آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

الجيش الإسرائيلي يجتاح مخيم الدهيشة قرب بيت لحم

الاثنين 21 رمضان 1423 الموافق 25 نوفمبر 2002
الجيش الإسرائيلي يجتاح مخيم الدهيشة قرب بيت لحم
قالت مصادر فلسطينية إن قوة من جيش الاحتلال مدعومة بالدبابات اجتاحت فجر اليوم مخيم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين، وشنت حملة اعتقالات في صفوف الأهالي، طالت 15 شابا فلسطينيا على الأقل، وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال تواصل عمليات الدهم والاعتقال.
وأبلغ عدد من الفلسطينيين أن قوات الاحتلال دهمت عشرات المنازل، وقامت بتفتيشها وتخريب محتوياتها، وأضافوا أن الجنود كانوا يصرخون ويشهرون أسلحتهم في وضع قتالي ويطلقون القنابل الصوتية والرصاص الحي بهدف إرهاب المواطنين.ومن جهة أخرى أفادت مصادر في مدينة جنين التي يحتلها الجيش الإسرائيلي أن مواجهات مسلحة عنيفة وقعت بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، وأضافت المصادر أن المواجهات اندلعت بعد أن تقدمت عشرات الدبابات الإسرائيلية باتجاه مدينة جنين من مدخلها الجنوبي، حيث تصدى لها رجال المقاومة واشتبكوا معها بأسلحتهم الخفيفة في قتال ضار.
وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال قامت بقصف المنازل السكنية عند المدخل الجنوبي ولم يبلغ عن وقوع إصابات. يذكر أن قوات الاحتلال تحتل المدينة منذ أكثر من شهر وتفرض على أهاليها الإقامة الجبرية وحظر التنقل.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

  1. 1 - الجبهة الشعبية مخيم الدهيشة 03:57:00 2009/11/13 مساءً

    انا بدي احكي كلمة للعدو ولجبناء يا ويلكم من ابطال مخيم الدهيشة وكل شباب فلسطين واشباله ونساء والشيوخ وكل واحد يعيش في فلسطين ورح نضل دولة حرة مستقلة الف تحية لكل مقاوم ولكل واحد ضحة بنفسه لجل فلسطين

  2. 2 - كتائب الشهيد ابو على مصطفى مخيم الدهيشة 05:22:00 2010/09/01 صباحاً

    رايحن نرد كل الضربات ونهدد من مخيم الدهيشة سوف نطلق صورايخ ردا على العمليات العسكرية الفاشلة ضد اهاالي مخيم الدهيشة حتما اننا لمنتصرون

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً