آخر تحديث الساعة 15:36 (بتوقيت مكة المكرمة)

الرئيسة » مقالات الكاتب : سلس نجيب ياسين

لا ينبغي...!

بحثتُ في أحد أهم أشكال الظلم؛ فوجدتها تتمثل في ظلم الإنسان لأخيه الإنسان،
التفاصيل ..

ملازمات النجاح

طريق النجاح و رحلته تتطلب مجموعة من التقنيات والطرق ومن بينها ملازمات او مرافقات يستلزم العمل بها
التفاصيل ..

اراد ان يعبر عن نفسه ..!

لما نقول الاخر فهو من دون شك انسان ادا فهو انا قبل ان يكون اي شيئ. فيكفيني بحث نفسي
التفاصيل ..

صناعة الثقة بالنفس ...!

تعد الثقة بالنفس واحدة من اهم الاليات التي تساعد وتساهم
التفاصيل ..

القلق من اكبر اعداء الانسان ! ( خطوات و خطوات الى الخلف)

لما نتحدث عن القلق يمكن لنا ان نقسمه الى نوعان النوع الاول هو القلق المرضي
التفاصيل ..

اسعد نفسك بنفسك !

يقول المثل " الحياة الجميلة لا يراها الا المتفائلون " الامر الدي يجعل منهم من اشد الناس سعادة فالحياة قصيرة
التفاصيل ..