موقع "فيس بوك" يجدد صفحته الرئيسية

موقع "فيس بوك" يجدد صفحته الرئيسية
 

جدَّد موقع "فيس بوك" شكل صفحته الرئيسية على شبكة الإنترنت، في محاولة تظهر سعي الشبكة الاجتماعية نحو تحقيق توازن أمثل بين التحديثات الخاصة بحالات المستخدمين والتفاصيل التي يتم عرضها عليهم.

وتركزت التغييرات التي أجريت على الصفحة الرئيسية للموقع بشكل أساسي على دمج قسم العناوين الرئيسية في قسم آخر الأخبار؛ وبالتالي سيصبح للصفحة الرئيسية للموقع شكلان للاختيار من بينها، وهما آخر أخبار والأخبار المباشرة.

وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية تغير شكل فيس بوك من خلال تطورات شملت تصميم ومحتوى الموقع.

كما أضاف موقع "فيس بوك" خيارًا لمشاركة تحديثات الحالات علنيًا، وذلك في طريقة مشابهة لتدوينات موقع تويتر للتدوين المصغر المتاحة لعامة الناس، ولا تزال تحديثات الموقع سرية بشكل افتراضي، وتتطلب قيام المستخدمين بتغيير إعدادات الخصوصية يدويًّا لتفعيل مشاركتها، وأضاف الموقع أيضًا سمات على نمط سمات موقع تويتر.

وقام موقع "فيس بوك" الاجتماعي بشراء موقع فريند فيد للتدوين المصغر، والذي كان في أحد الأيام غريمًا قويًّا له.

وعلى الرغم من ظهور مواقع الشبكات الاجتماعية منذ فترة ليست بالقليلة، إلا أنها لا تزال في طورها التمهيدي أو على الأقل في مراحلها الأولى، ففي حين أن مواقع مثل "فيس بوك"، و"تويتر"، و"لينكدين"، و"ماي سبيس" وغيرها تبدو أنها تقدم خدمات فريدة من نوعها إلى حد ما، فإنه وبسبب التطور المستمر في نمط هذه الشبكات الاجتماعية لا تزال الخطوط الفاصلة بينها غير واضحة.

ويشهد موقع "فيس بوك" زيادةً كبيرة في حركة مرور البيانات إليه، فيما يعاني موقع "ماي سبيس" من انخفاض ملحوظ، ويستمر موقع "فيس بوك" في سعيه ليصبح الشبكة الاجتماعية لجوجل بدلًا من أن يتحول إلى نسخة أخرى مكررة من موقع "ماي سبيس".

اليمن الى اين؟

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف

   

التعليقات

  1. 1 - يويو مساءً 06:02:00 2009/10/29

    مافهمت

  2. 2 - الحب المستحيل مساءً 09:22:00 2009/10/29

    لا شي

  3. 3 - حيو ًصباحا 03:37:00 2009/10/30

    ولا بريال

  4. 4 - المطيري مساءً 06:54:00 2009/10/30

    اشتراك

  5. 5 - عتريس مساءً 03:02:00 2009/11/25

    اهاا شو الرابط