آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

آبل تواجه خللا في عملية إنتاج آيفون 8

السبت 18 ذو الحجة 1438 الموافق 09 سبتمبر 2017
آبل تواجه خللا في عملية إنتاج آيفون 8
 


تعاني شركة آبل من خلل في وقت مبكر من عملية إنتاج هاتفها الرائد المسمى آيفون 8، الذي من المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عنه في 12 سبتمبر/أيلول الحالي، وفق تقرير صحيفة وول ستريت جورنال.
وأوضح تقرير الصحيفة الأميركية أن هاتف الآيفون الجديد -الذي يبلغ سعره حوالي ألف دولار أميركي- قد يعاني من تأخيرات في الشحن بسبب التعقيدات المتعلقة بنوع شاشات العرض الجديدة.
ويبدو أن الشركة تواجه صعوبة في محاولتها تضمين أجهزة استشعار بصمات الأصابع الخاصة بميزة معرف اللمس (Touch ID) في شاشة الهاتف الجديد، وفقا لما نقل موقع "الجزيرة نت".
وقد يؤدي هذا الخلل إلى انتكاسة لمدة شهر تقريبا في الجدول الزمني للتصنيع، مما يعني تجاوز فترة المبيعات الأولية وإضعاف التوقعات المتعلقة بمبيعات فترة عطلة نهاية السنة، كما انخفضت أسهم الشركة طفيفا بعد ظهر اليوم الخميس في أعقاب تقرير الصحيفة.
ويأتي هذا التقرير بعد توقع العديد من محللي الصحيفة تأخر هاتف آيفون الجديد، بما في ذلك المحلل الرئيسي مينغ تشي كو لدى شركة "كي جي آي سيكيوريتيز" (KGI Securities)، الذي أفادت تقاريره أن آبل تعاني من صعوبات في عملية التصنيع.
ويتوقع أن يزود هاتف واحد على الأقل من الهواتف الجديدة -التي تنوي شركة آبل الإعلان عنها ضمن الحدث الخاص بها- بشاشة من نوع OLED، وهي شاشات عرض ذات نوعية تسمح للهواتف بالحصول على شاشات منحنية الأطراف مثل هواتف شركة سامسونغ من فئة غالاكسي.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف