آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

آيفون القادم بشاشة OLED مسطحة وليست منحنية

السبت 12 جمادى الآخرة 1438 الموافق 11 مارس 2017
آيفون القادم بشاشة OLED مسطحة وليست منحنية
 


قال واين لام المحلل السوقى من شركة IHS Markit للتحليلات السوقية، إن شركة أبل ستعتمد فى هواتف آيفون المقبلة المنتظر وصولها خلال شهر سبتمبر المقبل على شاشات جديدة ولكنها لن تكون منحنية الجوانب، مثلما أشارت إليه العديد من التقارير السابقة، حيث من المنتظر أن تكون هذه الشاشات من نوعية OLED بنسبة كبيرة.

ووفقا لما نشره موقع iphoneincanada الكندى، أوضح "لام"، أن شاشات آيفون المقبلة ستكون مستوية تماما، مع وجود بعض الانحناءات البسيطة فى الأطراف مثلما هو الحال فى هواتف iPhone 7 و7 Plus، حيث يساعد هذا الأمر على حماية الشاشة من الكسر بسهولة، وستعرف هذه الشاشات بـ 2.5D.

وكانت عدد من التقارير السابقة أشارت إلى رغبة شركة أبل فى الاعتماد على شاشات منحنية فى الجيل الجديد من هواتف آيفون، وهو الأمر الذى أكدته العديد من التقارير، إلا أن أحدث تقرير أشار إلى أن هذا قد يشير إلى تكنولوجيا 2.5D وليس على الانحناء الكامل، كما أشارت تقارير أخرى إلى أن شركة أبل تسعى للاعتماد على شاشات OLED بجميع هواتف iPhone بحلول 2019، ومن المنتظر أن تطلق شركة أبل هذا العام ثلاثة هواتف ذكية أحدها يأتى بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة.

 

 

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف