آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

سكايب توقف الإصدارات القديمة أول مارس

الاحد 08 جمادى الأولى 1438 الموافق 05 فبراير 2017
سكايب توقف الإصدارات القديمة أول مارس
 


تعتزم شركة مايكروسوفت إنهاء الإصدارات القديمة من خدمة التراسل "سكايب"، في محاولة منها لدفع المستخدمين لتحميل الإصدارات الحديثة.

وقالت عملاقة البرمجيات الأمريكية في منشور على مدونة سكايب، إنه اعتباراً من يوم 1 مارس (آذار) المقبل لن يكون بإمكان المستخدمين الذين يستعملون الإصدار 7.16 والأقدم من برنامج سكايب لنظام ويندوز، والإصدار 7.18 والأقدم لنظام ماك تسجيل الدخول إلى الخدمة.

وأضافت مايكروسوفت: "إذا كنت واحداً من أولئك المستخدمين، فكل ما عليك فعله هو تنزيل التحديث الجديد".

يُشار إلى أن قرار الشركة الجديد، يأتي في إطار استراتيجيتها للتحول بسكايب من خدمة للتواصل بين الأفراد إلى منصة عصرية مع معمارية سحابية وموجهة للأجهزة المحمولة.

وذكرت مايكروسوفت أنها وكجزء مهم من هذا التحول أضافت بعض التحسينات والمزايا الجديدة، بما في ذلك تحسين الأداء والجودة من خلال إعادة تصميم البنية التحتية للبرنامج وجعله أسرع أداءً واستجابةً.

ويتضمن التحول الجديد أيضاً إتاحة مزايا: مكالمات الفيديو الجماعية عبر الأجهزة المحمولة، والمحادثات المرئية الجماعية، وحفظ رسائل الفيديو، وإمكانية مشاركة الملفات سحابياً.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف