سَكِينَة

ربما يتظاهر المرء بالهدوء وفي أعماقه براكين من الانفعالات والغضب الذي يوشك أن ينفجر! حين يتعرض الإنسان لشيء من الإثارة ثم يحافظ على هدوئه فهو يتصف بالسيطرة على النفس " يملك نفسه عند الغضب".

التفاصيل ..

إسلاميون من المريخ (2/2)

هذا المقال كُتب قبل سنة، وهو جزء من كتابي (زنزانة)؛ الذي لم ير النور، وسينزل كتطبيق -بحول الله- قريباً، والأفكار التي فيه لم تكن بوحي من الأحداث الجديدة في العراق أو غيرها.

التفاصيل ..

شرارة!

رحم الله أرواح الذين قضوا في حادث شرورة، وأسال الله أن يتقبَّلهم شهداء، وأن يُلهم أهلهم وذويهم الصبر، ويخلف عليهم بخير.

التفاصيل ..

إسلاميون من المريخ! (1/2)

* تكشف مستندات ويكيلكس النقاب عن تجسس وكالة الأمن القومي الأميركي (إن إس إيه) على إسلاميين متشددين، لكشف نقاط ضعفهم التي يمكن الاستعانة بها ضدهم، ومنها: مشاهدة محتويات جنسية فاضحة عبر الإنترنت، واستخد

التفاصيل ..

طفولة رمضان!

تتشابه الأيام كأنها التوائم، وتمر أمام ناظريه كطابور يحمل ذات الملامح والشيات واللباس! كما تتشابه مواسم القرية البسيطة دون تغيير يذكر؛ ما دامت تعيش عزلة عن العالم، ولم تتعرّف بعدْ على منجزاته

التفاصيل ..

لن تصفو لك!

أخي الإعلامي أنا لا أخاطبك أنت، فأنت مؤتمن على الكلمة، وأرجو أن تكون لها أهلاً.. إنما أخاطب أخاً لك تزيَّا بزيِّك، واستخدم أدواتك، وأخذته حماسة الوقت، واندفع لا يلوي على شيء يردد ما ليس له به علم!

التفاصيل ..

اعتذار

رب أحمدك وأنت للحمد أهل، وأثني عليك الخير كله. أشكرك على ما أعطيتني، وأشكرك على ما منعتني، فمنعك عطاء، وأنت أعلم بي مني.

التفاصيل ..