آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

بيلين يحذر شارون من مواصلة الاغتيالات

الاربعاء 14 رجب 1424 الموافق 10 سبتمبر 2003
بيلين يحذر شارون من مواصلة الاغتيالات
دعا يوسى بيلين وزير العدل الإسرائيلي الأسبق إلى ضرورة وقف سياسة الاغتيالات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين ووصفها بأنها «خطأ فادح» من جانب حكومة ارييل شارون رئيس الوزراء الإسرائيلي.
وأضاف بيلين فى تصريح أدلى به أمس إلى شبكة «بى بى سى» الإخبارية البريطانية أن إسرائيل تعلم جيدا أنها في كل مرة تمارس فيها سياسة الاغتيال، فان الفلسطينيين لن يسكتوا وسوف يردون عليها ويراق المزيد من دماء الإسرائيليين.
وحذر بيلين من أن أعداد القتلى الإسرائيليين من جراء الاستمرار في تلك السياسة الإسرائيلية سوف تتزايد وتتزايد يوما بعد يوم، وقال" أعتقد إن ذلك خطأ كبير من جانب حكومة شارون ,وحول الوسائل التي يرى أنها كفيلة بوقف أعمال المقاومة الفلسطينية ضد المواطنين في إسرائيل، قال بيلين إنها تتمثل في ضرورة تعزيز السلطة الوطنية الفلسطينية والتعاون الأمني بين الإسرائيليين والفلسطينيين وإزالة المواقع الإسرائيلية غير الشرعية داخل الأراضي المحتلة وتجميد المستوطنات الإسرائيلية هناك والعمل جنبا إلى جنب مع العناصر الفلسطينية ذات الاتجاهات العملية.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

    كن أول من يكتب تعليقاً ...

تعليقات الإسلام اليوم

أنقر هنا لتغيير الرقم

تبقى لديك حرف


إقرأ ايضاً