آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

جالاكسي نوت 7 يعود للأسواق نهاية يونيو

الخميس 01 شعبان 1438 الموافق 27 إبريل 2017
جالاكسي نوت 7 يعود للأسواق نهاية يونيو
 


تعتزم شركة سامسونج طرح نسخ معاد تصنيعها من هاتفها اللوحي "سيئ الحظ "جالاكسي نوت 7 في موطنها أواخر يونيو/حزيران القادم بسعر يعادل 620 دولارا أمريكيا، وفقا لصحيفة "إي تي نيوز" الكورية الجنوبية.
وبحسب الصحيفة، فإن ثلاث شركات اتصالات في كوريا الجنوبية تخطط لطرح الهاتف في السوق المحلي باسم "غجااكسي نوت 7 آر"، حيث يرمز حرف "آر" إلى كلمة "معاد تصنيعه".
وسيتم طرح الهاتف بسعة بطارية أقل من الهاتف الأصلي تبلغ 3200 ميلي أمبير/ساعة مقارنة بـ3500 ميلي أمبير/ساعة لهاتف نوت 7 الأصلي.
وتعد هذه المرة الأولى التي تقوم فيها سامسونغ، أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، بطرح أجهزة معاد تصنيعها في كوريا، لذا يُتوقع أن تختبر معها أيضا إمكانية رواج المنتجات المعاد تصنيعها.
وتقول الصحيفة إن شركات الاتصالات المحلية ستطلق الهاتف نهاية يونيو/حزيران، وستوفر سامسونغ نحو ثلاثمئة ألف وحدة منه، بحيث تباع الوحدة بنحو 620 دولارا، أي أقل بنحو 260 دولارا أميركيا من النسخة الأولى للهاتف.
ورغم أن سامسونغ استثمرت وقتا وجهدا كبيرين في هذا الهاتف لإعادة طرحه مرة أخرى في الأسواق، فمن المتوقع أن يشهد السعر مزيدا من الانخفاض، وفقا للصحيفة.
ومن المرجح كذلك أن يتم طرحه بنظام التشغيل أندرويد 7.0 "نوغا"، مع ماسح قزحية العين، ومقاومة الماء والغبار، إلى جانب ما يتميز به من مواصفات أخرى ربما تجعل منه مرة ثانية أحد أفضل الهواتف المطروحة في السوق.
ويتوقع محللون أن تسجل سامسونج أفضل أرباحها الفصلية خلال الربع الثاني من العام الحالي، مدعومة بمبيعات قوية من جالاكسي أس8، وازدهار سوق رقائق الذاكرة الذي يُتوقع على نطاق واسع أن تحقق عائدات قياسية لهذه الصناعة خلال 2017.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف