آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

تاتش 2.. الهاتف الجديد من "إتش.تي.سي"

الاربعاء 25 شوال 1430 الموافق 14 أكتوبر 2009
تاتش 2.. الهاتف الجديد من "إتش.تي.سي"
 

أعلنت شركة "إتش.تي.سي" عن طرحها الهاتف الذكي الجديد "إتش.تي.سي. تاتش 2"، الذي يتميز بأنه أول هاتف نقَّال يشتمل على برنامج "ويندوز فون" من "مايكروسوفت".

ويوفر الهاتف الجديد، الذي يستفيد من برنامج "ويندوز موبايل 6.5" وخدمات "ويندوز فون" مثل "ماي فون" و"ويندوز ماركت بليس"، تجربة اتصال متكاملة تتيح للمستخدم القيام بمختلف الأشياء التي يرغبها على هاتفه بسهولة تامة.

ويعد الهاتف "إتش.تي.سي.تاتش 2" إضافةً جديدة إلى مجموعة هواتف "إتش.تي.سي" والتي تعمل بنظام اللمس، وهو مصممٌ ليوفِّر تجربةَ اتصال متقدمة لمجموعة أوسع من المستخدمين.

وباعتباره هاتفًا جديدًا بنظام "ويندوز"، يمتاز "إتش تي سي تاتش 2" بقدرته الكبيرة على إرسال الرسائل والتصفح وتنفيذ الخدمات الأخرى من خلال استخدامِهِ لنظام التشغيل "ويندوز موبايل 6.5"، حيث يوفِّر أفضلَ تجربة من نوعها لإرسال واستقبال البريد الإلكتروني.

كما يمكن للمستخدم من خلال مزامنته مع برنامج "مايكروسوفت إكستشينج" تفحص وإدارة حسابات البريد الإلكتروني المتعددة.

ويعرض الهاتف "تاتش 2"، عبرَ استخدامه لنسخة معدَّلة من برنامج "إنترنت إكسبلورر" المخصص للهاتف النقال، بدقة صفحات الإنترنت كما تظهر على شاشة الكمبيوتر، مما يتيح للمستخدمين استعراض المحتوى بالطريقة التي ينبغي عرضها.. كما يحتوي على نافذة تكبير وتصغير، وذلك لإعادة إظهار النص بالحجم الأمثل.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف