آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

أورام سرطانية في وجه بوش

السبت 7 شوال 1422 الموافق 22 ديسمبر 2001
أورام سرطانية في وجه بوش
أجرى الرئيس الأمريكي بوش عملية جراحية استأصلت فيها أربعة أورام من وجه الرئيس، من بينها ورمان اعتبرا في مرحلة سابقة للسرطان ولكنهما لا يهددان صحة الرئيس كما قال البيت الأبيض الاثنين الماضي، وقال السكرتير الصحفي آري فليشر إن الورميين على كل خد من خدوده المتوردة وورميين آخرين على جبهته قد استأصلت باستخدام النيتروجين السائل خلال عملية لم تستغرق وقتا طويلا يوم الجمعة الماضي.

والورمان على خديه من النوع الشائع لأمراض الجلد" كيراتوزيس" في من هم في عمر الرئيس بوش ويمكن أن يتطورا إلى سرطان، وكان الأطباء في مستشفي بيثيسدا البحري قد استأصلوا في أغسطس ثلاثة أورام صغيرة من نفس النوع منة بوش خلال الكشف الطبي العام عليه. وقد جرت العادة بعدم استئصال هذه الأورام إلا إذا تهيجت أو لأسباب تجميلية ولكنها استأصلت كأجراء نهائي. وقد أعلن فليشر عن هذه العملية بعد أن لاحظ الصحفيون بقعا علي وجه الرئيس الأمريكي أثناء وجوده في احتفال للمسلمين بعيد الفطر. وقال المتحدث" إن هذا من الشائع جدا بالنسبة لرجل في مثل سن الرئيس، حيث تعرض كثيرا للشمس في شبابه".

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

    كن أول من يكتب تعليقاً ...

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً