آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

آيفون 8.. خيبة أمل جديدة أم نجاح هادئ؟

الخميس 16 ذو الحجة 1438 الموافق 07 سبتمبر 2017
آيفون 8.. خيبة أمل جديدة أم نجاح هادئ؟
 


اعتادت شركة "أبل" تسريب مزايا خارقة قبل إطلاق الطراز الجديد من هاتفها "آيفون" كل عام، لكن الحقيقة دائما ما تكون أقل من التوقعات، فما هي أشهر خيبات الأمل التي يواجهها هاتف آيفون 8.
كما توقع موقع "بي جي آر" المختصة بالأخبار التقنية توجد مشكلتان في تصنيع الهاتف الجديد، أولها انخفاض الإنتاج، بسبب الميزات المعقدة التي تتطلب مصانع خاصة، بالإضافة إلى انخفاض الطلب على الهاتف الجديد، الذي سيكون أقل مما جرى توقعه مسبقا، وفقا لـ"سكاي نيوز عربية".

وشهد هاتف آيفون عدة خيبات على مر الأعوام، كان أشهرها الهاتف ذو سعة 16 غيغا بايت المحدودة، والذي تم إلغاؤه العام الماضي بقدوم آيفون 7.

ولاقى هاتف آيفون 7 نفسه انتقادات واسعة بعد تغيير فتحة سماعات الأذن، إلى واحدة أكثر تعقيدا.

 

ولاقت خاصية الخرائط في هاتف آيفون انتقادات واسعة وأصبحت مثارا للسخرية حول العالم، بسبب فشلها بشكل كبير، مما استدعى الرئيس التنفيذي للشركة لتقديم اعتذار رسمي، تلاه إتاحة تطبيق خرائط غوغل بالتنزيل على الهاتف.

ومن أحدث مشاكل آيفون، موضوع "انطعاج" الهواتف، والتي انتشرت في هاتف آيفون 6 أس، العام الماضي، على الرغم من تأكيد الشركة بان المشكلة عانى منها أشخاص معدودين فقط.

ولعدة أشهر، راج تسريب بعد تسريب أن آيفون 8 سيأتي مع قارئ بصمات الأصابع على الشاشة، لكن المفاجأة أن هذه الميزة اختفت، بسبب عدم مقدرة أبل على الحصول على التكنولوجيا الكاملة لتشغيل هذه الخاصية.



 

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف