آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

"الأمر بالمعروف" تتواصل مع رواد الأسواق إلكترونيًا

السبت 25 جمادى الآخرة 1432 الموافق 28 مايو 2011
"الأمر بالمعروف" تتواصل مع رواد الأسواق إلكترونيًا
 

وفَّرت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، عددًا من أجهزة التواصل الإلكتروني، التي تقوم بإرسال مواد ورسائل توعوية وتوجيهية ووسائط متعددة عبر تقنية البلوتوث لأجهزة المستفيدين حال طلبهم، وقد وفّرت الإدارة العامة للتوعية والتوجيه في الرئاسة أجهزة "تواصل" لجميع مناطق المملكة في بعض الميادين العامة والأسواق وبعض الجهات التعليمية.

وقال الدكتور محمد العيدي، مدير عام التوعية والتوجيه في الرئاسة: إنَّ هذه المبادرة تأتِي ضمن حرص الرئاسة على استثمار وسائل التقنية في توعية الجمهور وإيصال رسالتها، وإنَّ توجيه الشيخ عبد العزيز بن حميّن الحميّن، الرئيس العام للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بتأمين عددٍ من أجهزة التواصل الإلكتروني لشرائح المجتمع كمرحلة أولَى وتمت تجربة الجهاز في معارض ومناسبات الرئاسة التي أقيمت أخيرًا.

وأضاف العيدي: نستهدف خلال الخطة المرحلية الأولى أن ندشن أكثر من 100 جهاز، وسيكون هناك خطط مستقبلية لتوفير المزيد منها، ينظّم هذا البرنامج لمنظومة برامج التوعية والتوجيه التي بنتها الهيئة لتعزيز القيم والفضائل في المجتمع.

وتتضمن أجهزة "تواصل" مواد مرئية وصوتية ورسائل قيمة أنتجتها الرئاسة، كما تحتوي على نصوص علمية ومعلومات ورسائل جوال مفيدة.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

  1. 1 - ابن الشمال ًصباحا 12:23:00 2011/06/04

    الله يوفق الهيئه حراس الفضيله والله أن الهيئه وسام شرف على صدر الوطن وياليت يكون للهيئه رقم مثل الشرطه والأمن يعرفه المواطن حتى نتعاون في محاربة المنكر

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف