آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

سامسونج تطلق تطبيقات جديدة لهواتفها

الاربعاء 11 شوال 1430 الموافق 30 سبتمبر 2009
سامسونج تطلق تطبيقات جديدة لهواتفها
 

أطلقت شركة سامسونج، ثاني أكبر شركة على مستوى العالم في إنتاج وتصنيع الهواتف المحمولة، عدداً من التطبيقات الخاصة بجوالاتها يمكن تحميلها من خلال موقع خاص على شبكة الإنترنت.

وقد بدأت سامسونج في طرح تطبيقاتها الجديدة بأوروبا وبالتحديد في المملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، على أن يتم طرح هذة الخدمة في ثلاثين دولة أخرى.

وقد تم إطلاق هذه التطبيقات خصيصا لأجهزة سامسونج أومنيا، و I8910 HD ، إلا أنه سيتم إضافة تطبيقات أخرى لتشمل أجهزة أخرى من سامسونج مثل Omnia II ، و OmniaLITE .

ويمكن لزائري موقع التطبيقات الإلكتروني الجديد الاختيار بين عدد كبير من البرامج والألعاب والكتب والمراجع الإلكترونية، يبلغ عدهم حتى الآن حوالي 300 تطبيق، على أن يتم زيادتهم إلى 2000 تطبيق قبل نهاية عام 2009.

وستقوم كبرى شركات تطوير الألعاب الإلكترونية مثل Electronic Arts Inc .، و Capcom Entertainment Inc . بتقديم عدد من الألعاب الخاصة بجوالات سامسونج.

وجدير بالذكر، فقد قامت شركة آبل في شهر يوليو من العام الماضي بإطلاق أول موقع إلكتروني لتنزيل البرامج The App Store لمستخدمي أجهزة الآي فون، والآي بود تاتش.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف