آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

الحكومة اليمنية: إرسال وزراء إلى عدن للعمل على تطبيع الأوضاع

الخميس 07 شوال 1436 الموافق 23 يوليو 2015
الحكومة اليمنية: إرسال وزراء إلى عدن للعمل على تطبيع الأوضاع
 
قرر مجلس الوزراء اليمنى في اجتماعه اليوم بالرياض برئاسة خالد بحاح نائب الرئيس رئيس الوزراء ، إرسال مجموعة جديدة من الوزراء إلى مدينة عدن.
وأوضح بحاح أن هذه الخطوة تأتى في إطار تطبيع الحياة في مدينة عدن والبدء في عملية بناء وإصلاح البنية التحتية وتوفير الخدمات الرئيسية كالماء والكهرباء والاتصالات في أقرب وقت ممكن.
وقال إن الجانب الصحي يأتي كأولوية في المرحلة المقبلة ، حيث سيتم التنسيق لعلاج الجرحى والمصابين وسفر من تدعو حالته إلى العلاج في الخارج.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية أن مجلس الوزراء أكد أن تحرير عدن هو مفتاح استعادة الدولة بعد انقلاب مليشيات الحوثيين وصالح على الشرعية وعدوانهم على أبناء المحافظات الآمنة وقتل وترويع أهلها بدون وجه حق.
وألمحت الوكالة إلى أن الحكومة تعتزم توجيه الدعوة إلى المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، لزيارة مدينة عدن للوقوف على أثار الدمار الذي خلفه عدوان المليشيات.
كان مجلس الوزراء قد أجرى اتصالا هاتفيا مع نايف البكري محافظ عدن ، الذي أكد عودة الحياة بشكل تدريجي إلى المدينة على الرغم من كل الظروف الصعبة والدمار الذي خلفته مليشيات الحوثي وصالح على المدينة.
وأشار إلى أن العمل بدأ بصورة تدريجية في بعض مراكز الشرطة والدوائر الحكومية، بالإضافة إلى المطار والميناء وعدد من المرافق الحيوية.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف