احتفالاً بإطلاق القسم النسائي لمؤسسة (الإسلام اليوم) أُُُقيم مساء الأربعاء الموافق: 9/3/1428هـ، بقاعة (اليخت) للاحتفالات بمدينة الرياض الحفل التعريفي الثاني لموقع (الإسلام اليوم)، والذي أُعلن من خلاله ميلاد القسم النسائي بالموقع، وذلك على شرف الدكتورة فاطمة بنت عمر نصيف رئيسة القسم النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمكة المكرمة. إضافة إلى حضور عدد من الشخصيات النسائية البارزة والفاعلة في مجال العمل النسائي والمؤسسات الإعلامية المختلفة.

وقد تضمن الحفل ترحيباً بالحاضرات، ونبذة مختصرة عن القسم النسائي وظروف نشأته .. أعقبه كلمة لفضيلة الشيخ الدكتور/ سلمان بن فهد العودة المشرف العام على مؤسسة (الإسلام اليوم)، والذي تحدث عن أهمية القسم النسائي، و ميلاده، ومدى الحاجة إلى وجوده حتى يتم العمل الإسلامي، ويحلق بثبات بجناحيه (الرجل والمرأة) على حد سواء، للرقي بالأمة، وتعريفها بواقعها، وتهيئتها بكل ما من شأنه أن يعينها على مواجهة التحديات التي تعترض طريقها حالياً ومستقبلاً. ثم تقدم بالشكر الجزيل للضيفات الكريمات على تلبيتهن الدعوة وتشريفهن الحفل، داعياً للجميع بالتوفيق والسداد.

بدأت بعد ذلك فعاليات العرض التعريفي لمؤسسة (الإسلام اليوم)، وتم من خلاله بيان رسالة المؤسسة، ورؤيتها العالمية المعتدلة، وأهدافها، وعلى رأسها خدمة الدين؛ بالدفاع عنه والدعوة إليه   
للمزيد >>>
 

 
 

www.Islamtoday.net - All rights reserved ©2001 - 2007 - موقع الإسلام اليوم - جميع الحقوق محفوظة 2001 -2007 ©