الفهرس خزانة الاستشارات استشارات اجتماعية العلاقات الزوجية المشكلات الزوجية المشكلات الجنسية

إرسال إلى صديق طباعة أضف تعليق حفظ
العنوان

زوجي لا يشبع عاطفتي ورغبتي

المجيب
أخصائية نفسية ومدربة في تنمية المهارات الذاتية
التاريخ الاحد 19 ربيع الثاني 1431 الموافق 04 إبريل 2010
السؤال

زوجي مفتون بالنساء، ويعلم الله أنني غير مقصرة بالتزين له، وفي الوقت نفسه هو لا يؤدي حقوقي الزوجية إلا نادراً.. ولا ينظر لي نظرة رجل لامرأته (أي بدون شهوة) قد يثني علي ولكن لا شيء أكثر من ذلك.. يتجاهل احتياجي له جنسيا، بالرغم من أنه قد يحدث له موقف تافه من امرأة أجنبية قد يؤثر فيه.. مع العلم أني -الحمد لله- رزقني الله بقدر كبير من الجمال وصغر سني.. ولكن لا يبالي باحتياجاتي الخاصة (معه).. لا يعاشرني إلا إذا هو احتاج لذلك فقط. أرشدوني ماذا أفعل؟. يشهد الله أنني زوجه محترمة، ولا أريد الخطأ.. ولكن زوجي لا يعفني، وأخشى من ذلك.. فماذا أفعل؟

الجواب

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد:
الأخت الكريمة..
بداية أرحب بك في موقعنا، وأشكرك على طرحك لمشكلتك، فهذا الطرح عبارة عن الخطوة الأولى في حل المشكلة، مشكلتك مع زوجك ليست بالصعبة، وتحتاج فقط منك للتفكير الجيد الواعي لما يدور.
لذلك أولاً أعيد لك صياغة ما ذكرت في سطورك:
• زوجك مفتون بالنساء.
• أنت غير مقصرة معه وهو مقصر معك، ولا يؤذي حقوقك كزوجة.
• لا ينظر لك نظرة رجل لامرأة، ويتجاهل احتياجاتك الجنسية.
• تثيره النساء الغريبات.
قراءتي النفسية لطرحك فيها أمران، الأول متعلق بك كزوجة، والثاني بزوجك. الأمر الأول المتعلق بك:
هو أريد منك مراجعة ما طرحتِ بوقفة صدق مع الذات، هل زوجك كذلك أم أنك تغالين بعض الشيء؟ أشعر بك ولكن أحيانا -نحن النساء- نرى الأشياء الصغيرة كبيرة جداً وتؤلمنا في الصميم، فقط تأكدي من تفهمك للأمور.
الأمر الثاني المتعلق بزوجك:
كنت أريد معرفة هل أنت وزوجك لديكما صلة قرابة، هل تشبهين أحدًا ما من محارمه، هل حدث له مشكلة مع والدته أو أحد من محارمه، هذه معلومات هامة؛ لأنه ليس من المنطقي أن يكون زوجك مفتونًا بالنساء، ويثار من الغربيات، ولديك قدر من الجمال والاهتمام ولا تحركي به ساكناً، فهذه مشكلة يجب البحث عنها، وهذا لا يعني أن تسألي زوجك عن ماضيه فجأة، إنما يعني أن عليك الاهتمام بزوجك بشكل خاص، دون أن يشعر أن لديك شعورًا بالحرمان، فهذا شعور صعب على الزوج.
وعليك أولاً وقبل كل شيء أن تكوني صديقة لزوجك، وتمنحيه مساحة من الحرية بكونك معه وبجانبه، أي عليك أن تقضي على شعور الغيرة الظاهر على سلوكياتك وتمنحيه الثقة، وأنك معه وبجانبه في كل وقت وزمان.
المهم تجاهلي احتياجاتك الجنسية والعاطفية لبعض الوقت؛ لأن ذلك سيفيدك في لفت انتباه زوجك لك، فكثير من الأزواج يشعرون باللذة من إقبال نسائهم عليهم، ولا يشعرها بذلك خوفاً من عزة النفس، فلو ابتعدت قليلاً ربما شعر بأن أسلوبه جعلك لا تبالين بالاحتياج الجنسي فيقبل ليحركه فيك.
نصيحة هامة مهما بلغ إهمال زوجك لك فلا تهملي نفسك ولا بيتك، وطوري من شخصيتك دوماً  بالاطلاع على كل ما هو جديد، واهتمي بصحتك، ومارسي التمارين الرياضية باستمرار ستساعدك لحياة أفضل.
فاجئي زوجك بمفاجأة سارة لتدخل على قلبه السعادة، وهنا قصدك الأول والأخير هو ليس نفسك فإن شعر بذلك سيفكر في سعادتك في كل شيء. أتمنى لك السعادة والنجاح تابعينا بجديد أخبارك.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

تعليقات الإسلام اليوم

1 - --------- | مساءً 08:41:00 2009/02/24
كيف تنشرون هذا التعليق جزاكم الله خيرا
2 - مهند- 79 | ًصباحا 11:27:00 2009/02/25
سأبدأ بالكلام عن نفسي انا مثلا من سنة امارس مع زوجتي كل شهر مرة واحدة وذلك يعود للحالة النفسية السيئة التي اعاني منها ومن ظروف الحياة ومن الضغوط العائلية الصعبة وغير ذلك فأني لا ارى ما اريد في زوجتي مثلا--------- انا منهمك بالهموم والمشاكل والضغوط وهي تفكر بالحب ومسلسل نور وكل شي تافه بنظري دائما تكون عابسة الوجه وتريد كل شي من حاجياتها ولو على حساب اولادها وتقضي ساعات بالتزيين واولادها منهمرين بالبكاء وتدخل الحمام واولادها بالغرفة لوحدهم وهي لاتحب ولا تفكر الا بنفسها فمن اين اتي بالميول اليها والى اطباعها العجيبة ونفسيتها الجبارة
3 - انا | ًصباحا 03:45:00 2009/03/28
المشكلة عندما يكون الرجل يحاول التجمل امام الناس بمجتمع مفتوح ولا سيما باجواء الفساد الذي يعم البلاد سواء باوروبا او حتى ببلادنا .. وياخد زوجته بجانبه المحجبة الملتزمة التي لا يلقي لها بالا , لترى هي مظاهر اعجاب زوجها بهذه وتلك في الشارع او بالتلفاز امام عيونها , وهو ما كانت تتمناه ان يحصل منها معه لانه حلالها .. وهو مع ذلك لا يقدر مشاعر الغيرة اللتي اصابتها وقتها .. وقتها تقول المرأة ان زوجها لا يتأثر بها ولا يهتم لانها تقارن بما رأت .. هذا تماما ما يحصل معي , افهم مشاعرها ..واتمنا ان اجد حلا انا الاخرى . الضغط النفسي الذي يصيب المرأة بهذه الحالة والله صعب , غير الاحباط والاهانة النفسية الكثير . خاصة وان كان الزوج قاسي ولا يتفهم او لا يجيد المسايرة والتلطف مع زوجته .. دعي عنك الرومنسية والحب الزائد والاحلام الوردية .. وعيشي معه كما يعيش ولا تنظري له وقتها عسى الله يحلها
4 - راجي عفو ربه | ًصباحا 07:28:00 2009/04/16
السلام عليكم الانسان الذي يتكلم عن نفسه لانشك في صدقه لكن ربما انه ينظر لنفسه من خلال مرءآة صغيرة تظهر الوجه الحسن والقوام الجميل لكن حتما لاتظهر التعامل والاخلاق وخاصة مع الحالة النفسية الغير مرتاح الانسان يتصرف ببعض الاخطاء دون شعور منه بذلك . ما اجمل ان نحاول وضع انفسنا في قفص الاتهام ونحاسبها بواقعية ونقومها . ثم ننظر الى الطرف الآخر بأنه مريض يحتاج الى حنان وعلاج فهو فعلا على خطر في دينه ودنياه . اتمنى لكم حياة سعيدة . والسلام عليكم .
5 - فيفي | ًصباحا 09:35:00 2009/07/15
السلام عليكم انا اجد ان هذه الظاهره انتشرت كثيرا هذه الايام وصار الزوج ينبهر بكل المذيعات والفنانات والمطربات ويطري على هذه وينتقد تلك متناسيا ان بجانبه امرأه تريد ان تكون جل اهتمامه والمصدر الوحيد لاثارة غرائزه ولكن هيهات مهما فعلت ومهما تزينت ومهما رسمت الابتسامه ومهما قاست ويلات وتحملت صعوبات الحياه وعبئ تربية الاطفال لايزيد من شأنها لديه الا القليل فكيف له ان يطري عليها وهو منهمك بمراقبة الحسناوات الاتي اصبحن اكثر من الهم على القلب حتى انه يلاحظ كل شارده ووارده قامت بها هذه او تلك ولا يلاحظ المجهود الذي تبذله زوجته من اجل الحصول ولو على نظرة استحسان تشعرها بوجودها وبأنوثتها مسكينة انت ايتها المرأه فجل اهتمامك هو ادخال البهجه والظهور بابها صوره في اعين زوجك في حين ان جل اهتمامه هو ان لاتفوت عليه تفاصيل وملابس وجسم وانوثة غيرك المصيبه ان الرجال لايسعون ابدا لاعفاف نسائهم فماذا يكون امام هذه المسكينه ان تعمل لاشباع انوثتها وارواء حاجتها الجنسيه الا ان تكون سهلة المنال لمخالب الشيطان واغوائه فتبدأ بالبحث عن بدائل تجرها اى الانحراف والعياذ بالله افيقوا ايها الرجال من غيبوبتكم وحافظوا على بيوتكم واقتدوا برسولكم محمد(عليه افضل الصلاة والتسليم) ومعاملته لزوجاته امهات المؤمنين
6 - عبد الله | مساءً 09:28:00 2009/10/12
السلام عليكم، أنت قلت - ويعلم الله أنني غير مقصرة بالتزين له- هناك شيء في المرأة تقتل الرغبة الشرعية لدى زوجها مهما زينت نفسها ومهما عطرت نفسها...هذا لا يعلمها الكثير من النساء...استخدميها ومن ثم راقبي زوجك كيف يتغير نحو الاحسن واصبري على هذا الاسلوب الاثاري: صوتك: حسني صوتك واجعليه خارج من إمرأة انثى بكل معنى الكلمة من غير الاصطناع بل بانوثتك الحقيقية اجعلي صوتك فيه انوثة وجذب لزوجك وخاصة قلت وخاصة في الفرش الزوجي كلماتك: استخدمي اجمل الكلمات معه بغض النظر اية كلمة هو يستخدمها معك، كلمات خارجة من خلق عال وفكر واسع وقلب لين عندما تصرخ الزوجة بصوت خشن لقد قتلت كل شيء لدى الرجل عندما تستخدم المرأة كلمات جارحة او بذيئة لقد اقتربت من نقطة الطلاق لاحظت نساء في بعض الشعوب يعرفون هذا جيدا ويستخونها مع ازواجهن، لكن لدى نساء العرب ما اعتقد هناك معرفة واسعة بالامر حسن الصوت وجمال الكلمات سر يبني الحب في قلب الرجل، ليس فقط الحب بل يزيد من القوة الجنسية لدى الرجل، بل اكثر فهو يعطي نضارة الوجه للزوجين ونجاحا في الحياة الزوجية لا مثيل لها جمال المرأة سيكون شيئا مكروها لدى الزوج من غير حسن الصوت صوت الانثى ومن غير كلمات جميلة من فم الزوجة
7 - أسوار | مساءً 05:07:00 2009/11/23
حاولي تفهميه يمكن عنده مشكله بس مو عارف كيف يوصلك هالمشكله
8 - ريناد | مساءً 07:07:00 2010/01/29
انانية الرجل هيي السبب وانا لا الوومك نحن بشر ونحتاج لاشباع غرائزنا،انا برايي الانفصال هو افضل الحلول ،واهون بكتير من ان ننحرف ونمشي بطرق الغلط وهذا رايي..
9 - سوالف | مساءً 05:33:00 2010/04/04
لاتتطلقيش صدقيني ....مافيش خلاص رجال عشان كده سوق الفياجرا ماشي ومبيعاتها من أعلى المبيعات ...أيوه ولا شركه من شركات الادويه الا ولها تقرير روحوا إسألوهم بيقولوا لكم أكثر الاصناف مبيعنآ { البندول للصداع والفياجرا للرجال } لا والنكته بيعيبوا على زوجاتهم دي نكتة القرن
10 - صلوا على نبيكم محمد | مساءً 08:16:00 2010/04/04
للاسف بعض الازواج يعتاد على زوجته مع العشرة ويعتاد على شكلها وجمالها ولا يؤثر فيه هذا الجمال لانه اعتاد على الشكل والصوت وكل شىء فى امراته ويثيرة الاخريات لانه يرى فيهم جمال جديد ليس معتاد عليه حتى من الممكن ان تثيرة الخادمه مع ان امراته اجمل منها ولكنه شايف فيها شىء جديد لم يعتادة او امراة ليست جميله ولكنها تعجبه ولو تزوجها ايضا واعتاد عليها لن تثيرة ايضا
11 - وصفة غير ملزمة | مساءً 09:54:00 2010/04/04
"رزقني الله بقدر كبير من الجمال وصغر سني" فارق السن مدمر لأجمل ما في الزواج من معاني. حذري صويحباتك من الزواج بمن يكبرهن كثيرا (5 سنوات فما فوق). وحاولي أن تقنعي نفسك بأن شهوة الجنس غير مقدسة ويمكن التقليل من ممارستها كثيرا من غير أن تؤثر على نفسية المرء وسعادته، حاولي وستقتنعين بعد عشر سنين ويوهما سترتاحين كثيرا. ومما يساعد على ذلك الإنشغال بشيئ مفيد ونافع كتأسيس جمعية خيرية أو تأليف كتاب أو فتح مدرسة وأشياء من هذا القبيل. إعتبار الزوج مجرد إنسان قريب يمكن الإستفادة منه في تحقيق طموحاتك يحد من شدة المعاناة من سلوكياته المشينة وقد يزيلها تماما. مع التحية.
12 - أبو عمار | ًصباحا 01:29:00 2010/04/05
من حق الأخت السائلة على الجميع ان ندعوا الله أن يفرج همها ويصلح لها زوجها ويصلحها له، ثم من واقع خبرة الزواج لمدة 30 سنة أثني على ما ذكره الأخ عبدالله من اهمية ملاحظة الصوت والكلمات وأضيف أهمية حرص الزوجة على ما يلفت نظر زوجها وليس المقصود مجرد التزين بالماكياج ولكن العطور ونوعية الملابس التي تظهر المفاتن وطريقة الحركة أحيانا طبعا داخل البيت والنظرات بحيث تحرك مكامن الرغبة لدى الزوج، لأن تلك العوامل هي ما يلفت نظر الرجال غالبا الى اللاتي يرونهم خارج البيت او على الشاشات الصوت والملابس التي تظهر المفاتن والنظرات. نعم لا تستطيع بعض من النساء ممارسة بعض الحركات من منطلق الحشمة وعدم التعود لكن ما المانع إذا كان الدافع حلالا وداخل بيتها وللحفاظ على زوجها وحياتها وهناك كتب حاليا بالعربية وربما على الشبكة تطرح أفكار جيدة للزوجات فمن المفيد الاطلاع وقبل ذلك كله الدعاء والتوجه الى المولى عز وجل بان يُصلح الزوج والزوجة فهو سبحانه الذي يجمع القلوب
13 - رسلا | ًصباحا 03:26:00 2010/04/05
ارتفاع درجة الشبق الجنسي لدا الاناث وكثرة الشكاية من انه لا يكفيهن كافي زادت هل هي حقيقة ام خيال ..ام هو كثرة الفراغ وتركيز بعضهن باكثر اشباع ممكن او .... ام الملل من التعود على الزوج والرغبة الشيطانية بالتجديد ((((((ام حقيقة جهل الازواج بكيفية اشباع الزوجة وما تحتاجة من طرق ووقت )))....
14 - السر | ًصباحا 05:17:00 2010/04/05
دعوات الانفصال كثرت من جنوب السودان الى جنوب اليمن الى ريناد ((والانفصال شر مفعم بالخطر طالما آلة الزوج طبيعية وسليمة فقط بذل الجهد لتعليمة طريقة الاستخدام افضل ومن يظمن ان بعد الانفصال ستجدين زوج من الاصل او الزوج المطلوب وخاصة انه ممنوع الاستخدام والتجربة قبل الشراء وبعدين نندم على صدام)))والذي يوعدك بتزوجك بعد الانفصال با يرجع يبيعك كما باعت بريطانيا العرب بعد ان حرشتهم عاى الاتراك .الصبر احسن ومش لازم ضروري بكل عملية لازم نوصل الى الهدف والقمة المهم ولو بالثلاث والاربع مرة مش بطال .عجبي وهل كل مرة يوصل الزوج الى الذروة ولكن بالمجموع اذا زاد فوق الخمسين مقبول ناجح واذا تجاوز السبعين جيد ولو وصل خمسة وثمنانين جيد جدا ومن عدا خمسة وتسعين ممتاز جدا جدا ))
15 - ريماس | ًصباحا 11:20:00 2010/04/05
تأكدي أختي الكريمة أين يقضي زوجك شهوته .. أنا لا أدعوك اختي الكريمة للشك والريب بزوجك ولكن الفطرة السليمة هي بخلاف هذه الحالة التي تشتكي منها انت .. سؤال بسيط: هل زوجك يمارس العادة السرية ؟؟ تأكدي وستصلين إلى نتيجة ..
16 - سوالف | مساءً 12:48:00 2010/04/05
في واحد ذكر [[ الشبق ]] دي حاله مرضيه الشبق دي حاله مرضيه ....ولمان إنت مش فاهم بتكتبوا تعليقات ليش ؟؟؟ واحد مسوي نفسه دكتور نفساني وكاتب بارانويا والثاني كاتب دي حالة شبق ..... الشبق حاله مرضيه توجد لها علاجات سلوكيه وأدوية عقاقير طبيه...... السائله طالبت بحقها الزوجي الطبيعي فقط ...وبرضك أنا ضد الطلاق ضد الطلاق نهائيآ لإنك متظمنيش تجدين احسن منه وخلاص صدقيني نسبة مبيعات أدوية التنشيط الجنسي الأكثر مبيعآ في العالم ...ومن مصدر موثوق شوفي انا مصادري بخصوص الادويه ثقي فيها ....أختي معليش صبرآ آل ياسر فإن موعدكم الجنه والله صابرين يارب صابرين لعلك ترضى لعلك ترضى ولا حول ولا قوة الا بالله
17 - استغفروا الله | مساءً 03:35:00 2010/04/05
ذكريه بالله دائما وهو لا ينظر الى غيرك ابدا
18 - لن أنس عبارة السلام لن أنس عبارة السلام | مساءً 11:55:00 2010/04/05
السلام عليكم أختي الفاضلة لن أنس عبارة السلام أقول مستعينآ بالله وحده أكثري من ذكر الله عز وجل وتلاوة القرآن الكريم والدعاء والصدقة والآستغفار اعتقدبينكم حالة نفسية إن لم تكن نظرة أوعين وابقي على تزينكِ اليه ولا يشم الا رائحة طيبة ولا تناقشيه بعذا الموضوع إطلاقآ وإذا انت مرتاحة وعندكِ أولاد أشغلي نفسكِ بمايعود اليكِ باللنفع بدينكِ ودنياكِ
19 - هدى | ًصباحا 08:16:00 2010/04/06
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اختي الحبيبة هذه ليست مشكلتك وحدك هذه مشكلة النساء خصوصا في هذا الزمن الذي نعيشه الآن من مغريات اعجبني قول السيد عبد الله حفظه الله والان انا اتمرن على تنعيم صوتي عند زوجي لعله يأتي بفائدة فأتمنى من اي رجل يرى تعليقي ان يكتيب نصائح للنساء للمحافظة على ازواجهن من فتن الخليعات الله ينتقم منهن هم السبب في خراب البيوت
20 - سوالف قسم بالله | مساءً 01:10:00 2010/04/06
اعرف وحده صوتها تقولين بنت 12سنه من نعومته ورقته وغنجه ودللها ...ومطلقه وهذا يمين بتحاسب عليه أمام الله سبحانه وتعالى ..... دول مافيش فايده فيهم خلآآآآآآص
21 - سوالف ليس كل الرجال مثل طليقك | ًصباحا 09:36:00 2010/04/07
أختي سوالف اقدر معاناتك السابقه مع طلبقك لكن ليس بالضروره كل الرجال مثل طليقك ,, كما ليس بالضروره كل النساء مثلك ... مزيدا من التفاؤل حتما ستجدين الراحه والسعاده ,,, اتشرف بمتابعة كل تعليقاتك وللأسف 85 % منها سلبيه وبالتأكيد ستعود عليك ,, ختاما يوجد نساء كثيرات سعيدات في العالم ويوجد منهن قنوعات ,,, اتمنى أن تكوني واحدة منهن ,,, رزقك الله زوجا صالحا يسعدك في حياتك ويصنع الابتسامه على وجهك ,, وتشعرين بالامان معه ,,, ولا تنسي الرجال هم الازواج والاباء والاخوان ,,, فلا تعممي النظرة السلبيه بارك الله فيك واعاد لك ابنتك وقر بها عينك ,,,
22 - سيد عبيد مصر | مساءً 07:16:00 2010/04/07
أقول لكي ربما أن يكون عند زوجك مشاكل ماديه أو معناوية لأن كثرة المشاكل في البيت تجعل الرجل يفر منه ويزهد في زوجته حاولي ان تتقربي له أكثر وتتجنبي المشاكل قبل الجلسة وعند القاء هييء نفسك أكثر وأكثر وبحثي لتعرفي أين المشكلة وأقول كلي الممنوع مرغوب والمرغوب ممنوع وزوجك يحتاج ليتقرب إلي ربه أكثر وأكثر لأن القوة والسعادة في طاعة الله كلما منع نفسه من حرام جمل الله له الحلال وانت ادعي ربك كثير جداً أن يصلح لك زوجك وبيتك ويحببه فيكي هداكي الله وهدى زوجك وهدانا جميعا
23 - فيصل الفيصلى | مساءً 07:30:00 2010/04/07
السلام عليكم اود ان اعرف هل هذا موقع لحل مشاكل الخلق ام هو عرض لقصص خيالية ومسابقة افضل تعليق عليها فإن كان لحل المشاكل فما دخل القراء وتعليقاتهم وإن كان كتابة قصة وكتابة افضل تعليق فأعتقد انه من الواجب تغيير إسم الموقع الى إسم يليق بالتعليقات
24 - رشــــــــــــــــــــــــا | ًصباحا 10:26:00 2010/04/15
اسال الله العظيم ان يصلح زوج السائله ويهديه لها ***وعندي تعليق على 19اذاكان الخليعات يخربون بيوت المسلمين اين القران والخوف من الله
25 - فاعله خير | ًصباحا 06:14:00 2010/05/27
يمكن عنده وحده ثانية في باله شوفي شيكي على الكمبيوتر او جواله يمكن يدخل شات او شيء انتبهو يابنات !
26 - المعالى | مساءً 07:35:00 2010/06/04
سعيدة لان الزوجة هى حصن البيت و عتبته المتينة فاختى خير ما فعلتى استشرتى. وبالنسبة لزوجك لازم تحاوريه بنهج نبيك صلى الله عليه و سلم - ما بال اقوام- وجدت الرجال يعشقون الغزل مثلنا و التمنع واشباع ثقتهم بنفسهم و اقناعهم بثقتك بنفسك يعنى بمقدار مدحك لرجولته و شهامته التى كادت تنتفى فى الرجال مثلا امدحى جمالك ورقتك وحتى مدح الاخريات لك هذا يسمونه الايحاء والله يصلحنا وازواجنا. ذكريه بالله وان الذى ينظر يعاقب بما لا يحب فى الدنيا قبل الاخرة والسلام
27 - علي | مساءً 11:26:00 2010/06/27
اناشاب في22من العمر وانا عندي مشكلة وهي اني امارس العادة السرية منزز بداية بلوغي وانا قلق من حيث اخاف في التقصير من ناحية زوجتي بعد الزواج
28 - رعد | مساءً 10:26:00 2010/08/01
صرآحه تعليقاتكم حلوه ونشالله الكل يستفيد بس صرآآحه من وجهت نضري > مامعآآك الى الصبر والدعآء ولا تفكرين بالطلاق أبد لان لكل دآء دوآء وحمدي ربكـ ونشالله الله يهديه سوآلف ... لكـ احترامي ولاكن > ( أصـآبع يدك مو ســوا ) والي يقول مافي رجال انا اقول لهم > (( فيــــه فــيــه فــيه )) ( عــلــي ) لاتخآف > أسأل مجرب > وربي تنسى شي اســمه عآآده سريه وخصــ نصـ أذا وجدت وحده تفهمكـ (*_*)
29 - انا طبعي كدا | مساءً 05:30:00 2010/10/10
حبيبتي الصبر الصبر ثم الصبر انا كنت مثلك وحاولت بكل الطرق واستشرت اللي يسوى واللي مايسوى ونسيت اني الجا لربي والله اني كنت ابكي لمن اتمنى الحاجه هاذي وخاصة اني اخاف ولاعمري فكرت اروح طريق ثاني واذا عرف اني ابغاه ينام معي في السرير تعلل بالمرض وكنت اقول بيني وبين نفسي لاحول ولا قوة الا بالله وارددها كل ماتمنيته ينام معي والا يدلعني بالكلام الحلو والا والا0000وبعد الدعاء والصلاة والالحاح انك يارب تسخره لي وتحنن قلبه عليا شوفيني اااااسعد انسانة في الكون كلة