آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

أول هاتف ذكي بـ3 شرائح اتصال معًا

السبت 08 ربيع الثاني 1435 الموافق 08 فبراير 2014
أول هاتف ذكي بـ3 شرائح اتصال معًا
 

في بادرة جديدة طرحت شركة "إل جي" هاتفها الذكي الجديد الداعم لثلاث شرائح اتصالات معًا، يحمل اسم "Optimus L1 II Tri" متاح حاليًا في الأسواق البرازيلية.

ويتمتع الهاتف باحتوائه على مفتاح رئيسي في الجهة الأمامية يتيح التنقل بين شرائح الاتصال الثلاث دون الحاجة إلى إغلاق الهاتف، كما يدعم عدة مزايا أبرزها إمكانية تسجيل مقاطع صوتية من الراديو، حسبما ذكر موقع "24" الإماراتي.

ويأتي الجهاز بمواصفات تقنية وبرمجية متوسطة الأداء، إذ يحتوي على شاشة عرض لمسية قياس 3 بوصات بدقة وضوح 320×240 بكسل ومعالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجاهيرتز، وذاكرة عشوائية سعتها 512 ميجابايت، وكاميرا خلفية بدقة 2 ميغابكسل قادرة على التقاط صور بالأوامر الصوتية.

ويعتمد الهاتف على بطارية سعتها 1540 ميللي أمبير، ويعمل بنظام تشغيل "أندرويد- جيلي بين"، ويتضمن ذاكرة داخلية سعتها 4 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ الذاكرة الخارجية "مايكرو إس دي"، حسبما ورد في موقع "جي إس إم آرينا" المختص بأخبار الأجهزة الإلكترونية النقالة.

ويأتي الهاتف بثلاثة ألوان، الأسود والأبيض والوردي، بسعر 127 دولارًا أمريكيًا، ولم تفصح الشركة عن موعد توافره في الأسواق الناشئة الأخرى.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف