آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

نوكيا تدعم هواتفها بـ"أندرويد أوريو" جذباً للمستخدمين

الثلاثاء 14 ذو الحجة 1438 الموافق 05 سبتمبر 2017
نوكيا تدعم هواتفها بـ"أندرويد أوريو" جذباً للمستخدمين
 


أعلن جوهو سارفيكاس، رئيس المنتجات بشركة HMD الفنلندية المالكة للعلامة التجارية نوكيا، عبر تويتر، عن تحديث جميع الهواتف الذكية التابعة لنوكيا التى تعمل بنظام التشغيل اندرويد إلى الإصدار الجديد أوريو 8.
وأوضح سارفيكاس أن مستخدمى هواتف نوكيا منخفضة المواصفات، بما فى ذلك هاتف نوكيا 3 سيحصلون على نظام التشغيل الجديد الذى كشفت عنه جوجل منذ عدة أسابيع.

وقد أعلنت شركة جوجل، أثناء الكشف عن نظام التشغيل الجديد، أن الشركة المصنعة لنوكيا HMD Global وغيرها من شركات الهواتف الذكية من المقرر لها إطلاق أو ترقية الأجهزة الجديدة بنظام أندرويد أوريو 8.0.
ومع ذلك فإن العملاق محرك البحث لم يذكر نماذج محددة، مما دفع البعض إلى التكهن بأن نوكيا 3 لن يجصل على نظام التشغيل أوريو، بسبب دعمه بمعالج مختلف عن نوكيا 5 و6.

جدير بالذكر أن شركة HMD تحاول دعم هواتفهم بأحدث أنظمة اندرويد، جنبا إلى جنب التحديثات الجديدة، ضمانا لجذب اهتمام المستخدمين، خاصة مع وجود منافسة شرسة فى عالم الهواتف الذكية، كما وعدت الشركة الفنلندية بعامين على الأقل من دعم تحديث نظام التشغيل لأجهزتها.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف