آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

تسريبات جديدة بشأن هاتف Nokia 9

الخميس 27 رمضان 1438 الموافق 22 يونيو 2017
تسريبات جديدة بشأن هاتف Nokia 9
 


كشف تقرير حديث عن عدد من التسريبات المتعلقة بهاتف نوكيا 9 الذى انتشرت عنه الكثير من التسريبات خلال الفترة الماضية من بينها إطلاقه بنسختين.

وذكر موقع Gadgetsnow الأمريكي أن النسخة الأولى ستكون مدعومة برام 6GB أما الثانية فستزود برام 8GB، رغم أن التسريبات السابقة أكدت دعمه برام 4 جيجابايت فقط.

وتفيد التقارير أن الإصدارين الجديدين من ذاكرة الوصول العشوائى 6 جيجابايت و 8 جيجابايت تم رصدهما ضمن رسالة أرسلتها شركة HMD الفنلندية إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية.

وهناك بعض المزايا التى تم تسريبها عن الهاتف الجديد وهى دعمه بشريحة اتصال مزدوجة وشاشة عرض قياس 5.3 بوصة، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 835، جنبا على جنب ذاكرة رام 6 جيجابايت / 8 جيجا بايت وسعة تخزين 64 جيجابايت / 128 جيجا بايت.

وسيأتى هاتف نوكيا 9 بكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 13 ميجابكسل، مع ميزة مقاومة الغبار، ومن المتوقع أيضا أن يدعم الهاتف الذكى بزر رئيسى، جنبا إلى جنب مع جهاز استشعار بصمة جزءا لا يتجزأ منه.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف