آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

آبل تدرس تطبيق "جوجل فويس" على هواتفها

الاثنين 10 رمضان 1430 الموافق 31 أغسطس 2009
آبل تدرس تطبيق "جوجل فويس" على هواتفها
 

أكدت شركة آبل أن التغييرات في استخدام وتجريب هواتف "آي فون" ومخاوف متعلقة بخصوصية المستخدم، كانت وراء سبب رفضها وضع تطبيق "جوجل فويس" على هواتف "آي فون"، وجاء ذلك رداً على تحقيق لجنة الاتصالات الفيدرالية بشأن قرار تعليق التطبيق.

وأوضحت آبل في بيان نشر على موقعها أنها لم توافق على التطبيق "لأنه يغير تجربة المستخدم المميزة باستبدال واجهة جوجل فويس للمكالمات الهاتفية والرسائل النصية والبريد الصوتي بوظيفة هاتف "آي فون" الأساسية وواجهة المستخدم الخاصة آبل.

وأضافت آبل إنها تخشى على خصوصية المستخدمين من دخول "جوجل عويس" على بيانات قوائمهم، حيث إن قوائم المستخدمين كاملة تنتقل إلى خوادم غوغل، وتابعت الشركة أنها لم تحصل حتى الآن على أي تأكيدات من غوغل على استخدام بيانات المستخدمين بطرق مناسبة.

ومن جانبها، تؤكد آبل أنها لم ترفض تطبيق «غوغل فويس» مطلقاً وأنها لا تزال تدرسها، وكانت لجنة الاتصالات الفيدرالية قد طلبت من شركة آبل إعطاء تفسير لرفض إتاحة تطبيق "جوجل فويس" على هواتف "آي فون".

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف