيق الله تعالى في خلاصك من هذه العادة السيئة، والجريمة المرذولة.
أما بشأن النساء:
• فإن بإمكانك أن تذهب إلى طبيب؛ ليعطيك بعض الأدوية؛ ليفتح لك باب الغريزة التي أودعها الله في الرجال تجاه النساء.
• وسوف تجد أدوية كثيرة، تهيج فيك الميل للنساء، ولتظهر أمام خطيبتك -التي تبادر بالعقد عليها والدخول بها- رجلا مكتمل الرجولة.
• وبإذن الله -تعالى- سوف تنسى ذلك بعد زواجك، واعلم أن الله تبارك وتعالى يعين من توكل عليه، ويشفي من سأله الشفاء، ويتوب على من طلب التوبة منه، وأحسب أن مشكلتك لم تكن أنت فيها أول الرجال، ولن تكون أبدا آخر الرجال الذين ابتلاهم الله بهذا البلاء.
• لكن الجميع -بحمد الله- قد شفاهم الله، قال تعالى: "وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ" [الشعراء:٨٠].
• ونرجو أن تواصل الحوار معنا بعد أن تصنع ما قلناه لك، عسى الله أن يسعدنا -جميعا- بخلاصك نهائيا من هذا الأمر الشنيع. والله أعلى وأعلم.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

تعليقات الإسلام اليوم

1 - احمد | ًصباحا 02:46:00 2009/08/22
انا شاب الان عندي 20 سنه كنت طفلا وعندي حوالي 10 سنوات في يوم ذهبت الي جاري لنلعب معا فقام وعمل بي هذا الفعل الدنيئ فكنت لا ادرك شيئا لا اعرف هو حرام ام حلال وفعلها معي اكثر من مرة وعندما كبرت اجد نفسي انساق الي هذا الشعور بالرغبة في عمل هذه العادة مع احد اقاربي وبالفعل عملتها معه-لكن انا الان اندم علي ما فعلته في السابق واريد ان اتوب منها ولكن كلما انوي النية في البعدج عن هذه الفعله في لحظة ما وهذا الولد موجود اجد نفسي اذهب اليه وارغب في عمل هذه العادة واحاول ان افعلها معه وبالفعل افعلها ولكن بعدما ينتهي كل شئ اندم ندما شديدا علي ما فعلته لدرجة اني فقدت القدرة في الوثوق بالنفس واني انسان ضعيف جدا الارادة ومنذ فترة اقلعت عن عملها تماما ولكن في هذه الايام كان هذا الولد امامي وحاولت ان افعلها معه0 ماذا افعل اعلم ان الله يغفر الزنوب جميعا وان الله غفور رحيم ولكن لا اجد وجها اقف به امام الله للاعترف له بهذا الذنب واتوب منه والكارثه اني عندما اقوم بهذه الفعلة اعلم ان الله يراني فهل يغفر الله لي بعد كل هذا وهل لي علاج من هذا الشذوذ- لا اعلم من فضلكم ارسلوا لي ردكم علي البريد الالكتروني الخاص بي وهو (موجود في الادارة)
2 - INS | مساءً 06:26:00 2009/08/26
راجع الرابط التالي واقرا النصيحة باسم INS http://www.islamtoday.net/istesharat/quesshow-70-169668.htm
3 - ابوشرووق | ًصباحا 04:03:00 2009/08/28
يااخي الجأ الى الله بصدق وسأله الهدايه والبعدعن اسباب الغوايه فالله غفور رحيم غفر لرجل قتل تسعا وتسعين نفسا وغفر لرجل سقى كلب فأذا اقبلت على الله بصدق وندم فباب التوبه مفتوح فكلنا مذنبون ولكن احدث لكل ذنب توبه وجدد العهد مع الله ولاتنسى ان الله قلب ديار اللوطيه وجعل عاليها سافلها وماهي من الظالمين ببعيد وحديث ابن عباس عن الرسول الكريم من وجدتموه يعمل قوم لوط فأقتلو الفاعل والمفعول به ) لانه انتكاسه في الفطره ويصاب الشاذ جنسيا بأمراض كثيره منها الاكتئاب والقلق غير تلك الامراض الخطيره الايدز والزهري والسيلان اجارنا الله واياكم منها فلا تيأس من رحمة الله هذا غير الخزي في الدنيا والفضيحه قال الله تعالى(قل ياعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لاتقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم ) اللهم اغفرلجميع المسلمين الاحياء منهم والميتين والسلام خير ختام ودمتم موفقين لكل خير
4 - الناصح المحب لكم | ًصباحا 11:38:00 2009/09/14
ياأخواني الراجين رحمة الله .. لاتيأسوا من رحمة الله .. لكن أعملوا بالاسباب ابتعدوا عن البيئة التي تعينكم على ذلك .. عن الاشخاص الذين كانوا بعلاقه معكم .. أبتعدوا عن أي مسببات من نظر حرام من أي طريق .. لاتنسوا وعد الله ومن أصدق من الله قيلا .. والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلا .. جاهدوا أنفسكم .. فيكم الخير الكثير .. إذا كتن غيركم ظلمكم فلا تظلموا غيركم وتتسببوا بنشر الفاحشة ... أكثروا الاستغفار .. قرآة القرآن .. المحافظه على الصلوات بالمسجد .. البحث عن رفقه صالحين هم يعينون على الخير وزاد معين .. ولاتنسوا الدعاء سلاح وأي سلاح .. مادمتم تندمنون وذكرون الله ففيكم الخير فلاتعينوا الشيطان عليكم العنوه لعنه الله واستعيذوا من شره والجئو لله .. ليس عيبا أن تذهبوا لأطباء نفسيين لكن يكونون ثقة ومعروفين بالخير ويعينونكم على الخير .. لاتيأسوا أعرف من الشباب من تابوا وأصبحوا من المصلحين الفاعلين للخير .. تابوا فتاب الله عليهم وابتعدوا عن مواطن السوء ... مادمتم بصحه وعافية وتتنعمون بنعم ليست عند الكثير فلا تفقدوها وتتحسروا .. والحقوا أنفسكم ولا تحقروها فمتى ماتبتوا فأنتم خير الرجال
5 - ما هو العلاج؟ | مساءً 03:57:00 2009/12/24
في الاجابه للسؤال ذكرت إنه يوجد علاج أنا مستعد لتناوله أريد الإرشاد إذا أمكن.
6 - نور | مساءً 10:24:00 2010/02/08
السلام عليكم: انا بنت وعمري 16 بس مشكلتي اني كنت من وانا صغيره امارس الشذوذ مع صديقات اختي وانا صغيره والحين ادمنت عليه وصره امارسه من المسترجلات وحاولت اكثر من مره ابعد عنه بس بدون فايده وموعارفه شنو اسوي:(
7 - أحمد محمد عبدالله | مساءً 06:20:00 2010/02/12
أنا عندي 14 عام و أنا في التاسعة من عمري كان صديقي يحاول فعل هذا بي ولكنني كنت أصده و في مرة استجبت له , حدث ما حدث أبتعدت عن هذا لمدة سنتين ولكنني عدت مرة أخرى و لا أشعر برغبة في هذا إلا مع صديقي هذا أنا أخاف الله ,أطلب رحمته ساعدني و ساعدن أيضا علي التخلص من عملية الأستمناء أرجووووووووووووووووووووك أنا أفعل الواط مرتان في العام أريد التخلص من الشذوذ الجنسي
8 - عبدالله | ًصباحا 03:36:00 2010/03/10
بسم الله الرحمن الرحيم ( قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو الغفور الرحيم‏ ) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحب إسمك ؟ تعتز بنفسك؟ لو واحد بالشارع اهانك ؟ طبيعي ترد عليه على إهانته لأنك تتعتز بنفسك ولاتسمح لأحد يهينك... بس لما تشوف بعض الناس يفعلون حرام وتقلدهم ماتعتبر هالشيء إهانه لنفسك ! نتهرب نحاول ندور عالم ثاني يمكن نحس بضيق وطفش نحس بالوحده كن الناس مايهتمون فينا... هل الناس تخلو عنا ! أو حنا اللي تخلينا عنهم نقدم الخير ونساعد ونكون صالحين في ديننا ومجتمعنا ,,, طريق مايل نمشيه نخطي ونقول مافيه احد يشوف ونستمر بالخطأ المشكله تزيد آلآمنا ويزيد طفشنا ونحس بملل اكثر ,,, .. نشوف طريق مستقيم مسجد ينادينا كل يوم خمس مرات متى صليت ؟؟! متى قرأت القرآن الكريم ؟؟! ألأ بذكر الله تطمئن القلوب كم عمرك الآن ؟ كم عمرك بعد سنه ؟ إيش سويت ؟ إيش أستفدت ؟ هل تحس بالسعاده ؟ هل أنت سعيد بحايتك ؟! هل السعاده اللي تحس فيها مستمره ودايمه ؟ أم مؤقته لحظات وتروح ! .. هل وقفت وسألت نفسك ليش أنا سويت كذا ؟ هل تشعر بالطفش ؟ هل تشعر بالملل ؟ لكنك قبل شوي سعيد ؟! قبل شوي كنت مبسوط ؟ والآن ناظر نفسك هل أنت مرتاح ؟! إذا أنت مرتاح هل راحتك دائمه ؟! لكنك تحس بالطفش والملل والضيق ؟! كم مره سويت خير؟ كم مره ناظرت حرام ؟!.. كم مره صليت ؟ كم مره ماصليت ؟! كم مره قريت القرآن الكريم ؟ كم مره سمعت الأغاني ؟؟! كم مره ارسلت كلمه طيبه ؟ .. كم مره ارسلت كلمات سيئه ؟! كم مره قلت يارب ؟ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: (يَنْزِلُ رَبُّنَا تَبَارَكَ وَتَعَالَى كُلَّ لَيْلَةٍ إِلَى السَّمَاءِ الدُّنْيَا حِينَ يَبْقَى ثُلُثُ اللَّيْلِ الْآخِرُ فَيَقُولُ مَنْ يَدْعُونِي فَأَسْتَجِيبَ لَهُ مَنْ يَسْأَلُنِي فَأُعْطِيَهُ مَنْ يَسْتَغْفِرُنِي فَأَغْفِرَ لَهُ) كم مره واجهت نفسك ؟ كم مره هربت من نفسك ؟! هل تمشي مع الحلال ؟ أو الحرام هو اللي يمشيك ؟! تمشي ورا الحرام ؟! هل صار الحرام يتحكم فيك ؟! يعني إنك ضعيف ؟! متى تبداء بالخطوه الاولى ؟ إذا ما خلوت بريبة في ظلمة والنفس داعية الي العصياني فاستحي من نظر الاله وقل لها : إن الذي خلق الظلام يراني..؟؟
9 - هادي | ًصباحا 12:50:00 2010/07/02
استعينو بصبر وصلاه
10 - محمد | ًصباحا 03:17:00 2010/09/15
انا كمان كانت عندى نفس المشكلة بس ان شاء اللة ابطلها والف شكر لكل اللى فادونى وبارك اللة فيكم اجمعين _(يارب اغفرلى وللمسلمين )_
11 - احمد | مساءً 06:26:00 2010/10/02
هو فى امل انى اخف من المرض ده