آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

وقفة في الأقصى تنديدًا بإساءة "مستوطنة" للرسول

الجمعة 08 شوال 1436 الموافق 24 يوليو 2015
وقفة في الأقصى تنديدًا بإساءة "مستوطنة" للرسول
 
شارك عشرات الفلسطينيين اليوم الجمعة، في وقفة بالمسجد الأقصى المبارك تنديدا بإساءة إحدى المستوطنات اليهوديات المتطرفات للرسول عليه الصلاة والسلام.
ورفع المشاركون في الوقفة، التي دعت لها حركة "فتح"-إقليم القدس، لافتات كبيرة كتب عليها "لن تركع أمة قائدها سيدنا محمد"، ورددوا هتافات مناصرة للرسول ورافضة للإساءة له، في إشارة إلى سب مستوطِنة يهودية الرسول الكريم أمس في باب السلسلة عقب اقتحام قطعان المستوطنين للمسجد الأقصى.
وقال أمين سر حركة فتح إقليم القدس عدنان غيث إن الوقفة كانت لإرسال رسالة إلى الحكومة الإسرائيلية مفادها أن الفلسطينيين لن يسمحوا بالإساءة للنبي محمد، صلى الله عليه وسلم، من قبل رعاع المستوطنين الذين يدنسون المسجد الأقصى المبارك ويستهدفونه، وهذا عهد يطلق من مسرى الرسول عليه السلام.
ودعا غيث إلى شد الرحال للمسجد الأقصى لإفشال دعوات المستوطنين ومنظمات "الهيكل المزعوم" لاقتحامه يوم الأحد المقبل وإغلاقه بوجه المسلمين والسماح لهم بتأدية صلوات تلمودية في رحابه، لإحياء ما يسمى ذكرى "خراب الهيكل" المزعوم.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف