"نوكيا" تتيح تطبيقات جديدة لـ"موبايل أوفيس"

"نوكيا" تتيح تطبيقات جديدة لـ"موبايل أوفيس"
 

كشفت "نوكيا" عن توافر تطبيقات Office Mobile من مايكروسوفت، والتي تشمل "وورد موبايل" و"باور بوينت"و "إكسل"، وذلك من خلال عملية تحديث لبرمجيات مجموعة Nokia Belle الجديدة التي تشملNokia 701 ، وNokia 700 ، وNokia 603 .

وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أنَّ "تطبيقات Office Mobile تكمل مجموعة تطبيقات الإنتاجية من مايكروسوفت للهواتف الذكية التي تستخدم نظام التشغيل Symbian في Nokia Belle، ويشمل ذلك OneNote mobile ، وDocument Connection ، و Lync 2010 mobile ،  PowerPoint Broadcast ".

 ويتوفر تحديث برمجيات مجموعة Nokia Belle الجديدة أيضًا، هواتف Nokia E7 ، وNokia X7 ، وNokia C7 ، وNokia Oro ، وNokia C6-01 .

وأصبح بإمكان مستخدمو هواتف Nokia Belle الذكية الحصول على أحدث التطبيقات من نوكيا، مثلNokia Drive ، وNokia Maps التي تتميز بتوجيه صوتي مجاني لتفاصيل الطرق وتوجيه للسيارة في أكثر من 100 دولة، وخرائط لأكثر من 190 دولة وتقارير مباشرة عن حركة السير في 26 دولة، عدا عن  قدرة الوصول إلى أكثر من 100 ألف تطبيق في Nokia Store الذي يتلقّى 13 مليون طلب تنزيل في اليوم.

 وقامت شركة "نوكيا" سابقًا بإتاحة ترقية أنظمة التشغيل لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام Symbian ، في هواتفهم الحالية لـنظام نوكيا بيل (Nokia Belle ) ،الذي يتضمن تحسينات جديدة في واجهة المستخدم ومتصفح جديد للإنترنت أعيد تصميمه ليتيح مشاهدة مقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت بشكل مباشر وبجودة عالية وغيرها.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف

   

التعليقات

  1. 1 - sgdlhk مساءً 03:21:00 2012/07/13

    nice