آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

"سامسونج" تطلق الإصدار الجديد من هاتف "جلاكسي"

الاثنين 27 جمادى الآخرة 1432 الموافق 30 مايو 2011
"سامسونج" تطلق الإصدار الجديد من هاتف "جلاكسي"
 

أعلنت شركة "سامسونج" عن نِيّتها تقديم إصدار جديد من جهازها اللوحي "جلاكسي تاب 10.1" "Galaxy Tab 10.1 " خلال أيام؛ إذ سيعمل الإصدار بأحدث نسخة من إصدار "أندرويد".

وقالت سامسونج على موقع تويتر: إنَّها "ستقدم إصدارًا جديدًا من جهازها اللوحي Galaxy Tab 10.1 خلال أيام، إذ سيعمل الإصدار بأحدث نسخة من الإصدار Honeycomb وهي Android 3.1 ". مبينة أنّه "من المنتظر أن يكون الإصدار الجديد هو البديل لطراز آخر يحمل نفس الاسم ظهر من قبل، والتي ترى سامسونج الآن أنه جهاز محدود القدرات لن يكون قادرًا على منافسة جهاز iPad 2 ".

ومن المتوقع أن يحتوي الجهاز الجديد معالج ثنائي النوى بسرعة 1 جيجاهرتز، وشاشة يبلغ حجمها 10,1 بوصة توفر درجة وضوح 1200 × 800 بكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 3 ميجابكسل وكاميرا أمامية 2 ميجابكسل للمحادثات المرئية.

وكانت شركة سامسونج قدمت بداية الشهر الجاري، جهازها الدفتري Alex الذي يتمتع بمجموعة من المزايا بخلاف نظام التشغيل، وذلك بعد أن أصبحت التسريبات الخاصة بالأجهزة التي ستعمل بنظام جوجل كروم، أحد أبرز عناوين الأخبار التقنية في الفترة الأخيرة.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف