آخر تحديث الساعة 12:46 (بتوقيت مكة المكرمة)

سامسونج تستعد لطرح جالاكسى Tab S3

الاثنين 11 ربيع الثاني 1438 الموافق 09 يناير 2017
سامسونج تستعد لطرح جالاكسى Tab S3
 

كشفت تقارير حديثة أن الجيل الثانى من سلسلة الأجهزة اللوحية التابعة لسامسونج والتى تعرف بـ Galaxy Tab S كان من المفترض تقديمها نهاية عام 2016، إلا أن سامسونج قررت تأجيل هذا الإطلاق بعض الشىء لعدة أسباب لم تفصح عنها الشركة.
ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فربما يكون السبب وراء تأجيل إطلاق لوحى "جلاكسى Tab S3" نتيجة عملية الاستدعاء العالمى لهاتف جلاكسى نوت 7، مما دفع الشركة فى النهاية لتأجيل إطلاق التابلت حتى الربع الأول من 2017، إلا أن تقارير حديثة للغاية رصدت التابلت الجديد على موقع Bluetooth.org حيث يحصل على ترخيص البلوتوث، ويظهر فى شهادة الترخيص أنه يحمل رقم الطراز SM-T825 وهو نفس الرقم الذى كان موجود فى ترخيص شبكة الواى فاى التى حصل عليها اللوحى مؤخرا، وهو ما يعنى فى النهاية أن الجهاز اللوحى على وشك الإطلاق.

وليس من المعروف ما إذا كانت سامسونج ستقوم بالكشف عن التابلت الجديد خلال فعاليات معرض Mobile World Congress فى شهر فبراير، أو أنها ستقوم بالإعلان عنه خلال الاسابيع القليلة المقبلة.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف