آخر تحديث الساعة 05:35 (بتوقيت مكة المكرمة)

سامسونج تدعّم ساعتها الذكية على هواتف آيفون

الاثنين 11 ربيع الثاني 1438 الموافق 09 يناير 2017
سامسونج تدعّم ساعتها الذكية على هواتف آيفون
 

أعلنت سامسونج رسميا أمس عن إطلاق ميزة تجعل ساعاتها الذكية "غير إس2" و"غير إس3" متوافقة مع هواتف آيفون لمنافستها شركة آبل، وذلك بعد نحو سنة من إعلانها عن خططها بهذا الشأن.
فقد أطلقت الشركة الكورية الجنوبية أمس تطبيق "غير إس" على متجر آبل "آب ستور" الذي يتيح لمستخدمي آيفون ربط هواتفهم بساعة سامسونج غير إس2 أو غير إس3، كما طرحت الشركة في متجر آبل تطبيق "غير فت" الذي يتيح لمستخدمي آيفون ربط هواتفهم بساعة "غير فت 2" المخصصة بشكل أساسي لمتابعة النشاط البدني.
وقالت الشركة إن الميزة المتاحة لمستخدمي ساعة غير وهاتف آيفون ستختلف حسب الجهاز، لكن مزايا نظام تحديد المواقع الجغرافية "جي بي أس" ومقياس الارتفاع ومقياس السرعة ومقياس الضغط الجوي ستتوفر في كل الحالات، كما ستتوفر أيضا مزايا أخرى مثل التنبيهات وتتبع اللياقة البدنية وحرق السعرات الحرارية ومعدل ضربات القلب وسرعة الجري.
ولاستعمال ساعة سامسونج الذكية يجب أن يتوفر لدى المستخدم هاتف آيفون 5 أو آيفون 5إس أو آفون 5سي أو آيفون 6 أو آيفون 6 بلس أو آيفون 6إس أو آيفون 6إس بلس أو آيفون 7 أو آيفون 7 بلس أو آيفون إس إي، وكذلك نظام التشغيل آي أو إس 9 أو أعلى.
ورغم أن ساعة سامسونغ الذكية لن تقدم ذلك العدد الكبير من المزايا عند ربطها بهاتف آيفون مقارنة مع ربطها بهاتف سامسونج، لكن طرح الشركة لهذا التطبيق في متجر آبل يعطي أولئك الذين يفضلون مظهر ساعة سامسونغ على ساعة آبل ووتش فرصة لتجربتها مع هواتف آيفون دون مشاكل.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف