آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

جماعة الحوثي يرتدون زى رجال الأمن

الاثنين 12 ذو الحجة 1435 الموافق 06 أكتوبر 2014
جماعة الحوثي يرتدون زى رجال الأمن
 

انتشرت دوريات ترتدى زى الأمن اليمني في شوارع صنعاء، وللوهلة الأولى يظن المواطن أنها تتبع الأمن، ولكنهم في الواقع يتبعون جماعة أنصار الله (الحوثيين).

وللتأكيد على ذلك يعلقون شعاراتهم المنتشرة في العاصمة وهى «الله أكبر.. الموت لأمريكا.. الموت للإسرائيل.. اللعنة على اليهود.. النصر للإسلام».
وتتواجد أطقم المجموعات في الشوارع الرئيسية ويقومون بدوريات في سيارات تجوب شوارع العاصمة، كما يتواجدون في تقاطعات الشوارع لتنظيم المرور ويرتدون زى حراسات المنشآت والنجدة التابعين للداخلية.
وكانت أنباء غير رسمية قد أفادت بأن جماعة أنصار الله اتفقت مع الدولة اليمنية على إدماج 20 ألفا من مقاتليها ضمن صفوف الشرطة، ولكن لم يصدر أى تصريح رسمى يفيد بذلك.
وقد انتشرت مجموعات أنصار الله بزيهم التقليدى وبنادقهم الرشاشة في شوارع العاصمة بعد سيطرتهم على صنعاء يوم 21 سبتمبر الماضي، وقاموا بحراسة المنشآت الحكومية وتنظيم المرور وهم يعلقون شعاراتهم واليوم أول يوم يرتدون الزى الأمني الرسمي.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات