آخر تحديث الساعة 10:50 (بتوقيت مكة المكرمة)

فيسبوك يطلق ميزة جديدة لتوسيع دائرة اكتشاف الأصدقاء

الخميس 05 جمادى الأولى 1438 الموافق 02 فبراير 2017
فيسبوك يطلق ميزة جديدة لتوسيع دائرة اكتشاف الأصدقاء
 

أطلق فيس بوك ميزة جديدة تحمل اسم "ديسكفر بيبول" أو "اكتشف أشخاص"، تتيح اكتشاف أصدقاء جدد ممن هم من نفس الاهتمامات ويعيشون بالقرب من بعضهم البعض.


وتأتي الميزة الجديدة ضمن الخيارات المتاحة في القائمة الجانبية بتطبيقات الشبكة الاجتماعية، أسفل خيارات مثل الأصدقاء والأحداث والمجموعات والأماكن القريبة، وعند الضغط عليها تنقل المستخدم لصفحة تطلب منه التعريف عن نفسه قبل أن تقدم له مجموعة من المعلومات.

ويستطيع مستخدمو الشبكة الاجتماعية عبر الصفحة الخاصة بميزة اكتشاف الأشخاص الجديدة التعرف على قائمة الأشخاص المهتمين بنفس الأحداث التي سبق وأن سجلوا اهتماما بها، بجانب قائمة بالأشخاص الذين يعيشون بالقرب منهم أو بنفس المدينة.

وتعرض صفحة الميزة الجديدة كذلك قائمة بالأشخاص الذين يعملون في نفس مكان عمل المستخدم، وتستثني من جميع القوائم من هم ضمن قائمة الأصدقاء، وذلك بهدف تعزيز إمكانية حصول مستخدمي شبكتها الاجتماعية على أصدقاء جدد.

وأكدت فيس بوك أنها توفر القوائم ضمن الميزة الجديدة على أساس المعلومات التي تم وضعها من قبل مستخدمي شبكتها الاجتماعية بشكل متاح أمام العامة، وأنها لا تستخدم أو تعرض أي معلومات خاصة ضمن الصفحة أو القوائم.

وتعتزم فيس بوك طرح الميزة الجديدة لبقية مستخدمي شبكتها الاجتماعية عبر نظامي أندرويد وآي أو إس خلال الفترة القليلة المقبلة، دون الكشف عن أي نية أو معلومات عن توافر ميزة اكتشاف الأشخاص تلك على موقع الشبكة على الويب.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف