آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

آيفون8 قد يحمل اسم X

الثلاثاء 14 ذو الحجة 1438 الموافق 05 سبتمبر 2017
آيفون8 قد يحمل اسم X
 

كشفت تقارير حديثة عن نية أبل تسمية آيفون 8 المرتقب الكشف عنه خلال أيام، (iPhone X)، وذلك عقب تقارير أشارت إلى نية الشركة إطلاق  iPhone Edition، على الهاتف المنتظر.


وذكر موقع iCuluture أن X تعنى 10 فى اللغة الرومانية، وهو ما يتوافق مع إطلاق أبل للهاتف للاحتفال بالذكرى العاشرة لإطلاق هواتف أيفون.


ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن الموقع الألمانى يعتبر موثوقا إلى حد ما، حيث يمتلك سجلا من التسريبات الموثوقة والتى كان من ضمنها إطلاق شركة أبل لجهاز iPad Pro 10.5، لكن فى نفس الوقت لا توجد أى تأكيدات نهائية حول اسم هاتف أيفون المقبل بشكل قاطع حتى الآن، خاصة مع ظهور أكثر من اسم بما فى ذلك أيفون 8 وiPhone Edition وأخيرا iPhone X.

وكان تقرير سابق قد كشف أن اثنين من صانعى الحافظات الخاصة بالهواتف الذكية تمكنا من رؤية عبوات التغليف الخاصة بهواتف أيفون 8، موضحين أن خط إنتاج هواتف أيفون 2017 سيتألف من جهاز أبل أيفون 8 والذى يعتبر بديلا لهاتف أيفون 7 العادى، إضافة إلى هاتف آيفون 8 بلس والذى يعتبر بديلا لهاتف أيفون 7 بلس، إضافة إلى هاتف iPhone Edition والذى يعتبر هو نموذج الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة.

ومن المنتظر أن تعقد شركة أبل حدثها الكبير يوم 12 سبتمبر الحالى للكشف عن ثلاثة هواتف أيفون، إضافة إلى الجيل الجديد من ساعات أبل الذكية، إضافة إلى نظام ios11 الجديد من الشركة.

 

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف