آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

هاتف جديد من "إتش تى سى" لتصنيف البريد الإلكترونى

الاثنين 16 شوال 1430 الموافق 05 أكتوبر 2009
هاتف جديد من "إتش تى سى" لتصنيف البريد الإلكترونى
 

أعلنت شركه اتش تى سى الشركة العالمية الرائدة فى مجال تطوير وتصميم الهواتف النقالة، عن إطلاق هاتفها الذكى الجديد "إتش تى سى سناب" فى أسواق الشرق الأوسط.

الجهاز مزود بلوحة مفاتيح "كويرتى" ، وتم تصميمه ليضم مجموعة من الميزات المختارة لتوفير مختلف متطلبات المستخدمين ، بالإضافة إلى تسهيل بقائهم على تواصل مع الأشخاص الذين يفضلون التواصل معهم.

ويحل الجهاز المشكلة التى يشكو منها بعض مستخدمى المحمول من حجم رسائل البريد الالكترونى الكبير الذى يتلقونه ، حيث تتيح ميزة "إنر سيركل" المبتكرة من "إتش تى سى" لمستخدمى هذا الجهاز إمكانية ضغط الزر الخاص بهذه الميزة بهدف إظهار رسائل البريد الالكترونى من مجموعة مختارة مسبقا من الناس فى مقدمة البريد الوارد الخاص بهم ، مما يتيح قراءة الرسائل بشكل فورى.

وأكد كيفن تشن ، المدير العام لشركة "إتش تى سى الشرق الأوسط وأفريقيا" ، أن هذه الميزة تسهل على الناس ترتيب الرسائل الالكترونية حسب أولوية وأهمية الأشخاص الذين يتعاملون معهم وبلمسة زر واحدة ، لأننا ندرك مدى انزعاج المستخدمين من حجم رسائل البريد الالكترونى التى يتلقونها كل يوم.

ويتميز الجهاز الجديد بنحافته وشكله الأنيق الذى يناسب راحة اليد ، حيث لا تزيد سمكه على نصف بوصة (12 مم) ، وهو يتيح إمكانية التحدث لمدة 8 ساعات ونصف متواصلة نظرا لوجود بطارية تعمل بطاقة 1500 ملى أمبير ، وقد تم تزويد لوحة المفاتيح من طراز "كويرتى" بأزرار بارزة ذات حجم كبير ودرجة تجاوب عالية عند اللمس من أجل تسهيل عملية كتابة رسائل البريد الالكترونى والرسائل النصية براحة ودقة عالية.

وتتيح تقنية الاتصال بواسطة الجيل الثالث لبروتوكول توصيل حزم البيانات عبر الاتصال فائق السرعة "إتش إس بى إيه بالجيل الثالث" سرعة وسهولة كبيرة فى عملية إرسال الصور والوصول لمواقع الشبكات الاجتماعية أو تحميل الملفات خلال التنقل.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف