آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

بوش يجدد تهديداته لسوريا وإيران

الاثنين 22 جمادى الأولى 1424 الموافق 21 يوليو 2003
بوش يجدد تهديداته لسوريا وإيران
اتهم الرئيس الأمريكي جورج بوش اليوم الاثنين سوريا وإيران بمساندة جماعات المقاومة الفلسطينية واللبنانية الذين زعم أنهم يقوضون جهود السلام بالشرق الأوسط وجدد بوش تهديده لكلا البلدين وقال "إن الدول التي تواصل هذا النهج ستخضع للمساءلة".
وزعم بوش في مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني "اليوم تواصل سوريا وإيران إيواء ومساعدة من أسماهم "الإرهابيين" وهذا المسلك غير مقبول على الإطلاق والدول التي تساند الإرهاب سوف تساءل".
وتصف الولايات المتحدة إيران بأنها جزء من "محور للشر" مع العراق وكوريا الشمالية ، وتتهم واشنطن طهران بأنها لا تفعل ما يكفي لمحاربة أعضاء شبكة القاعدة.
وكذلك اتهم مسئولون أمريكيون سوريا بدعم جماعات المقاومة الفلسطينية واللبنانية تزعم واشنطن أنها إرهابية فيما حث بوش حكومات دول الشرق الأوسط ومن بينها سوريا وإيران على دعم جهود السلام التي يبذلها رئيسا الوزراء الإسرائيلي ارييل شارون والفلسطيني محمود عباس.
وقال "كل من رئيس الوزراء عباس ورئيس الوزراء شارون يظهر قيادة وشجاعة والآن حان الوقت لكي تساند الحكومات بأنحاء الشرق الأوسط جهود هذين الرجلين بمكافحة ما زعم أنه الإرهاب بكل صوره".

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

    كن أول من يكتب تعليقاً ...

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً