آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

بوش: السعودية صديقة لأمريكا ونصف القاعدة دمرت

السبت 16 ربيع الأول 1424 الموافق 17 مايو 2003
بوش: السعودية صديقة لأمريكا ونصف القاعدة دمرت
أعلن الرئيس الأميركي جورج بوش أن المملكة العربية السعودية صديقة الولايات المتحدة وان البلدين يتعاونان بشكل نشط لإيجاد المحرضين على اعتداءات الرياض.
وقال إن "المملكة العربية السعودية صديقتنا ونعمل بشكل وثيق معها من اجل ملاحقة قتلة المواطنين الأميركيين والبريطانيين والسعوديين والآخرين".وأضاف "سنقوم بكل ما يمكننا القيام به من اجل حماية البلاد. إن أفضل طريقة لحماية البلاد هي العمل مع دول مثل المملكة العربية السعودية وإيجاد القتلة قبل أن يضربونا".وأكد بوش انه تم القضاء على نصف قادة تنظيم القاعدة. وقال بوش في خطابه الإذاعي الأسبوعي "حتى الآن، تم اعتقال أو قتل حوالي نصف القادة الرئيسيين من القاعدة وسنواصل ملاحقتهم إلى أن يحالوا جميعا إلى القضاء". وأضاف بوش "مع تحرير العراق وأفغانستان، قضينا على حلفاء القاعدة وقطعنا مصادر تمويل الإرهاب وأكدنا بان أي شبكة إرهابية لن تحصل على أسلحة دمار شامل من نظام صدام حسين". وتابع الرئيس الأميركي "هاتان المعركتان شكلتا انتصارات مهمة في الحرب ضد الإرهاب. لكن الاعتداءات هذا الأسبوع في السعودية التي أدت إلى مقتل مدنيين أبرياء من رعايا ست دول بينها بلادنا تأتي لتذكر بعنف بان الحملة ضد الإرهاب مستمرة".

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

    كن أول من يكتب تعليقاً ...

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً