ترميم غشاء البكارة

ترميم غشاء البكارة
 

فتاوى مختلفة ووسائل متعددة لترميم غشاء البكارة أثارت ردود فعل مختلفة في عموم الوطن العربي, وقبل عرض ما أثير حولها فعملية "ترميم غشاء البكارة" يمكن تعريفها بأنها "استرجاع الجرَّاح لغشاء البكارة بعد فقدانه"، وهذه العمليات لا تعتبر عادة جزء من طب النساء، ولكنها موجودة في بعض مراكز جراحة التجميل خصوصًا في الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان، وأوروبا الغربية، بصورة عامة، كعملية من عمليات اليوم الواحد (day surgery ). الهدف من هذه العمليات هو إحداث النزيف خلال الارتباط الجنسي، والذي يعتبر في بعض الحضارات دليل مهم للعذرية.

فتوى الدكتور سلمان العودة

في واحد من أبرز التصاريح أكّد فضيلة الشيخ سلمان بن فهد العودة – المشرف العام على مؤسسة (الإسلام اليوم) – أن قضية العفة التي تشغل الكثير من الأسر المسلمة ليست باللباس فقط، إنما هي قيمة أخلاقية داخلية في الفتاة المسلمة التي تتحلى بالخلق الفاضل والتربية الصحيحة.

وكشف العودة في برنامجه (حجر الزاوية) يوم 17 سبتمبر عن جواز إجراء الفتاة لعملية رتق غشاء البكارة، حيث قال فيها: «كثير من علماء وفقهاء السلف والمؤلفين لا يربطون العفة إلا بالدرجة الأساسية، بالمعنى النفسي، يعبرون عن العفة بأنها حالة نفسية، أو هي معنى يقوم بالنفس يحمل على فعل الأشياء الحسنة، وترك الأشياء الذميمة والقبيحة والفواحش والمحرمات وغيرها، وكثير من الناس يولعون بالمظاهر، ويغفلون عن الحقائق ولذلك تتحول العفة عندهم إلى لباس معين". وحول عملية ترميم غشاء البكارة قال: «عملية ترميم غشاء البكارة فيها خلاف بين الفقهاء، والذي أميل إليه أنه إذا وجدت التوبة عند الفتاة، فإنه يجوز لها أن تفعل ذلك حفاظًا على نفسها، وعلى حياتها، وعلى مستقبلها؛ لأنه من النساء من تُقتل، وأنا أعرف منظمة عالمية ذكرت أن خمسة آلاف امرأة تُقتل سنويًا بسبب هذا الأمر، أو ما يسمى بجرائم الشرف»، وجاءت هذه الفتوى في ظل معطيات ومؤشرات وأرقام تدل على وجود جرائم شرف غير معلنة، مما دفعت العلماء والفقهاء في السعودية والعالم الإسلامي للنظر في قضية الستر على الفتيات، ومن أهم وسائلها إجراء الفتاة لعملية ترميم غشاء البكارة، فسارع بعض العلماء بإصدار فتوى تجيز ذلك، وهذه الفتاوى أثارت جدلاً كبيرًا في المجتمع، بين مؤيد لها بحجة الستر وقابل لها بضوابط، حتى لا تتخذ كحيلة من قبل بعض الفتيات، ورافض لها بشكل نهائي، معتبرًا أنها ستتخذ وسيلة لخداع الأزواج والتدليس عليهم ودعوة لتفشي الفاحشة.

وأضاف العودة: "البكارة ليست هي علامة العفاف، فمن الممكن أن تُخلق المرأة بدون غشاء أصلاً، أو يكون غشاؤها من نوع لا يزول بسهولة، أو يكون سريع الزوال؛ فيزول بسبب حمل شيء ثقيل، أو بسبب ظرف معين ألمَّ بها، أو حتى لو كان بسبب خطأ بدر منها، ثم ندمت واستغفرت، (إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ). [الزمر:53]، والأولى أن يستر المسلم على نفسه، فلا تفضح نفسها عند زوجها أو غيره من الناس، وبقدر ما تقدم لزوجها من الوفاء والصدق والإخلاص والخدمة، وأن تَقْصُر عينها عليه، فإنَّ هذا التعويض هو أفضل، ويعتبر توبة لهذه المرأة".

فتاوى سابقة

ولم تكن فتوى الشيخ سلمان العودة الأولى، ولن تكون الأخيرة في ظل انتشار جرائم الشرف، وحالات العنف ضد الفتيات، فقد سبق فتوى العودة فتوى لمفتي مصر الدكتور علي جمعة أجاز من خلالها ترقيع «غشاء البكارة» للبنات اللاتي فقدن عذريتهن، دون أن يحدد إذا ما كانت البنت فقدته رغمًا عنها أو بإرادتها، وعلل د. جمعة خلال حديثه في برنامج «البيت بيتك»، الذي بثه التلفزيون المصري في عام 2007، سبب إجازته لهذه العملية بقوله، «الدين الإسلامي يدعو إلى الستر، وإذا كان إجراء الفتاة، التي فقدت عذريتها لأي سبب كان، لعملية ترقيع غشاء البكارة سيؤدي إلى سترها، فإن الإسلام يبيح ذلك»، مضيفًا أنه: «على تلك الفتاة ألا تخبر خطيبها بأنها فقدت عذريتها، كما أن الأمر ينطبق كذلك على المرأة الزانية، حيث لا يجوز لها أن تخبر زوجها بأنها ارتكبت جريمة الزنا»، وفيما يتعلق بقيام بعض السيدات المتزوجات، بإجراء عملية ترقيع غشاء البكارة، لإعادة عذريتهن ومفاجأة أزواجهن بهدف استعادة ذكريات ليلة الزفاف، قال: «لا يوجد نص يحرم ذلك على الرغم من غرابة الأمر، فهو مباح ما دام لا يؤثر صحيًا على المرأة»، مفسرًا أن «ذلك الأمر يأتي في إطار السعي للحفاظ على وحدة الأسرة، وبهدف مساعدة الفتيات المخطئات على التوبة والزواج، ولا يعد من قبيل الغش والخداع».

يُذكر أن هناك قرارًا صدر من قبل مجمع الفقه الإسلامي المنبثق عن منظمة المؤتمر الإسلامي في دورته الـ 18 من 9 إلى 14 يوليو 2007م، حول الموضوع نص فيه على التالي: «يجوز رتق غشاء البكارة الذي تمزق بسبب حادث أو اغتصاب أو إكراه، ولا يجوز شرعًا رتق الغشاء المتمزق بسبب الفاحشة، سدًا لذريعة الفساد والتدليس»، ويستثنى من هذا الحكم ما إذا غلب على الظن أن عدم الرتق يؤدي إلى مفسدة عظمى، فإنَّه يجوز إجراء عملية الترقيع، كما هو الحال في أعرافنا، فإنَّ الفتاة إذا اكتشف ليلة زفافها أنها فاقدة للعذرية تُطلق، وفي طلاقها مفسدة لها وعار لأهلها، وقد يؤدي الأمر إلى قتلها من قبل ذويها، وفي حال وجود مفسدتين؛ تُرتكب الأخف دفعًا للعظمى.

غشاء البكارة الصيني

أشارت تقارير صحفية في منتصف شهر سبتمبر إلى أن الأسواق السورية استقبلت "أغشية بكارة صناعية" "سهلة التركيب" مستوردة من الصين، و يباع هذا الغشاء في العاصمة السورية دمشق مقابل 15 دولارًا.

وقد شاع في شوارع المدن الصينية إعلان يقول: "استعيدي عذريتك في خمس دقائق، المنتج التكنولوجي الراقي.. سرك المفزع يختفي للأبد، استعيدي عذريتك بخمسة عشر دولارًا، بلا جراحة ولا حقن ولا أدوية ولا آثار جانبية، بخمسة عشر دولارًا فقط".

وتوقعت وكالة "دي برس" للأنباء السورية رواجًا للمنتج في سوريا، وقالت إنه يحظى بطلب كبير وإن العديد من أطباء النساء يرون أن مثل هذه المنتجات لم تكن يومًا بحاجة إلى حملة تسويقية خاصة، لأنها مُعدة لهذه المجتمعات، وزبائنها قادرون على التقاطها مباشرة.

وذكرت الوكالة أن المنتج، الذي مكث في الصين فترة تصنيعه فقط، دخل الأسواق العربية بطرق غير شرعية بحثًا عن مشترين بعد أن عانى الركود في بلد المنشأ.

وأشارت إلى أنَّ هذا الغشاء الصناعي يُشكل أحدث التطورات في عالم ترميم غشاء البكارة، والذي يتم عادة على يد أطباء في عيادات شبه سرية متخصصة في هذا المجال، ما سينعكس بشكل كبير على سوق هؤلاء الأطباء، الذين طالما احتكروا سوق المتاجرة بغشاء البكارة وبأسعار يحكمها ضعف المرأة وحاجتها لمثل هذه العملية.

وقد حذر نواب في البرلمان المصري (مجلس الشعب) الحكومة من السماح بدخول أغشية البكارة الصينية الصناعية، التي يجرى ترويجها حاليًا في دول عربية إلى السوق المصرية، معتبرين أنها ستفتح الباب أمام المزيد من الانحطاط الأخلاقي وستكون وبالاً على الفتيات.

ووصف الشيخ "سيد عسكر"، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين وعضو لجنة الشئون الدينية بالبرلمان المصري دخول هذه الأغشية إلى السوق المصرية بأنها "ستكون بمثابة الوبال على فتياتنا"، فيما طالب الدكتور فريد إسماعيل عضو لجنة الصحة بالبرلمان الحكومة بمحاربة هذه الأغشية، حفاظًا على قيم المجتمع المصري العريقة.

وظلت هذه القضية مثار جدل كبير بين العلماء والفقهاء من جهة والمجتمع من جهة أخرى.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف

   

التعليقات

  1. 1 - نادية مساءً 02:09:00 2010/02/10

    ان هذا لمن المنكرات والذي ساعذ علي تفشي هذه الضاهرة هو الجهل السائذ في مجتمعنا والفكرة الخاطئة التي اسحوذت علي افكار الازواج علي ان هذا الغشاء يثبت عزة المراة

  2. 2 - ام عبدالله مساءً 11:47:00 2010/03/13

    حينما ترتبط قيمة المرأة المسلمة بهذا الغشاء.. فبهذا الغشاء تكون عفيفة طاهرة ولو كانت من اخبث خلق الله .. وبدونه تكون هي الفاجرة العاهرة ولو كانت من اتقى الناس فلاعجب ان تنتشر مثل هذه الحيل ...

  3. 3 - د.عبد الحميد مساءً 06:50:00 2010/05/01

    اهلا السلام عليكم بارك الله في شيوخنا وكل علماء الدين الاسلامي على كل المجهوداة التي يقمون بها اخوكم من الجزائر

  4. 4 - هاجر مساءً 05:49:00 2010/05/10

    لو لم يكن غشاء البكارة ذا قيمة لما خلقه الله سبحانه في الفتاة، و قد تكون حالات انعدامه أو رقته من الأمور النادرة جدا، كما يستطيع الطب الحديث اكتشاف وجوده أصلا من عدمه إذا خفنا ظلما يقع على فتياتنا المتزوجات حديثا، أما و إن شق الأمر على الرجال في تقبل ذلك فلنسأل الله أن يكونوا من التقاة و الطيبين حتى يرزقهم الله عز و جل زوجات طيبات،................... أما عن الفتوى فنخشى أن تتخذها بعض الفتيات كذريعة للتسيب الأخلاقي و التوبة بعدئذ بكل تستر، إلا أنه لا اعتراض على آراء المشايخ الأفاضل.......... و أقول أنه لو قام كل رجل بدوره في القوامة التي أمر الله تعالى من أب و زوج و أخ و خال و عم في التوجيه و المتابعة و الأمهات كذلك بالتربية الحسنة و المراقبة الدائمة لبناتهن لما وصل حال الفتيات المسلمات إلى ما هو عليه اليوم و نسأل الله الخير و الستر للجميع.

  5. 5 - المتمسكه بدينهآإ مساءً 03:45:00 2010/05/19

    حسبي الله ونعم الوكيل .. يآإشيخ تذكر قوله تعالى قال تعالى: ( وأن هذا صراطي مستقيما فاتبعوه ولا تتبعوا السبل فتفرق بكم عن سبيله ذلكم وصاكم به لعلكم تتقون ) دمتم لنآ محآإظرآإ وليس مفتيآإ ياشيخ

  6. 6 - ام عبودي ًصباحا 10:02:00 2010/07/17

    اتمنى ان يضاف فحص غشاء البكارة الى الفحص الطبي قبل الزواج حتى لا نخدع الشباب المساكين وانا لا انكر ان الستر مطلوب لكن مع بنات بخافن الله

  7. 7 - زهية من الجزائر مساءً 12:26:00 2010/08/03

    انا اعتقد ان الستر مطلوب و واجب خاصة للفتيات اللواتي يفقدن شرفهن بالاغتصاب او بسبب حادث و ان كان دلك يساعد الفاسقات على الخداع لدلك يجب السماح باجراء مثل هده العمليات للفتيات اللواتي فقدنها لسبب خارج عن ارادتهن و لعل الطب كفيل باثبات سبب فقدانها. غير اني لا اوافق عن اخفاء الامر على ازواجهن لانه يعتبر غش و خداع و زواجهن باطل والله اعلم

  8. 8 - وفاء من الجزائر مساءً 01:39:00 2010/08/30

    انا اعتقد ان فقدان العذرية ليس بنهايه الدنيا وليس موافقا لديننا لذلك وجب الله علينا الستر

  9. 9 - توفيق من الجزائر ًصباحا 02:48:00 2010/11/23

    حينما تفقد المرأة لعذريتها فانها تبرهن على انها غير مخلصة لنفسها ولعائلتها و لزوجها المستقبلي حيث تقوم بخداع كل هؤولاء جملة فهذا الغشاء يقوووم بستر أكبر الأسرار والأخطاء في عالم المرأة والرجل المسلمين في حين كان لابد من تحمل عبئ خطئها والمتمثل في الشريعة الإسلامية 100جلدة وأنا اقصد هنا الفتيات اللواتي سلمن في شرفهن من تلقاء انفسهن أما اللواتي تم اغتصابهن عنوة وغدرا فهن اللواتي يستحققن مثل هذه العملية لتعيدها لحالتها الطبيعية لتستمتع بها مع شريك حياتها المحلل سنة وشرعا وأكد على جانب التربية الصحيحة والمتينة لبناتنا وأبنائنا والتي ستقبنا باذن الله مثل هاته الفضائح الكبرى في المستقبل هذا هو رأيي في الموضوع قد يكون صحيحا وقد يكون خاطئا والله اعلم وندعو الله ان يزيدنا علما ومعرفة وان يجعلنا من الجاهين والغافلين و السلام

  10. 10 - منى مساءً 05:54:00 2010/11/27

    كيف يبين اذا كانت البنت عذراء او لا وهل ممكن تفقد الجنسي عذريتها من غير ماتتعرض للاتصال هل هناك طرق ممكن ان الفتاة تتعرض لها وبالنهاه تفقد عذريتها

  11. 11 - صباح تواتي مساءً 01:30:00 2011/09/20

    صباح تواتي //عن مجلة شعائر// الصحفية الصاعدة الموضوع منقول للفائدة انتشرت ظاهرة إعادة العذرية للفتيات اللواتي يفقدن عذريتهن نتيجة إقامتهن لعلاقات غير شرعية قبل الزواج أو نتيجة تعرضهن لحادث ما أفقدهن عذريتهن وبهدف إخفاء "هذا العار" الذي قد يتسبب في قتل الفتاة إن اكتشف أهلها أمرها أو اكتشف عريسها ليلة العرس ، يجري الحديث عن علاج جديد و ناجح و مضمون و طبيعي و قانوني نشرته جريدة جزائرية.و بعد انتصار الدواء الطبيعي على العمليات الجراحية التي لا تقدم أي دليل على نجاح العملية .و بعد فضيحة المئات من الفتيات ليلة الدخلة اعتقدن أن العملية نجحت تجري محاولات لتهريب دواء الشيخ مسرور إلى الأسواق العربية، علما بأن هذا الدواء غير باهظ التكلفة في الجزائر حيث ثمنه لا يتجاوز 500 يورو بينما تصل العمليات الجراحية إلى 15000 يورو. الدواء هو عبارة عن كريم تصنعه الفتاة باظافة الماء فقط للبودرة تضعه الفتاة داخل فرجها . وخلال 15 يوم يعود الغشاء للفتاة كما كانت من قبل . وبالتالي تنجو العروس من العقاب لتكون "عفيفة ونظيفة" في نظر عريسها والمجتمع المحلي الذي تعيش فيه.ما زاد من نجاح الدواء و انتشاره عالميا حصول الفتاة على شهادة العذرية و التي تؤكد أنها عذراء من أي طبيب حيث يعود غشاء البكارة الطبيعي للفتاة .هذا بالاظافة الى الحرية و السرية التامة التي تحضى بها الفتاة أثناء استعمالها للدواء وبعد نجاح الدواء عكس ما تتعرض له في العيادات و التي أصبحت تشكل خطر يهدد الفتيات حتى بعد الزواج و قد وقعت عشرات الفتيات ضحية التهديد و الابتزاز من طرف اطباء و طبيبات يمتهن عمليات الترقيع سواء بالمال أو الجنس.و هناك من تعرضت للتهديد من طرف عصابات من الشباب الذين يراقبون العيادات المشهورة بإجراء مثل هذه العمليات فيقومون بالتقاط صور للفتاة و مراقبتها للحصول على معلومات . ان هذا الدواء السحري والذي لا يباع في الأسواق ساهم في إنتشار الاخلاق الاجتماعية وتقليل الانحلال الاخلاقي . أما بالنسبة لعملية تصنيع أو ترقيع غشاء البكارة للفتاه فانها تحتاج الى فترة زمينة قصيرة ويتم خلالها تضييق فتحة المهبل كي يكون مشابها لتلك الفتحة قبل تمزقها وتحتاج هذه العملية تكلف مبالغ مالية طائلة،دون أي ضمان او برهان وتصل الى عدة الالاف من الدولارات. بسبب الخوف و الجهل تلجأ بعض الفتيات الى الطبيب بغرض اخفاء فقدان عذريتهن قبل الزواج وقد يعلم الاهل ايضا بذلك ويحاولون إخفاء الأمر من خلال إجراء عملية ترقيع او تصنيع لغشاء بكارتها. وتواجه الفتاه في المجتمعات العربية والمحافظة مشاكل تصل الى حد القتل في حالة انكشاف أمرها وفقدانها لعذريتها، حتى وان كانت نتيجة لحادث عرضي مثل ركوبها للدرجات الهوائية او الخيول او ممارسة العادة السرية او ممارستها للرياضة الصعبة او اصابتها بالتهابات في فرجها، كما وتواجه تلك الفتاة مشاكل ان افتضح امرها خلال ليلة الدخلة، وان لم تقتل من قبل اهلها، يتركها زوجها، غير ان بعض الازواج يتسترون على زوجاتهم ولكن مقابل بيع الزوجة جسدها لاصدقائه و للرجال ليحقق الزوج ثروة مالية و يعيش على جسد زوجته . وفي الجزائر توجد العديد من العيادات النسائية التي تجري عمليات رتق او ترقيع غشاء البكارة خلال اقل من 60 دقيقة غير انه حتى الان لم يتم الكشف عنها.وتتعرض بعض الموظفات في العديد من الدول العربية الى التحرش الجنسي ووفقا لبحث أعدته الصحفية جميلة حماني من مدينة قسنطينة حول التحرش الجنسي في مكان العمل بين التقرير وجود تحرش جنسي داخل المؤسات العامة وبخاصة الرسمية وصنف هذا التحرش ضمن الفساد الاخلاقي والمالي وغالبا من يكون التحرش ناتج عن المدير او المسؤول الاول في المؤسسة .و لكن و للاسف تؤكد الصحفية جميلة حماني ان التحرش الجنسي يلقى القبول و التشجيع من الفتيات و النساء. وينتج عن هذا التحرش اقامة علاقات جنسية تصل إلى فض البكارة مقابل سيارة أو شقة أو منصب عمل أو شهادة جامعية أو تأشيرة سفر. و يبقى دواء السحري الذي يصنعه الدكتور الشيخ مسرور فرصة ذهبية و مضمونة للفتاة و لكن للفتاة المحظوظة فقط كون الدواء غير موجود في الصيدليات و لا توجد أي إعلانات له داخل أو خارج الجزائر . شعائر: هاشم أبومجهود لاحظي جيدا أختاه هذا المقال و صاحبه هاشم أبو مجهود هل لاحظت شيء لم يذكر الصحفي هاشم أبو مجهود اسم الصحفي الجزائري عبد الله الذي كتب الموضوع و كان أول صحفي عربي يخرج مشكلة العذرية من خلف الأسوار .كما لم يذكر الصحفي ما قام به الصحفي عبد الله من مجهود حيث حصل على موافقة وزارة الشؤون الدينية بدولة الجزائر و موافقة جامعة الأزهر بمصر. فهل هذا مقصود أم تجاهل أم ماذا و إذا أردتم التعرف على الصحفي الجزائري عبد الله عمر نجم ادخلوا " قوقل " و سوف تندهشون اكتوبو فقط الصحفي عبد الله عمر نجم.

  12. 12 - صباح مساءً 03:42:00 2011/09/26

    عيادات طبية تجري عمليات لترقيع غشاء البكارة خارج القانون تنتهي بنزيف حاد يؤدي إلى الموت 2008.07.04 وهيبة سليماني الدكتور مصطفى قاصب أكد مصطفى قاصب المكلف بالإعلام لدى مجلس أخلاقيات مهنة الطب، ورئيس مصلحة الطب الشرعي بورقلة، أن المجالس الجهوية، استقبلت العشرات من الشكاوي الشفوية حول حالات النزيف الحاد التي تتعرض لها المغتصبات الخاضعات لعمليات استرجاع غشاء البكارة، ليلة الزفاف. • وهذا يعود حسبه للاستعمال العشوائي لأشعة الليزر في عيادات خاصة، حيث أصبحت هذه الأخيرة -حسبه- تتخذها كغطاء لعمليات الإجهاض. وفيما يخص شرعية عمليات استرجاع البكارة في هذه العيادات، أوضح الدكتور مصطفى قاصب، أن قانون أخلاقيات المهنة، لا يحتوي على أي نص قانوني واضح يمنع الأطباء من القيام بذلك، وتبقى هذه خصوصية تتعلق بالطرفين الرجل وزوجته. • وقال المكلف بالإعلام لدى مجلس أخلاقيات المهنة، إن الظاهرة لا تقتصر على المدن الجزائرية الكبرى، وهذا أمر طبيعي حسبه، في الوقت الذي انتشرت فيه حالات الاغتصاب، مؤكدا، مصلحة الطب الشرعي بمستشفى ورقلة، تسجل سنويا حوالي 25 حالة اغتصاب لقاصرات. وكشف مصطفى قاصب، عن نية مجلس عمادة الأطباء في تنظيم ملتقى تحسيسي قبل نهاية هذه السنة، يتمحور حول موضوع عمليات استرجاع عذرية المغتصبات، وأخلاقيات استعمال التقنيات العلمية الحديثة في مثل هذه العمليات. • وفي السياق ذاته، أفاد رئيس الجمعية الوطنية لعلوم الطب الشرعي، ورئيس مصلحة مصطفى باشا، البروفسور مجيد بساحة، أن أمل المغتصبات في استرجاع عذريتهن، جعل البعض منهن يتنازلن على متابعة المعتدين عليهن، مشيرا أن مصلحة الطب الشرعي لمستشفى مصطفى باشا، تعرف تراجعا في تسجيل حالات الاغتصاب الجنسي. وأكد، رئيس الجمعية الوطنية لعلوم الطب الشرعي، أن مصلحة مصطفى باشا، استقبلت حالات لنساء تم تطليقهن بطريقة تعسفية من أزواجهن بمجرد الشك في عفتهن، رغم أن الطب الشرعي أثبت عذريتهن، فطبيعي حسبه أن تخضع المغتصبات المقبلات على الزواج لعمليات تصليح غشاء البكارة، مضيفا أن البعض يخضعن لذلك بسبب الخوف فقط. وقصد الاطلاع أكثر على موضوع استرجاع البكارة، زرنا عيادة خاصة لطبيب مختص في أمراض النساء، بالناحية الشرقية للعاصمة، أين أكد لنا أنه في الصائفة الفارطة أنقذ 28 فتاة مغتصبة من فضيحة ليلة الزفاف، من خلال عمليات بسيطة لاسترجاع البكارة، وهذا أسبوع فقط قبل الزواج، حيث تكلف العملية 3 ملايين سنتيم. عدد المقبلات على ذلك قابل حسبه للارتفاع هذه السنة. أشار ذات الطبيب، والذي لم نكشف له عن هويتنا، إلى أن ثمن العملية يرتفع بحسب المدة التي يبقى فيها غشاء البكارة محافظا على تماسكه، إذ يتطلببقاءه على ذلك لمدة سنة 20 مليون سنتيم، وتجرى مثل هذه العمليات بفرنسا وتونس.

  13. 13 - ب.عبلة مساءً 10:29:00 2011/09/29

    بوركتي يا اختي صباح تواتي على تنوير ضحيات عمليات الترقيع المزيفة للاسف و للاسف ابنة عمي ضحية ترقيع غشاء البكارة ليلة الدخلة قبل زفافها بيوم قام زوجها باخذها للطبيبة و انكشف الامر و اعرف واحدة في برج بوعريريج قام زوجها بفحصها و فضحها و قصة اخرى قام العريس بقتلها و هذه الوقائع موجودة ارجوا من لها قصة ضحايا الترقيع لوجه الله انيري حيات اختك تمنيت لو عرفت ابنة عمي بدواء الشيخ مسرور

  14. 14 - مبروك الجزائر مساءً 12:43:00 2011/10/11

    وهل يرمم الزجاج .......

  15. 15 - لينا ًصباحا 02:51:00 2011/10/14

    بالعكس فتوى واعيه ياشيخ سلمان إذا تابت وش ذنبها تنفضح وتفشل حياتها؟ الشاب يخطئ ومع ذلك ربما يتزوج عفيفه لم تخطئ اذا هذا ظلم ! لا بالعكس يجب على كل فتاة فقدت عذريتها تسارع بالرتق لإن المجتمع لا يرحم لا تجعلي هذا الخطأ يدمر حياتك ومستقبلك فلكل مشكله حل

  16. 16 - حنين مساءً 06:44:00 2011/10/22

    اسم من اسماء الله الحسنى الستار فلابد من الستر على هذا الموضوع لان في بنات كثيرات راحو ضحيه اغتصاب فلابد من رتق البكارة حتى لاتسبب للفتيات الفتن والمصائب والمشاكل وربي موجود هو اللي يحاسب من اخطئت في نفسها والله يحب التوابين

  17. 17 - بختة مساءً 01:30:00 2011/11/12

    السلام عليكم بختة اختي العزيزة لا اريدك ان تقلقي انت لست وحدك ابدا خالقك معك قولي يا رب فقط الاسباب التي تفقد الفتاة غشاء البكارة الحكة الشديدة دخول اصبع علاقة جنسية كاملة او سطحية العادة السرية التهابات حادة سقوط ركوب الخيل او الدراجة كلها تؤدي الى فقدان العذرية اشهر الاطباء اكدوا لي ان الفتاة عندما تفقد عذريتها تشعر بشعور غريب بعد ذلك اي تشعر ان هناك اختلاف مثلا في الدورة الشهرية ثم تشعر بمرور الهواء في فرجها و ينصح عدم زيارة الطبيب لعدة اسباب اهمها الفضيحة حيث يشاركها السر طبيب غريب و قد لا يكون طبيب متخلق او يخشى الله فتعرض نفسها الى الفضيحة او الابتزاز قد يصل الى مدى الحياة الحالة النفسية تسوء بسبب الخبر الصاعق فبد البحث عن حل او علاج تعيش ازمتين قد لا يشرح الطبيب حالتها بالتفصيل مثل وجود نصف الغشاء او تمزقات في الغشاء و هذا يختلف مع فقدان العذرية الكلي الحل اذا وجدت الاسباب المذكورة في حالتك الحل استعمال دواء الشيخ مسرور بعد استعماله لمدة ما بين 10 و 15 يوم يعود غشاءك الطبيعي الاول و يمكنك الحصول على شهادة طبية من اي طبيب و تتزوجين بشكل طبيعي انا الاخت بختة من ولاية وهران التقيت بالصحفي عبد الله يوم 14 ماي 2011 في وهران و اعطاني دواء استرجاع العذرية و قبل ما يزورني كنت اتواصل معه عبر الانترنات و استفدت من هذه النصائح و اريد ان اشارك اخواتي بها لوجه الله و انبشر عبد الله و كامل لبنات اللي عرفوني و اللي رايحين يقراو رسالتي و حابين ايديرو الدوا ديرو الدوا و صفوا نيتكم و ما تخافوش و الله و الله و الله راني متزوجة و ليلتي فاتت غاية ربي يستر كل ولية عرفت الحنون عبد الله الصحفي و اللي ما تعرفوش رقمو ******** و انقول لعبد الله اسمحلي اسمحلي كي ما خبرتكش كي بريت جاوني الخطابة و مع لجهاز و العرس ما الهيتش و اليوم كي جيت عند اختي اللي جات امعايا انهار اللي تلاقينا قلتلها و الله غير نكتبلوا برية انشاء الله توصلك الله يسترك و يفرحك و يهنيك اختك بختة و راني كل ما نلقا اوكازيو راني نبعتلك برية في كاش موقع زوجي امنع اعليا تليفون و البورتابل امزية ما امنعش عليا لنترنت و كي احلفت بالتوبة و فهمتني قررت ان لا اكذب و لا اخدع و لا اخون يا هاك يا عبد الله لحلو كي لعسل

  18. 18 - سارة ًصباحا 03:31:00 2012/01/16

    AFAK BRIT DWA MN AND KHTI BAKHTA ANA MN MAGHREB DROORI JIDAN HADI MAS ALAT HAYAT AW MAWT GOLI LI KINDIR

  19. 19 - يارا ًصباحا 01:00:00 2012/02/01

    في كانون الأول/ديسمبر عام 2001 قام باحث من معهد الصحة العامة في جامعة بوسطن، هو السيد ألان ساغر سوكولار، بنشر دراسة حول غشاء البكارة الموجود في فتحة المهبل بعد أن قررت شركات الأدوية الأميركية استخدام الموظفين العرب في مجال التسويق.لكن و للأسف لم تتوصل الشركات الأمريكية إلى صناعة دواء يعيد للفتاة بهجتها.و ضاع مجهود الأطباء تقريباً في مجال الأبحاث (81 في المئة)، وقد تعمقت الهوة كثيراً عندما رفض طبيب جزائري بيع رخصة دواء العذرية مقابل مليار دولار الى شركة "بريستول ــ مايرز سكويب" التي أنفقت في العام 2000 3.86 مليار دولار للتسويق والإدارة والتطوير.الطبيب الجزائري قرر عدم التجارة بدوائه و الذي ورث وصفته السحرية و العجيبة من والده الذي ورثها بدوره من أجداده.دواء الطبيب الجزائري حقق أمال الملايين من الفتيات بعد تعرضهن للاغتصاب في التسعينات . و رغم كل التدابير التي وضعها الطبيب الجزائري إلا أن دوائه دخل الأسواق التجارية ليصل إلى 5 ألاف دولار للعلبة الواحدة كما حدث لمغتربة من الخليج التي بعد استعمالها الدواء و زواجها تكتشف صدفة عن طريق الانترنت اكتشفت أن الدواء لا يكلف سوى 700 دولار أمريكي.قالت أنها باعت كل ما لديها لشراء الدواء و لتزال تدفع ديون ثمن شراءها للدواء الذي كلفها 5 ألاف دولار أمريكي هذا بالاظافة إلى تكاليف الشحن و المكالمات الهاتفية التي كانت تقوم بها طوال الشهرين قبل حصولها على الدواء و الذي انتقل من السعودية إلى الجزائر ليصل إلى اسبانيا ثم إلى كندا. الفتاة و بعد اتصالها بمستشار الطبيب علمت أن الدواء نفسه و أن فتيات بمساعدة شبان قاموا بشراء الدواء و إعادة تسويقه بمبالغ خيالية.المستشار و بعد سماع القصة قرر مساعدة الضحية بعد التأكد من صدق كلامها . انا الاخت يارا دلال جزائرية اصبحت عضوة في الوكالة الصحفية صحافة نات منذ 2012 بعد ان انقذني الصحفي عبد الله من تهديدات و ابتزاز شخص كنت احبه.و كما يفعل الجميع قررت ان اكرس بعض الوقت لاعمال الخير و اصبحت ابحث في كل المواقع عن الشيخ مسرور او صحافة نات او الصحفي عبد الله عمر نجم و اوزع الموضوع في مواقع جديدة دون ان اضيف او انقص منه شيء. و من يريد الانضمام الينا يدخل موقع قوقل و يكتب الصحفي عبد الله عمر نجم و سوف يظهر الكثير عن اعماله الخيرية

  20. 20 - جميلة مساءً 02:56:00 2012/03/22

    المقال جيد ورئع

  21. 21 - أمال مساءً 12:59:00 2012/05/20

    أنا لا أستطيع التنقل إلي ولاية الجزائر حتي ألتقي بالصحفي عبد الله و طلب منه دواء استرجاع العذرية فماذا أفعل

  22. 22 - تاأإإأأإأأأئبه ادعولي بأن الله يسترني ًصباحا 01:48:00 2012/06/14

    الى كـــل شااااب عااارض موضوع الغشششاء. لو بعيد الشششر فقدت اختك عذريتها لاتقووول بقتلها …اكيد بتعذبها وبتدور شئ يسترها سح وراح تلجأ لهاذا المنتج حط نفسك في هاذا الموقف قبل ان تعارض…… اختــــي قبل ان تعارضي لو قدر الله ان الشيطان اغواكي ع طريق الحب وفجأه فقدة عذريتك وتبتي لله واخذتي دررسس تبين تسترين ع نفسج اكـــيد راح تلجاأئي لهذا المنتج اذن قـــبل ان تعارضوااا ضعوا انفسكم بهاذا الموووووقف اسسسسسسستغفر الله واتوب اليه ……تگفوووووون ادعولي بستر والتوفيق

  23. 23 - بهيجة مساءً 02:46:00 2012/06/26

    ضياء الصحافي عبد الله ينير ادرار و تيميمون تحت درجة حرارة تعدت الـ50 شقت صحافة..نات امس الثلاثاء طريقها، بإتجاه ولاية ادرار في اسبوعها الثالث لنشر الخير و زرع المحبة و قد حظيت قبل الانطلاقة بعدد كبير جدا من المتنافسين الذين اردوا الانضمام الى القافلة مما جعل الاستاذ عبد الله يستعين هذه المرة بحافلة لنقل المسافيرين الكبيرة فقد وصل عدد المشاركين هذه المرة 32 مشترك من بينهم طلبة جامعيين اساتذة محاميين اطباء و كلهم اعضاء في الوكالة الصحفية صحافة..نات و هناك من اصطحب معه ابناءه و بناته . انطلقت الحافلة من محطة خروبة (العاشرة ليلا) محملة باجهزة كهربائية و الكترونية و ملابس و مواد غذائية و ادوات مدرسية و فساتين ليلة الدخلة و ملابس اطفال و عطور هذا بالاضافة الى مساعدات مالية و في كل مكان يحطون الرحال فيه سواء توقف اختياري او اجباري ( عند حاجز الدرك او الشرطة او الجمارك)عاش الفريق لحظات كلها ضحك و لعب و سعادة و غناء و رقص و قد نال الاستاذ عبد الله التقدير العظيم و الاعجاب من طرف رجال الشرطة و الدرك و الجمارك و كلهم التقطوا صورا معه و مع الفريق لتكون ذكرى جميلة...ايام و ليالي بين الجزائر العاصمة و ادرار و تيميمون كانت تشبه الحلم الجميل فقد كانت رحلة عمل خير و تعارف و لقاءات مع شخصيات هامة و بارزة و لقاءات ثقافية و مسابقات تحت ضوء القمر و لهيب النار التي كانت تتوسط الاعضاء و ابريق الشاي لا يتوقف عن العطاء.شيماء (طبيبة) قالت انها المرة الاولى التي ارافق فيها صحافة..نات منذ انضمامي اليها لا يمكن لي ان اصف لكم سعادتي و انا ارى هذا العمل الرائع و هذه السعادة.سمير (اطار بالدولة)قال انه يشارك صحافة..نات ايضا للمرة الاولى و انه شعر فعلا بقيمة الاستاذ و اعماله .نجية قالت ان ما يقوم به الاستاذ عبد الله فخر لنا و للجزائر اما زينب (صحفية) فقالت انها استفادت كثيرا من هذه الرحلة و انها لم تكن تعلم ان هناك اناس يعيشون في ظروف جد قاسية وانها فخورة كونها ضمن مملكة صحافة..نات اما صالح شيخ (رجل اعمال) فقد عبر عن فرحته و سعادته بانضمامه مؤكدا انه الصدق و التحدي و الاخلاص من سمات الاستاذ عبد الله ليفاجئ الجميع انه كان قارئ لمواضيع الاستاذ منذ 2000 اما الطفل انور فقد قال بلهجته البريئة "راني فرحان بزاف" و شاركته اخته مونية "انا تاني راني فرحانة " اما نصر الدين (17 سنة) فتقدم بالشكر للاستاذ على اتاحة هذه الفرصة له معبرا عن احترامه للاستاذ و هو يعيش معه عناء السفر ومشقة الطريق وارتفاع درجة الحرارة التي وصلت الى 50 في سبيل ادخال البسمة، و البهجة في قلوب المحتاجين . مهما وصفت لكم سعادتي و سعادة الاعضاء و السائق و رفيقه و كل من قابلنا و كل من قدمنا له مساعدة فلن يتوقف القلم عن الكتابة و لكنني استطيع ان اقول ان الصحافي عبد الله ضياء ينير الامكنة و القلوب و العقول حفظه الله لنا و رعاه و جعله الله العزيز في حصن حصين منيع محكما من الشيطان الرجيم و من اعوانه و من شر كل شر و حسد كل حاسد و محروسا عما يخاف منه و يحذره. اختكم في الله بهيجة نقلت لكم رحلة الحب و الخير تحت قيادة الاستاذ عبد الله..و للتواصل مع الصحافي عبد الله عمر نجم او مع الفريق او الاعضاء او مع المشجعين..للاستفسار..او الانضمام..طلب مساعدة..او استشارة..او للعمل معنا..عليكم اولا قراءة و متابعة اعمال الاستاذ عبد الله و ذلك لاخذ فكرة عامة و بعد ذلك يمكنكم التواصل معه مباشرة زوروا موقع قوقل اكتبوا في خانة البحث الصحفي عبد الله عمر نجم .

  24. 24 - التائبة ًصباحا 08:32:00 2012/08/24

    انا بنت من الجزائر العاصمة اغتصبت من قبل ابن عقيد وانا من عائلة بسيطة و محافضة لهذا خفت بالبوح و كل يوم ابكي ب الساعات لانني ارفض كل من يتقدم لخطبتي اريد طريقة ل الاتصال ب السيد عبد الله ارجوكم ساعدوني اريد هذا الغشاء او الدواء ل استعيد عذريتي استروني الله يستر عليكم

  25. 25 - امينة مساءً 03:31:00 2012/09/26

    هل صحيح ان هذا الدواء يعيد العذرية للفتاة وهل لا يضر بالصحة

  26. 26 - radiya ًصباحا 03:25:00 2012/12/05

    إنا من المغرب كيف يمكنني التواضل مع الصحفي عبد الله

  27. 27 - هاشم مساءً 09:07:00 2012/12/14

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبيّ بعده هذا الدعاء عليكم و حولكم و عن ايمانكم و شمائلكم و من امامكم و من خلفكم يا اعداء الشرف و الخير و اعداء السلام و اعداء انبل و اشرف صحفي عرفته في العالم هذا الدعاء عليكم و حولكم و فوقكم و تحتكم و عن ايمانكم و عن شمائلكم و من امامكم و من خلفكم باذن الله الواحد القهار في كل ساعة وفي كل يوم و كل شهر و كل سنة الى يوم الدين عليكم يا اعداء الدين يا احباب الشيطان و اتباعه عليكم يا الكائدين يا الحاسدين يا المنافقين يا المشعوذين يا السحرة اللهم ياكافي ياغياث المستغيثين اللهم يارب الارباب ومنزل الكتاب اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب ويا سريع الحساب ويا هازم الأحزاب أهزم اهزم اهزم اعدءالصحافي الجزائري عبد الله عمر نجم امين اللهم واحميه احميه احميه من كيد الكائدين والظالمين اللهم أهزمهم اهزمهم اهزمهم وزلزلهم و زلزلهم و زلزلهم, اللهم أقذف اقذف اقذف الرعب في قلوبهم , اللهم فرق فرق فرق جمعهم ,اللهم شتت شتت شتت شملهم , اللهم خالف خالف خالف بين آرائهم , اللهم أجعل اجعل اجعل بأسهم بينهم, اللهم أرنا ارنا ارنا بهم عجائب قدرتك , يا قوي يا قوي يا قوي يا قادر يا قادر يا قادراللهم أذلهم اذلهم اذلهم الكفرة المحاربين للأسلام والمسلمين , اللهم أرسل ارسل ارسل عليهم الرياح العاتيه , والأعاصير الفتاكة , والقوارع المدمرة والأمراض المتنوعة اللهم أشغلهم اشغلهم اشغلهم بإنفسهم عن الصحافي عبد الله عمر نجم و عن المسلمين و عن المؤمنين اللهم لا تجعل لا تجعل لا تجعل لهم على الصحافي عبد الله عمر نجم يداو سبيلا و لا على المؤمنين ولا على المسلمين و لا على الصالحين اللهم أتبعهم اتبعهم اتبعهم بأصحاب الفيل وأجعل و اجعل و اجعل كيدهم في تضليل اللهم أرسل ارسل ارسل ارسل عليهم طيراً أبابيل , ترميهم بحجارة من سجيل اللهم خذهم خذهم خذهم بالصيحة وارسل و ارسل و ارسل عليهم حاصبا اللهم صب صب صب عليهم العذاب صبا.اللهم أخسف اخسف اخسف بهم الأرض .وأنزل و انزل و انزل عليهم كسفاً من السماء اللهم أقلب اقلب اقلب البحر عليهم نارا.والجو شهباً واعصارا اللهم أسقط اسقط اسقط اعمالهم و ابطلها و احرقها و دمرها اللهم دمر دمر دمر مدمراتهم وأجعل و اجعل و اجعل قوتهم عليهم دمارا .يا ذا الجلال والأكرام يا حي يا قيوم لا اله الا الله العظيم الحليم , لا اله الا الله رب العرش الكريم لا اله الا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم اللهم أجعل عاقبة الأمور كلها لصالح الصحافي عبد الله عمر نجم امين و المؤمنين والمسلمين اللهم أعزه اعزه اعزهو اعز الاسلام والمسلمين واحفظه و احفظه و احفظه و احفظ بلادنا الجزائر و بلاد المسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات و الصالحين و الصالحات من كيد الأعداء الحاقدين اينما كانوا ووجدوا يا حي ياقيوم يا رب العالمين اللهم أدم على الصحافي عبد الله عمر نجم وعلى الجزائر و على سائر البلدان العربية و المسلمة نعم الإسلام والأمن والأستقرار والرخاء والنماء والبناء اللهم يا حي يا قيوم .. وفق وفق وفق وفق وفق وفق الصحافي عبد الله عمر نجم و ولاة أمرنا لما فيه صالح البلاد والعباد في الأمور كلها والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله واصحابه أجمعين اللهم صل على سيدنا محمد عبدك ونبيك ورسولك النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلم تسليما عدد مااحاط به علمك وخط به قلمك واحصاه كتابك وارض اللهم عن سادتنا ابي بكر وعمر وعثمان وعلي وعن الصحابة أجمعين وعن التابعين وتابعيهم بإحسان الى يوم الدين اللهم استجب الدعاء آمين آمين آمين

  28. 28 - maria مساءً 03:40:00 2012/12/20

    يا اخت بختا اريد بريد الصحفي عبد الله

  29. 29 - للامانة مساءً 04:37:00 2012/12/20

    لا ترمم البكارة بالاعشاب هادي كدبة انا جربته والله العظيم

  30. 30 - الصحفية الصاعدة مروة بن قلوة مساءً 08:18:00 2012/12/21

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبيّ بعده هذا الدعاء عليكم و حولكم و عن ايمانكم و شمائلكم و من امامكم و من خلفكم يا اعداء الشرف و الخير و اعداء السلام و اعداء انبل و اشرف صحفي عرفته في العالم هذا الدعاء عليكم و حولكم و فوقكم و تحتكم و عن ايمانكم و عن شمائلكم و من امامكم و من خلفكم باذن الله الواحد القهار في كل ساعة وفي كل يوم و كل شهر و كل سنة الى يوم الدين عليكم يا اعداء الدين يا احباب الشيطان و اتباعه عليكم يا الكائدين يا الحاسدين يا المنافقين يا المشعوذين يا السحرة اللهم ياكافي ياغياث المستغيثين اللهم يارب الارباب ومنزل الكتاب اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب ويا سريع الحساب ويا هازم الأحزاب أهزم اهزم اهزم اعدءالشيخ قلوة الجزائري اللهم واحميه احميه احميه من كيد الكائدين والظالمين اللهم أهزمهم اهزمهم اهزمهم وزلزلهم و زلزلهم و زلزلهم, اللهم أقذف اقذف اقذف الرعب في قلوبهم , اللهم فرق فرق فرق جمعهم ,اللهم شتت شتت شتت شملهم , اللهم خالف خالف خالف بين آرائهم , اللهم أجعل اجعل اجعل بأسهم بينهم, اللهم أرنا ارنا ارنا بهم عجائب قدرتك , يا قوي يا قوي يا قوي يا قادر يا قادر يا قادراللهم أذلهم اذلهم اذلهم الكفرة المحاربين للأسلام والمسلمين , اللهم أرسل ارسل ارسل عليهم الرياح العاتيه , والأعاصير الفتاكة , والقوارع المدمرة والأمراض المتنوعة اللهم أشغلهم اشغلهم اشغلهم بإنفسهم عن الشيخ قلوة الجزائري و عن المسلمين و عن المؤمنين اللهم لا تجعل لا تجعل لا تجعل لهم على الشيخ قلوة الجزائري يداو سبيلا و لا على المؤمنين ولا على المسلمين و لا على الصالحين اللهم أتبعهم اتبعهم اتبعهم بأصحاب الفيل وأجعل و اجعل و اجعل كيدهم في تضليل اللهم أرسل ارسل ارسل ارسل عليهم طيراً أبابيل , ترميهم بحجارة من سجيل اللهم خذهم خذهم خذهم بالصيحة وارسل و ارسل و ارسل عليهم حاصبا اللهم صب صب صب عليهم العذاب صبا.اللهم أخسف اخسف اخسف بهم الأرض .وأنزل و انزل و انزل عليهم كسفاً من السماء اللهم أقلب اقلب اقلب البحر عليهم نارا.والجو شهباً واعصارا اللهم أسقط اسقط اسقط اعمالهم و ابطلها و احرقها و دمرها اللهم دمر دمر دمر مدمراتهم وأجعل و اجعل و اجعل قوتهم عليهم دمارا .يا ذا الجلال والأكرام يا حي يا قيوم لا اله الا الله العظيم الحليم , لا اله الا الله رب العرش الكريم لا اله الا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم اللهم أجعل عاقبة الأمور كلها لصالح الشيخ قلوة الجزائري و المؤمنين والمسلمين اللهم أعزه اعزه اعزهو اعز الاسلام والمسلمين واحفظه و احفظه و احفظه و احفظ بلادنا الجزائر و بلاد المسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات و الصالحين و الصالحات من كيد الأعداء الحاقدين اينما كانوا ووجدوا يا حي ياقيوم يا رب العالمين اللهم أدم على الشيخ قلوة الجزائري وعلى الجزائر و على سائر البلدان العربية و المسلمة نعم الإسلام والأمن والأستقرار والرخاء والنماء والبناء اللهم يا حي يا قيوم .. وفق وفق وفق وفق وفق وفق الشيخ قلوة الجزائري و ولاة أمرنا لما فيه صالح البلاد والعباد في الأمور كلها والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله واصحابه أجمعين اللهم صل على سيدنا محمد عبدك ونبيك ورسولك النبي الأمي وعلى آله وصحبه وسلم تسليما عدد مااحاط به علمك وخط به قلمك واحصاه كتابك وارض اللهم عن سادتنا ابي بكر وعمر وعثمان وعلي وعن الصحابة أجمعين وعن التابعين وتابعيهم بإحسان الى يوم الدين اللهم استجب الدعاء آمين آمين آمين

  31. 31 - اسماء مساءً 05:28:00 2013/01/26

    لأول مرة في تاريخ الإعلام العربي الصحافي عبد الله يسعد قلوب الطلاب الجامعيين بمبلغ خاص و رحلة استجمام ... المبادرة التي قام بها الصحافي الجزائري عبد الله عمر نجم تعد هي الأولى من نوعها في عالم الإعلام العربي حيث قام بمساعدة عدد هائل من الطلبة الجامعيين من خلال مساعدة مالية تتراوح ما بين 5000.00 د.ج و 20000.00 د.ج المساعدة هي بمثابة دعم يقدمه الصحافي عبد الله للجامعيين الذين التحقوا بفريق "صحافة..نات" . و بشعور تغمره المحبة و المودة و السعادة سحب أكثر من 55 طالب جامعي مبالغ مالية غير منتظرة جعلت قلوبهم تعرف السعادة و الراحة خاصة و أنهم يعيشون فترات امتحانات و هم بأمس الحاجة إلى المال من اجل الانترنت و الكتب و المراجع و طبع النسخ و شراء الأكل و التنقل و مستلزمات الطالب الجامعي . و صرح الطلبة أن هذا العام أفضل من الأعوام السابقة من جميع الجوانب، سواءً من ناحية الدراسة أو من ناحية العمل الطلابي في الجامعات،أو من ناحية اكتساب الخبرات والصداقات وتنمية العلاقات الاجتماعية و هذا منذ تعرفهم بالصحافي الأخ عبد الله عمر نجم والتحاقهم بفريقه الرائع . الطالبة الجامعية " بهية ارزقي " صاحبة الفكرة و منفذتها حثت جميع الطلبة على المحافظة على الفضاء الجامعي و سمعة الجامعة من هياكل الإقامة و المرافق و البيئة المحيطة من اجل حياة جامعية سليمة و متوازنة و بذل المزيد من الجهد والمثابرة والحرص على التفوق دائمًا، كما حثتهم على المذاكرة المستمرة والتفرغ الدائم للدراسة بأن تكون من أولوياتهم دومًا، مبتعدين عن باقي الملهيات ومبتعدين كذلك عن رفاق السوء بل على العكس ينبغي من كل طالب أو طالبة أن يتخذوا أصحابًا وزملاء يكونون عونًا لهم في مواصلة وإكمال مسيرة الدراسة في الجامعة. أكدت "بهية" أن الصحافي عبد الله عمر نجم سيكون دائمًا وأبدًا بجانب جميع الطلبة يساعدهم ويرشدهم ويخدمهم عبر خدماته و مفاجأته المتنوعة التي يقدمها لهم كل عام، وكل هذا يأتي تحت إطار وهدف عام ألا وهو أن يكون للإعلام الهادف دورًا في تخريج طاقات شبابية متعلمة تخدم مجتمعها ووطنها في مختلف القطاعات. هام للغاية ..لأننا نؤمن بالملموس و الواقع و الوثائق و الأدلة و البراهين و الإثباتات ..إدارة "صحافة..نات" تملك " إيصالات " تحويل المال إلى الطلبة الجامعيين مع تعهد بخط اليد على حصولهم على المساعدة من طرف الصحافي عبد الله عمر نجم / البويرة..بجاية..بسكرة..باتنة..الجلفة..سطيف..وهران..ميلة..قسنطينة..جيجل / و سوف يحظى أكثر من 111 طال و طالبة آخرون على مساعدات مالية ابتدءا من فيفري القادم .. مع رحلات استجمامية بين وهران و عنابة و سطيف و الوادي و غرداية . أسماء فرحي // صحافة..نات// أرسل طلبك أو سيرتك الذاتية إلى [email protected] اواتصل بالصحافي عبد الله عمر نجم شخصيا على 0661531657 أو 00213661531657 و قبل ذلك رجاءا تعرف و اقترب و استثمر وقت فراغك في تحقيق أحلامك .. لا تسألني كيف ؟ زر موقع قوقل و في خانة البحث اكتب الصحفي عبد الله عمر نجم

  32. 32 - اسماء مساءً 04:17:00 2013/01/27

    طلبة الصحافة في ضيافة الاكاديمي الصحافي عبد الله بفندق خمس نجوم وسط العاصمة زار وفد من الطلبة الجامعيين " قسم الصحافة " فندق الجزائر " وسط العاصمة ، للاطلاع على الأعمال الصحفية الخاصة و النادرة بعدسة و قلم و فكر و رؤية و أسلوب الصحافي الدولي عبد الله عمر نجم للاستفادة من تجاربه و خبراته التي تزيد عن 15 سنة كاملة و في بهو "فندق الجزائر" الرائع جدا و لأكثر من 5 ساعات كاملة انبهر الطلبة بالإعمال الصحفية الخاصة بالصحافي عبد الله عمر نجم أمين التي جاءت كلوحة فنية رائعة .. من صور فتوغرافية و فيديو و مقالات و حوارات و تحقيقات و روبورتاجات و متابعات و تقارير و كان الأستاذ عبد الله يبين للطلبة كيفية الحصول على المعلومات و الأخبار و كيفية توظيفها ضمن عمل صحفي هادف .. و الفرق بين الخبر و المعلومة و التحقيق و الروبورتاج و المتابعة و التقرير و الحوار و الفرق بين صحفي و صحافي و بين صحفي و مراسل صحفي و بين مدير شركة و رئيس شركة و بين مدير التحرير و رئيس التحرير و بين صحافي حر و مستقل و صحفي أو جريدة أو مجلة أو إذاعة تابعة لجهة معينة و اليات استلام المعلومات و اهمية مراعاة اسرار الناس العام و الخاص ...... كل ما شاهده الطلبة لم يكن سوى 0.5 في الألف من أعمال الصحافي القدير عبد الله عمر نجم أمين . بعد الشاي و القهوة و المرطبات و الحلويات و الحليب و العصير الطبيعي في الحديقة الرائعة التابع للفندق ثمن الطلبة حسن الضيافة و الاستقبال الحار و الصادق من الصحافي عبد الله عمر نجم أمين و السكرتيرة أسيا و المصور بلال و الكاميرامان عزيز رافق عمال الفندق الطلبة إلى المطعم الصيني المتواجد داخل الفندق حيث استمتعوا لأول مرة و تذوقوا الأكل الصيني . لوحة فنية اشترك فيها كل من صبرينة..انيس..عبد المالك..نصيرة..محمد..فائزة..سلطان..شهاب..طارق..يوسف..جلال..سعيدة..نريمان..سامية..زهرة..عز الدين..حكيم..مروان..ثامر..فريدة..سمير..رابح..فاروق..صهيب..وحيد..رامي..سماح..ليندة..امال..زهية.. الظاوية..فريال..دلال. الجزائر //اسيا //صحافة..نات

  33. 33 - حمزة ن يوسف مساءً 03:26:00 2013/02/10

    أنا حمزة بن يوسف الحقيقي : الصحفي عبد الله عمر نجم تاج على رأسي ، و هو مثال للشجاعة ، و أنا أقتدي به ، و نجاحي كان مبني على إستراتيجية مستلهمة من الصحفي العالمي عبد الله عمر نجم ، شكرا عبد الله

  34. 34 - شهرة مساءً 04:56:00 2013/02/26

    مجلة الصحة العالمية تكشف سعر دواء الشيخ مسرور أدنى سعر في العالم مجلة "الصحة العالمية"غير حكومية مهتمة بقضايا الأدوية، أجرت أبحاث أكدت من خلالها أن تجارب الشيخ مسرور من دولة الجزائر تجارب فريدة من نوعها و أن و رغم نجاح و ضمان أدويته على مدى السنوات الماضية لم تجذبه إغراءات الشركات العالمية التي تسعى إلى جني الأرباح بسبب تفاوت أسعار الأدوية في بلدان ومناطق العالم المختلفة. أسعار المنتجات ذات العلامة التجارية المعروفة " الشيخ مسرور" (المحدد الملكية) جاءت مفاجئة للغاية، حيث لا يتجاوز سعر الدواء الواحد 800 دولار أمريكي مقابل كمية من الدواء الطبيعي تغطي دورة علاجية مدتها 7 أيام إلى 15 يوما . في حين يدفع الناس لدى الصيدليات و المستشفيات و العيادات أكثر من 8000 دولار مقابل جراحة أو أدوية غير مضمونة النتائج . السعر الذي فرضه الشيخ مسرور يقابله عدة شروط لحماية العلامة التجارية المنشئة هو فارق كبير في بلدان عديدة و قد قدم مكتب الشيخ مسرور بالإفصاح عن سبب توزيع الأدوية بتكلفة الإنتاج"أدويتنا خدمات إنسانية ". فريق من الإنسانيين يقوم بإيصال الدواء إلى المحتاجين دون أي مقابل أو زيادة مما يجعل العلاج ميسوراً بأسعار معقولة إذ يكتفي المريض بعبء مرضه و مشكلته و لا يسعى إلى التنقل و السفر لعدة أيام من اجل الحصول على الدواء المنقذ خاصة أن بعض أدوية الشيخ مسرور تعتبر مصيرية لا ينبغي المضي في هذه الحياة دون علاج . المصدر www.haiweb.org / medicineprices

  35. 35 - anbar مساءً 02:25:00 2013/03/13

    بسم الله والحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله اللهم شتت شمل اعداء و حساد الصحفي الجزائري عبد الله عمر نجم رجالا و نساء اينما كانوا و اينما حلوا و حيثما وجدوا و فرق جمعهم و فرط تدبيرهم و خرب بنيانهم و بدل احوالهم و قرب اجلهم و قطع اعمارهم و اشغلهم بابدانهم وخذهم اخذ عزيز مقتدر ياقهار ياقهار ياقهار ياجبار ياجبار ياجبار ا ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن ه و ي و بدل خوفه و همه و حزنه و ضيق صدره و خفقان قلبه و وسواسه امنا و سلام و فرح و سرور و سعادة و نورا و انشراح و سكينة و اغنيه من فضلك و اكرمه بكرمك و جودك يا الكريم يا الغني يا العزيز يا المغني يا الوهاب يا الباسط يا السريع يا السميع يا البصير يا الشافي يا المعين يا القوي يا الشديد يا النور يا الغفور يا الرحمن يا الرحيم يا الله يا الله يا الله بحق و جاه سيدنا محمد عليه الصلاة و السلام و بحق و نور و اسرار و حقيقة أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنّةَ وَلَمّا يَأْتِكُم مّثَلُ الّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مّسّتْهُمُ الْبَأْسَآءُ وَالضّرّآءُ وَزُلْزِلُواْ حَتّىَ يَقُولَ الرّسُولُ وَالّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَىَ نَصْرُ اللّهِ أَلآ إِنّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ وَمَآ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ إِلاّ رِجَالاً نّوحِيَ إِلَيْهِمْ مّنْ أَهْلِ الْقُرَىَ أَفَلَمْ يَسِيرُواْ فِي الأرْضِ فَيَنظُرُواْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَدَارُ الاَخِرَةِ خَيْرٌ لّلّذِينَ اتّقَواْ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ * حَتّىَ إِذَا اسْتَيْأَسَ الرّسُلُ وَظَنّوَاْ أَنّهُمْ قَدْ كُذِبُواْ جَآءَهُمْ نَصْرُنَا فَنُجّيَ مَن نّشَآءُ وَلاَ يُرَدّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِينَ الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيل * فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ إِنّ اللّهَ يُدَافِعُ عَنِ الّذِينَ آمَنُوَاْ إِنّ اللّهَ لاَ يُحِبّ كُلّ خَوّانٍ كَفُور * أُذِنَ لِلّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنّهُمْ ظُلِمُواْ وَإِنّ اللّهَ عَلَىَ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ فَسَتَذْكُرُونَ مَآ أَقُولُ لَكُمْ وَأُفَوّضُ أَمْرِيَ إِلَى اللّهِ إِنّ اللّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ * فَوقَاهُ اللّهُ سَيّئَاتِ مَا مَكَرُواْ وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوَءُ الْعَذَابِ * النّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً وَيَوْمَ تَقُومُ السّاعَةُ أَدْخِلُوَاْ آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدّ الْعَذَابِ وَذَا النّونِ إِذ ذّهَبَ مُغَاضِباً فَظَنّ أَن لّن نّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَىَ فِي الظّلُمَاتِ أَن لاّ إِلَهَ إِلاّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنّي كُنتُ مِنَ الظّالِمِينَ*فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجّيْنَاهُ مِنَ الْغَمّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ وَلَقَدْ نَادَانَا نُوحٌ فَلَنِعْمَ الْمُجِيبُونَ * وَنَجّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ مِنَ الْكَرْبِ الْعَظِيم * وَجَعَلْنَا ذُرّيّتَهُ هُمُ الْبَاقِينَ *وَتَرَكْنَا عَلَيْهِ فِي الاَخِرِينَ * سَلاَمٌ عَلَىَ نُوحٍ فِي الْعَالَمِينَ وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا مِن قَبْلِكَ رُسُلاً إِلَىَ قَوْمِهِمْ فَجَآءُوهُم بِالْبَيّنَاتِ فَانتَقَمْنَا مِنَ الّذِينَ أَجْرَمُواْ وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنينَ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى اللّهِ وُجُوهُهُم مّسْوَدّةٌ أَلَيْسَ فِي جَهَنّمَ مَثْوًى لّلْمُتَكَبّرِينَ * وَيُنَجّي اللّهُ الّذِينَ اتّقَوْاْ بِمَفَازَتِهِمْ لاَ يَمَسّهُمُ السّوَءُ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ وَرَدّ اللّهُ الّذِينَ كَفَرُواْ بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُواْ خَيْراً وَكَفَى اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ وَكَانَ اللّهُ قَوِيّاً عَزِيزاً أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم الّذِينَ قَالَ لَهُمُ النّاسُ إِنّ النّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ * فَانْقَلَبُواْ بِنِعْمَةٍ مّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ لّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوَءٌ وَاتّبَعُواْ رِضْوَانَ اللّهِ وَاللّهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ * إِنّمَا ذَلِكُمُ الشّيْطَانُ يُخَوّفُ أَوْلِيَاءَهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُمْ مّؤْمِنِينَ إِذْ تَسْتَغِيثُونَ رَبّكُمْ فَاسْتَجَابَ لَكُمْ أَنّي مُمِدّكُمْ بِأَلْفٍ مّنَ الْمَلآئِكَةِ مُرْدِفِينَ * وَمَا جَعَلَهُ اللّهُ إِلاّ بُشْرَىَ وَلِتَطْمَئِنّ بِهِ قُلُوبُكُمْ وَمَا النّصْرُ إِلاّ مِنْ عِندِ اللّهِ إِنّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ *إِذْ يُغَشّيكُمُ النّعَاسَ أَمَنَةً مّنْهُ وَيُنَزّلُ عَلَيْكُم مّن السّمَآءِ مَآءً لّيُطَهّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَىَ قُلُوبِكُمْ وَيُثَبّتَ بِهِ الأقْدَامَ وَقَالَ لَهُمْ نِبِيّهُمْ إِنّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مّن رّبّكُمْ وَبَقِيّةٌ مّمّا تَرَكَ آلُ مُوسَىَ وَآلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ الْمَلآئِكَةُ إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَةً لّكُمْ إِن كُنْتُم مّؤْمِنِينَ ثُمّ أَنَزلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَىَ رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَنزَلَ جُنُوداً لّمْ تَرَوْهَا وَعذّبَ الّذِينَ كَفَرُواْ وَذَلِكَ جَزَآءُ الْكَافِرِينَ إِلاّ تَنصُرُوهُ فَقَدْ نَصَرَهُ اللّهُ إِذْ أَخْرَجَهُ الّذِينَ كَفَرُواْ ثَانِيَ اثْنَيْنِ إِذْ هُمَا فِي الْغَارِ إِذْ يَقُولُ لِصَاحِبِهِ لاَ تَحْزَنْ إِنّ اللّهَ مَعَنَا فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَيْهِ وَأَيّدَهُ بِجُنُودٍ لّمْ تَرَوْهَا وَجَعَلَ كَلِمَةَ الّذِينَ كَفَرُواْ السّفْلَىَ وَكَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا وَاللّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ هُوَ الّذِيَ أَنزَلَ السّكِينَةَ فِي قُلُوبِ الْمُؤْمِنِينَ لِيَزْدَادُوَاْ إِيمَاناً مّعَ إِيمَانِهِمْ وَلِلّهِ جُنُودُ السّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً لّقَدْ رَضِيَ اللّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأنزَلَ السّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحاً قَرِيباً إِذْ جَعَلَ الّذِينَ كَفَرُواْ فِي قُلُوبِهِمُ الْحَمِيّةَ حَمِيّةَ الْجَاهِلِيّةِ فَأَنزَلَ اللّهُ سَكِينَتَهُ عَلَىَ رَسُولِهِ وَعَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَأَلْزَمَهُمْ كَلِمَةَ التّقْوَىَ وَكَانُوَاْ أَحَقّ بِهَا وَأَهْلَهَا وَكَانَ اللّهُ بِكُلّ شَيْءٍ عَلِيماً الّذِينَ آمَنُواْ وَتَطْمَئِنّ قُلُوبُهُمْ بِذِكْرِ اللّهِ أَلاَ بِذِكْرِ اللّهِ تَطْمَئِنّ الْقُلُوبُ قَالَ رَبّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي * وَيَسّرْ لِيَ أَمْرِي * وَاحْلُلْ عُقْدَةً مّن لّسَانِي* يَفْقَهُواْ قَوْلِي إِنّ الّذِينَ قَالُواْ رَبّنَا اللّهُ ثُمّ اسْتَقَامُواْ تَتَنَزّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلاَئِكَةُ أَلاّ تَخَافُواْ وَلاَ تَحْزَنُواْ وَأَبْشِرُواْ بِالْجَنّةِ الّتِي كُنتُمْ تُوعَدُونَ وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ * وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ * الّذِيَ أَنقَضَ ظَهْرَكَ * وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ * فَإِنّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً * إِنّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْراً * فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ * وَإِلَىَ رَبّكَ فَارْغَبْ لإِيلاَفِ قُرَيْشٍ * إِيلاَفِهِمْ رِحْلَةَ الشّتَآءِ وَالصّيْفِ * فَلْيَعْبُدُواْ رَبّ هَذَا الْبَيْتِ * الّذِيَ أَطْعَمَهُم مّن جُوعٍ وَآمَنَهُم مّنْ خَوْفٍ وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين لا اله انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم اني مغلوب فانتصر سبحانك الجبار القوي القهار المنتقم المهيمن اللهم اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات اللهم امين يا قريب يا مجيب الدعوات الف صلاة و سلام عليك يا رسول الله صلى الله عليه و سلام من اول خلق الى يوم الدين . من قلب اختك في الله عنبر من السعودية

  36. 36 - هما حسین مساءً 02:56:00 2013/06/02

    الشخص الی بدو ترمییم غشا البکاره انا اساعده هذه ایمیلی یاهو homa.hussin@

  37. 37 - امل مساءً 05:49:00 2013/06/18

    أن أريد مساعدة ان بصدفة وجدت أن أختي ليست عدراء و أن أريد أن أعمل لها عملية الترقيع أريد ان يساعدني أحد ايد كانت اي فتاة عملها تفيدني ارجوكم أن بدوري أعيش في حالة رعب أكتر منها و عقلي لا يستوعب أن أختي أصبحت امرأة وليست فتاة ارجوا المساعدة الله يستر على كل فتاة و ان أقول لكل فتاة أن تحافض على شرفها وأن لا تتق بآي أحد وأن تنتضر الزوج الصالح الدي يستهلها

  38. 38 - هبة مساءً 03:18:00 2013/06/26

    دواء العذرية لشيخ مسرور شرطه التوبة ؟ أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان ... الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين محمد وعلى آله وصحبه وسلم اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد. اقسم بالله العلي العظيم ... اقسم بالله العلي العظيم ... اقسم بالله العلي العظيم أنا الموقع أدناه اكتب وأنا بكامل قواي العقلية اعترف واقسم بشرفي و ديني على أن أكون أمين و حريص على شروط العمل و التعامل و التعاون و التصرف مع الصحافي عبد الله عمر نجم والعمال والموظفين والأعضاء و المشجعين والمتطوعين و المتعاونين التابعين للوكالة الصحفية "صحافة..نات" داخل و خارج الوطن وان أودي عملي وواجبي بكل شرف و صدق و أمانة وان أحافظ على السر المهني وأن أدافع عن المجتمع و قضياه و نصرة المظلومين و أن أحافظ على أسرار الناس و استر عوراتهم و اكتم سرهم وعدم التمييز بين الناس تحت كل الظروف و في كل مكان و مع أي كان و أن أعامل الناس دون تميز وأن أسعف و أساعد الفقراء والمساكين و المحتاجين..و أني إذا دخلت بيتا أو مكتبا أو مؤسسة أو شركة أو إدارة عمومية أو خاصة فلا تنظر عيناي ماذا يحصل فيه ولا ينطق لساني بالأسرار التي يأتمنونني عليها ولا استعمل أي شيء في إفساد الخصال الحميدة ولا أعطي اسما البتة ولا أدل عليه ولا أشهر به ولا أعطي نصيحة أو معلومة فيها ضرر على الرجال و النساء والأطفال والشيوخ والعجائز. وان أقوم بواجب الاحترام اتجاه الشرطة و الدرك و الأطباء و الوزراء و الرؤساء و عمال النظافة و عمال المقاهي و المطاعم و الفنادق وسائقي النقل و الأجرة والأئمة و المعلمين و الأساتذة و المدراء و المحاميين ورجال الدين .. وان لا ابذر المال العام..وان أحافظ على الممتلكات العمومية و الخاصة..و أن احترم اللوائح و القوانين والقرارات وأساهم في نشرها.. وان أدافع عن الجزائر وأن أحافظ على البيئة وأن أكون حافظ المعروف حريص على عهدي أمين على يميني طوال تواجدي و تعاوني و تعاملي و سفري مع الأستاذ عبد الله و فريقه ( حتى و إن لم استمر مع عبد الله لأي سبب كان و تحت أي ظرف يظل هذا العهد و هذا القسم و هذا الميثاق حول عنقي مدى الحياة). كما أوافق على نشر و بث و إذاعة و توزيع كل ما قمت به من عمل و مشاركة من صور و مقالات خاصة أو عامة فردية أو جماعية لها علاقة بالصحافي عبد الله عمر نجم والوكالة الصحفية"صحافة..نات" والله شهيد على ما أقول " اقسم بالله العلي العظيم أن كل المعلومات التي سجلتها و دونتها ووضعتها حقيقية و صحيحة و قانونية و بنية خالصة و حسنة و صافية و خالية من كل سوء نية أو هدف أو غاية لا شرعية و لا قانونية و لا إنسانية . اطلعت و قرأت و فهمت جيدا ما كتبته بخط يدي و أنا موافق و قادر على تحمل المسؤولية كاملة . هذا التعهد يلتزم به صاحبه في حالة وجوده مع الصحافي عبد الله عمر نجم و فريقه أو في غياب الصحافي عبد الله عمر نجم وفريقه. وعليه ابصم و أوقع

  39. 39 - ايمان الحزينة مساءً 10:12:00 2013/08/20

    انا مزال مجربتوش دواء مسرور راني رايحة نشريه كامل يشكرو فيه ممكن الاي ستعملتو تفيدني بنصائح لوجه الله

  40. 40 - سارة مساءً 05:19:00 2013/09/18

    السلام عليكم أرجو منكم أن تساعدوني فأنا فتاة من تونس و تعرضت للاغتصاب و الان على وشك الزواج الله يخليكم أخبروني ان كان هناك مستشفى في تونس يستطيع اعادة عذريتي بطريقة سليمة و كم ثمن الجراحة... مع شكري لكم

  41. 41 - رنا ًصباحا 05:26:00 2013/09/25

    ابي شي يرجع لي عذريتي بليز ساعدوٍني

  42. 42 - ......... مساءً 04:58:00 2013/09/27

    لايوجد حل لاسترجاع الغشاء الا بعمليه جراحية، بالله عليكم يابنات لاتنخدعن من يقول لكن يوجد حل اخر وهو الأعشاب فهذا نصب واحتيال اللهم بلغت فاشهد

  43. 43 - hania مساءً 04:50:00 2014/06/01

    لتعيدي عذريتك و التي تدوم لعدة سنوات شرطها التوبة زوري هذه الصفحة altaibate.blogspot.com

  44. 44 - ماريا مساءً 09:18:00 2014/08/20

    Aug 19 في اليوم العالمي للأعمال الإنسانية الصحافي عبد الله عمر نجم يكتشف بالأدلة و البراهين استغلال اسمه و شهرته و أعماله الإنسانية لم يستمتع الصحافي الدولي عبد الله عمر نجم 0661531657 /00213661531657 بفرحة انجازاته الإنسانية و أعماله الخيرية لسنة 2014 في اليوم العالمي للأعمال الإنسانية "19 أوت " التي جاوزت الحدود الجزائرية لتصل إلى كل دول العالم بعد أن اكتشف محاميه بدبي و بيروت استغلال واضح و واسع الانتشار لاسم الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657/00213661531657 عبر الانترنت و جميع وسائل التواصل الاجتماعي ...... مما استوجب القيام بكل الإجراءات القانونية و الأمنية لتوقيف المجرمين و محاسبتهم. هكذا تستغل الإنسانية و الأعمال الخيرية باسم الصحافي الشريف و الطاهر الملاك الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657/00213661531657 الذي يجاهد و يناضل منذ 1994 من اجل مادة إعلامية نظيفة و هادفة . لان الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 / 00213661531657 اعتذر برقي عن العروض التي وصلته و لتزال تصله من عدة جهات إعلامية و علمية من داخل و خارج الوطن و التي عرضت عليه مناصب عليا في قنواتها الفضائية و جرائدها و مجلاتها و حصصها مقابل اجر شهري يفوق 5 الاف دولار امريكي و نسبة في الأرباح و الفوائد .. و لان الشيخ مسرور رفض من جهته منذ سنوات عدة الرضوخ لجميع الإغراءات المادية المهولة جدا مقابل بيع منتجاته الناجحة و المضمونة للتجار و الباعة و رجال الأعمال و الأطباء الذين رغبوا إما في شراء الوصفات الذهبية بأي ثمن من اجل إعادة بيعه بمبالغ خيالية دون مراعاة لظروف الفتاة و إما باستغلال الفتيات جنسيا عن طريق التهديد و فضحهن قام هؤلاء باستغلال شهرة الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 /00213661531657 و سمعته اللامعة و النقية و الصافية و علاقاته بكبار الشخصيات داخل و خارج الجزائر و أعماله الخيرية التي ملأت العالم من خلال أدلة و براهين و وثائق و صور .. لم يجدوا أمامهم غير سرقة مواضيعه و صوره و التلاعب بمحتواها ليوهموا بها الناس أنها ملكهم و أنها من أعمالهم و منتجاتهم .... الصورة أمامكم ..انظروا كيف قاموا بانتحال شخصية الصحفي الجزائري عبد الله عمر نجم 0661531657 /00213661531657 و زوروا الحقائق كي يستغلوا الناس جميعا بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على نبينا و رسولنا محمد صل الله عليه و سلم يا الله يا الله يا الله يا المغيث يا المغيث يا المغيث يا الواحد يا الجبار يا الواحد يا الجبار يا الواحد يا الجبار يا القوي يا القهار يا القوي يا القهار يا القوي يا القهار يا المتين يا الحي يا القيوم يا المتين يا الحي يا القيوم يا المتين يا الحي يا القيوم بحق آياتك أقبل ولا تخف إنك من الآمنين قال لا تخف نجوت من القوم الظالمين لا تخاف دركا ولا تخشى قلنا لا تخف إنك أنت الأعلى قال لا تخافا إنني معكما أسمع وأرى كل ذي ملك مملوك لله وكل ذي عز فغالبه الله وكل ذي قوة فضعيف عند الله وكل جبار فصغير عند الله وكل ظالم لامحيص له من الله يا أعداء الله وأعداء الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 / 00213661531657 هذا العبد الفقير إلى الله ويا حاسدين من الإنس والجن والشياطين والعفاريت المتمردين شركم تحت أقدامكم شركم تحت أقدامكم شركم تحت أقدامكم ولا غالب إلا الله، اللهم أعز الصحافي عبد الله عمر نجم 0661531657 /00213661531657 بعزك المانع المنيع الذي لا يذل بكلماته سبحان من أطفأ نار النمرود عن الخليل إبراهيم بحكمته سبحان من تواضع كل شيء لعظمته اللهم استره و استر عائلته و أحبابه و أصدقائه المخلصين في كل مكان بسترك الجميل الواقي الحصين في ليله ونهاره ويقظته وقراره وبوقايتك التي وقيت بها و آخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين الصحافي عبد الله عمر نجم أمين يؤكد ليس لدي وكيل أو مندوب ؟ يؤكد الصحافي الدولي الجزائري عبد الله عمر نجم أمين صاحب رقم الهاتف النقال 0661531657 // 00213661531657 // بلغة عربية صريحة و بليغة انه ليس لديه مفوض أو وكيل أو محامي ( رجل أو امرأة جهة رسمية أو غير رسمية ) يتحدث عنه أو باسمه أو باسم ” صحافة .. نات ” داخل وخارج دولة الجزائر .و ليس لديه أي مندوب أو موزع أو وكيل لأعماله التي تحمل علامة ” صحافة .. نات ” أو تحمل اسم الصحافي عبد الله عمر نجم . و قام محامي الشركة العام بتوزيع هذا البيان في مراكز و مديريات الشرطة و الدرك و مقر الولايات و الدوائر و البلديات و الوزارات و القنصليات و الإذاعات و الفضائيات العربية و الأجنبية داخل و خارج الجزائر. بذلك الصحافي عبد الله عمر نجم أمين صاحب رقم الهاتف النقال 0661531657 //00213661531657 // غير مسؤول مسؤولية قانونية عن أي تعامل أو تعاون أو تعارف مع أي شخص أو مؤسسة أو شركة يتحدث باسمه أو يدعي انه الصحافي عبد الله عمر نجم أمين . حق مشروع على جميع الموظفين و العمال و الأعضاء و الشركاء و المشجعين و المعجبين و المستفيدين الذين لديهم علاقة بالصحافي عبد الله عمر نجم و الشركة الإعلامية ” صحافة .. نات ” نشر و توزيع و بث و إذاعة هذه المادة الإعلامية الهادفة دون أي زيادة أو نقصان . سرقة وقرصنة مغرضة لمواضيع ومجهودات الصحفي النبيل عبدالله عمر نجم اطلعوا على الصفحةالتالية altaibate.blogspot.com