آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

الرئيسة » مقالات الكاتب : وكالات

هل تعاظمت خطورة نووي كوريا الشمالية على أمريكا؟

تناولت صحف أمريكية التهديدات التي تشكلها كوريا الشمالية على الولايات المتحدة والمنطقة في ظل مواصلتها إجراء التجارب على إطلاق الصواريخ البالستية
التفاصيل ..

"جوجل" تنوي شراء شركة "إتش تي سي" للهواتف

ذكرت تقارير حديثة أن شركة جوجل في المراحل النهائية، الآن، للحصول على كل أو جزء من شركة صناعة الهواتف الذكية التايوانية إتش تي سي.
التفاصيل ..

إندبندنت ترصد التدرج التاريخي لاضطهاد الروهينغا

قالت صحيفة إندبندنت إن نساء وأطفال الروهينغا المرعوبين يفرون من قراهم المحترقة حيث يكثف جيش ميانمار حملة الاضطهاد ضد الأقلية المسلمة.
التفاصيل ..

تغريم لينوفو عن حواسيب محمولة احتوت برنامجا خبيثا

توصلت شركة لينوفو الصينية إلى تسوية مالية مع لجنة التجارة الاتحادية الأميركية و32 مدعيا عاما تدفع بموجبها 3.5 ملايين دولار، وذلك عن اتهامات تتعلق ببرنامج إعلاني ..
التفاصيل ..

آيفون 8.. خيبة أمل جديدة أم نجاح هادئ؟

اعتادت شركة "أبل" تسريب مزايا خارقة قبل إطلاق الطراز الجديد من هاتفها "آيفون" كل عام، لكن الحقيقة دائما ما تكون أقل من التوقعات، فما هي أشهر خيبات الأمل التي يواجهها هاتف آيفون 8.
التفاصيل ..

أي خيارات ممكنة لمواجهة تهديدات كوريا الشمالية؟

تناولت صحف أمريكية الأزمة المتفاقمة بين بيونغ يانغ وواشنطن، وأشار بعضها إلى تزايد خطورة التهديدات النووية الكورية الشمالية، وقالت أخرى إن السلاح النووي لبيونغ يانغ ..
التفاصيل ..

دراسة: استخدام الحامل للهاتف لا يؤثر على نمو الجنين

كشفت دراسة حديثة لمعهد الصحة العامة في النرويج أن استخدام الهاتف النقال أثناء الحمل لا يتسبب في نتائج عكسية على النمو العصبي للجنين.
التفاصيل ..

ترامب: الحلّ العسكري  مع كوريا الشمالية ليس الخيار الأوّل

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، إنه لايضع الخيار العسكري في أعلى سلّم اولوياته في التعامل مع ملف كوريا الشمالية.
التفاصيل ..

10 آلاف طن مساعدات تركية للروهينغا وزوجة أردوغان تزور  مخيماتهم ببنغلاديش

جدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء، تأكيده على أنّ ملف مسلمي إقليم أراكان بميانمار، سيكون على رأس أجندة أنقرة في اجتماعات الجمعية للأمم المتحدة في سبتمبر/ أيلول الحالي.
التفاصيل ..

اتهام أممي للنظام السوري بشن 27 هجوما كيميائيا

أكدت لجنة أممية مسؤولية النظام السوري عن شن 27 هجوما كيميائيا من مجموع 33، منها هجوم خان شيخون بريف إدلب في أبريل/نيسان الماضي، الذي أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 87 شخصا منهم 31 طفلا.
التفاصيل ..

ميانمار تنشر الألغام لمنع عودة الروهينغا 

تقوم قوات ميانمار بزرع الألغام عند الحدود المشتركة مع بنغلاديش لمنع عودة الروهينغا الذين واصلوا الفرار بأعداد كبيرة من ولاية أراكان جراء حملة ..
التفاصيل ..

واتساب "مدفوع الثمن".. قريبا

يتجه تطبيق التراسل الفوري "واتساب" إلى فرض رسوم مالية على الشركات التي تستخدمه في الحديث مع موظفيها، وتسعى المنصة الاجتماعية بذلك إلى كسب أموال في المستقبل.
التفاصيل ..

نوكيا تدعم هواتفها بـ"أندرويد أوريو" جذباً للمستخدمين

أعلن جوهو سارفيكاس، رئيس المنتجات بشركة HMD الفنلندية المالكة للعلامة التجارية نوكيا، عبر تويتر، عن تحديث جميع الهواتف الذكية التابعة لنوكيا ..
التفاصيل ..

غارديان: أشهر كهنة البوذيين يحث على الرحمة بالبعوض ويستبيح دماء الروهينغا

قالت غارديان في افتتاحية اليوم إن المذابح التي تحدث لأقلية الروهينغا المسلمة في ميانمار ذات الأغلبية البوذية هي جريمة ضد الإنسانية.
التفاصيل ..

كوريا الشمالية تحرك صاروخا عابرا للقارات باتجاه ساحلها الغربي

ذكرت صحيفة آسيا بيزنيس ديلي الكورية الجنوبية اليوم الثلاثاء نقلا عن مصدر مخابرات لم تكشف عنه أن كوريا الشمالية شوهدت وهي تحرك ما بدا أنه صاروخ باليستي عابر للقارات باتجاه ساحلها الغربي.
التفاصيل ..

ويللا: إسرائيل تتوقع اندلاع حرب مع حماس بسبب الأنفاق

تساءل الخبير العسكري الإسرائيلي بموقع "ويللا" أمير بوخبوط عن موقف حركة حماس من شروع الجيش الإسرائيلي في الأسابيع القريبة القادمة بخطته ..
التفاصيل ..

آيفون8 قد يحمل اسم X

كشفت تقارير حديثة عن نية أبل تسمية آيفون 8 المرتقب الكشف عنه خلال أيام، (iPhone X)، وذلك عقب تقارير أشارت إلى نية الشركة إطلاق iPhone Edition، على الهاتف المنتظر.
التفاصيل ..

"كات فونز" تكشف عن هاتف ذكي مقاوم للغبار والكسر

كشفت شركة "كات فونز" عن الهاتف الذكي Cat S41 المخصص للاستخدامات الشاقة خلال فعاليات معرض IFA للإلكترونيات بالعاصمة الألمانية برلين والممتد حتى 6 سبتمبر (أيلول) الجاري.
التفاصيل ..

جيش ميانمار يطمس أدلة مجازره في أراكان بحرق جثث الضحايا

قالت "كريس ليوا" مديرة منظمة "مشروع أراكان" الحقوقية إنها رصدت "قيام الجيش الميانماري والمدنيين الآخرين بجمع جثث الأشخاص الذين يقتلونهم ..
التفاصيل ..

هل رفض إمام مسجد استقبال إعصار هارفي لأنهم "كفار"؟

في الوقت الذي كان الإمام إبراهيم هندي يؤدي مناسك الحج في مكة، تفاجأ بانهيال الرسائل على هاتفه على إثر خبر مفاده أن مسجداً بولاية تكساس ردّ مئاتٍ من الضحايا غير المسلمين..
التفاصيل ..
صفحة 2 من 115