آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

 آيفون 8 يستفيد من "سقطة جالاكسي"

السبت 01 رمضان 1438 الموافق 27 مايو 2017
 آيفون 8 يستفيد من "سقطة جالاكسي"
 


عشاق أبل ومترقبي الإصدار الجديد من هاتف آيفون الشهير ربما يمكنهم الاسترخاء الآن بعد "أنباء سعيدة" عن جهازهم المفضل الذي ينتظرون إطلاقه عقب شهور.
فأحدث التسريبات التي أوردتها صحيفة "إكونوميك ديلي نيوز" الصينية، نقلا عن موقع "ماك رومرز"، تؤكد نجاح الشركة الأميركية في التغلب على مشكلة مزعجة عجز الغريم سامسونج عن حلها، وكادت أن تتسبب حتى في تأخير إصدار آيفون 8 المتوقع في سبتمبر المقبل، وفقا لـ"سكاي نيوز عربية".

ورغم نجاح أحدث إصدارات سامسونج، المتمثل في هاتف جالاكسي إس8، إلا أن مكان حساس استشعار بصمات الأصابع، خلف الجهاز بجوار الكاميرا الرئيسية، بدا أمرا مزعجا لكثيرين ممن يهوون سامسونج.

إلا أن أبل، وفقا للتسرييات، نجحت في حل هذه المشكلة بتمكنها أخيرا من دمج حساس الاستشعار بشاشة الجهاز، وذلك في ظل تقارير تؤكد أن آيفون 8 سيستغنى عن الزر الرئيسي المألوف في كل الإصدارات السابقة.

نجاح أبل في حل هذه المشكلة ليس كل ما في الأمر، إذ تؤكد التسريبات أن آيفون 8 سيزود كذلك بحساسات تعمل بالأشعة تحت الحمراء لتعزيز أداء الكاميرا المتقدمة التي يمكن عن طريقها فتح الهاتف بالتعرف على الوجه.

كما سيؤدي الاستغناء عن الزر الرئيسي، وتصميم الشاشة الجديد المتوقع من "الحافة إلى الحافة"، إلى مظهر أكثر رشاقة وجمالا فضلا عن تعزيز نسب العرض من 16:9 الحالية إلى 18:5:9 الأفضل، المستخدمة في سامسونغ إس8.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف