آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

تويتر يحظر على الإرهابيين والمتحرشين إنشاء حسابات جديدة

الاربعاء 11 جمادى الأولى 1438 الموافق 08 فبراير 2017
تويتر يحظر على الإرهابيين والمتحرشين إنشاء حسابات جديدة
 


ذكر موقع "تليجراف" البريطانى، أن تويتر يضع هذه الفترة خطة لحظر الإرهابيين والمتطرفين والمتحرشين من إنشاء حسابات جديدة على الشبكة، وهذا جزء من حملة ضد البلطجة السيبرانية. 

ووفقا للموقع فستقوم الشركة بتتبع المستخدمين المحظورين عند الاشتراك فى الخدمة من خلال رصد العلامات والمعلومات المتشابهه مع الحسابات المحظورة مثل رقم الهاتف وعنوان الـip، وتأتى هذه الخطوة بعد المطالبات التى قدمها البعض للموقع بوقف المضايقات، التى تأتى عن طريق الحسابات المجهولة التى تستهدف المشاهير والشخصيات الشهيرة.

وتخطط الشركة لاستخدام جميع الخوارزميات والمحررين البشر، من أجل القيام بتلك المهمة ورصد الإرهابيين وأنصارهم عند محاولة إنشاء حساب جديد على الموقع.

وقال الموقع فى بيان حديث "هدفنا الأساسى هو جعل تويتر مكانا أكثر أمنا، ونحن ندافع عن حرية التعبير وتمكين الناس من رؤية كل جوانب أى موضوع، ولكن هذا الأمر تعرض للخطر بسبب زيادة الحسابات المتحرشة والمسيئة، ونحن بصدد بذل جهود جديدة لوقفه".

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف