آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

سامسونج تطلق هاتف "جيت" المحمول فى مصر

الثلاثاء 25 رمضان 1430 الموافق 15 سبتمبر 2009
سامسونج تطلق هاتف "جيت" المحمول فى مصر
 

أطلقت شركة سامسونج للالكترونيات فى القاهرة أحدث صيحاتها فى عالم التليفونات المحمولة "سامسونج جيت" الذي يجمع بين خصائص التليفون الذكي وسهولة الاستعمال.

ويعد هاتف "سامسونج جيت" طفرة كبيرة فى عالم التليفونات المحمولة، حيث يمكنه القيام بمهام متعددة فى آن واحد ويتضمن قوائم سهلة الاستعمال، إضافة إلى تصميمه الجميل وحجمه الصغير.

ويتميز "سامسونج جيت" بأفضل تكنولوجيا تشغيل وسرعة أداء، فشاشته ومقاسها 3.1 بوصة تتميز بعرض أبهى وأوضح الألوان فى عالم المحمول الذي يعمل باللمس، كما أن درجة نقاء الصورة تبلغ أربعة أضعاف نقاء الشاشات الأخرى العادية، وتبلغ سرعة معالج بيانات المحمول الجديد 800 ميجاهرتز، مما يجعله أسرع أجهزة المحمول التي تعمل باللمس فى السوق اليوم بفضل أداؤه السريع.

وتعمل شاشته الذكية باللمس وشكله الجذاب يعطى المستخدم خبرة لا تضاهى، خاصة عند استعمال أيقوناته الجديدة مثل الأيقونة الخارجية الخاصة بالحركة والقفل الذكي والشاشة القابلة للتعديل، وغيرها من الخصائص والمميزات التى تسهل عمل وحياة المستخدم.

ويمكن متصفح "سامسونج جيت" للانترنت المسمى "دولفين" المستخدمين من تصفح الانترنت والدخول على المواقع المعروفة وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة ويسر، لأنه يسمح بتصفح خمسة مواقع فى نفس الوقت وإضافة المواقع المفضلة على شكل أيقونات على شاشة المحمول.

ويتمتع الجهاز بإمكانية منع ظهور إعلانات الانترنت عليه، والتحميل المتعدد، وخاصية تحميل خلفيات وخانة لكتابة العنوان يمكن استخدامها لأغراض أخرى، ويمكن متصفح "دولفين" من الدخول على صفحات الانترنت والخروج منها باستخدام إصبع واحد فقط.

ويحتوى الجهاز على كاميرا 5 ميجا بيكسل وإمكانية تصفح الخرائط وتقنيات الصوت الشديد النقاء وخاصية تحميل ومشاهدة مقاطع الفيديو بسهولة.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

  1. 1 - علي ًصباحا 03:24:00 2009/09/16

    الهاتف لا شك في انه احد اقوى وارقى الاجهزة الحديثة لاكنه لايقارن بمثيلاته كجهاز سوني اركسون x1

  2. 2 - shimo مساءً 10:16:00 2009/10/26

    جميل جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوتكلفتهمناسبة

  3. 3 - محمد الشهاوى مساءً 06:06:00 2011/07/01

    ده موبايل جميل جدا جداجدا من سكله وسرعته واناقته مع الذى يستعمله

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف