آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

مقتل جندي أمريكي وإصابة آخرين في العراق

الخميس 14 ربيع الأول 1424 الموافق 15 مايو 2003
مقتل جندي أمريكي وإصابة آخرين في العراق
أعلن مسئول كردي أن جنديا أمريكيا قتل اليوم الخميس عندما انقلبت به السيارة التي كان يستقلها شمال العراق ، وقال العقيد جمال عبد الكريم من شرطة اربيل لوكالة فرانس برس إن الحادث وقع عندما كانت قافلة آليات عسكرية أمريكية تتوجه من الموصل إلى اربيل.وأوضح المصدر نفسه أن الآلية انقلبت قرب بلدة الكلك على بعد ثلاثين كلم شمال غرب اربيل مضيفا أن عسكريين أمريكيين آخرين أصيبا أيضا بجروح في الحادث نفسه.وتابع المصدر نفسه إن الضحايا نقلوا في سيارة إسعاف إلى اربيل التي يسيطر عليها الحزب الديموقراطي الكردستاني حيث نقلتهم مروحية امريكية إلى مكان مجهول للعلاج . من ناحية أخرى أشار مراقبون عراقيون إلى تنامي ملحوظ للمقاومة العراقية حاليا في بغداد من خلال دعوات من جماعات غير معروفة تطالب الشباب العراقيين بالانضمام إليها لمقاومة القوات الأمريكية في العراق .
وقد بدأت جماعات المقاومة العراقية في تدريب الشباب بمعسكرات سرية على أطراف بغداد ة وتوفيرأسلحة كافية للقيام بعمليات فدائية وحرب شوارع تجاه الجنود الأمريكيين .

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

    كن أول من يكتب تعليقاً ...

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً