آخر تحديث الساعة 20:24 (بتوقيت مكة المكرمة)

سعر آيفون 8 المقبل سيتجاوز ألف دولار

الخميس 12 جمادى الأولى 1438 الموافق 09 فبراير 2017
سعر آيفون 8 المقبل سيتجاوز ألف دولار
 


كشف تقرير جديد أن هاتف أبل المقبل آيفون 8 الذى سيتزامن طرحه مع الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أول هاتف للشركة الأمريكية، سيتجاوز سعره ألف دولار، إفقا لما ذكر وقع "فاست كومباني".

ويتوقع أن تصدر شركة " آبل" ثلاث نسخ من هاتف " آيفون"، سيطرح إحداها بشاشة من نوع "OLED" الجديدة، التي تتميز بدرجة وضوح أكبر وسيكون هذا النوع هو الأغلى بين الثلاثة.

يذكر أن هاتف " آيفون 7 " يبدأ سعره في السوق بـ650 دولار.

وثمة مؤشرات عدة ترجح أن أبل ستبدأ إنتاج الهاتف المرتقب في شهر يونيو المقبل، لكن هذا لا يعني أن الشركة الأميركية العملاقة ستطلق هاتفها الجديد في الأسواق مبكرا عن موعده المعتاد الذي يحل في شهر سبتمبر.

ومن المتوقع أن يشهد الهاتف الجديد اختفاء "الزر الرئيسي" (home button)، في تغيير يعتبر الأول من نوعه بهواتف آيفون التي أطلقت قبل 10 أعوام.

وذكرت تقارير أن الشركة تخطط لإضافة زر "رئيسي" داخل الشاشة، في إطار مخططها لتوسيع حجم شاشة الهاتف الجديد، مضيفة أن أبل تنوي استخدام شاشات OLED، التي تظهر الألوان بشكل أفضل وتستهلك كمية أقل من شحن البطارية.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف