آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

"إتش تي سي" تطلق هاتفًا ذكيًا مزودًا بزر لموقع "فيس بوك"

الثلاثاء 18 شعبان 1432 الموافق 19 يوليو 2011
"إتش تي سي" تطلق هاتفًا ذكيًا مزودًا بزر لموقع "فيس بوك"
 

أطلقت شركة "إتش تي سي" التايوانية المتخصصة بإنتاج الهواتف المحمولة هاتفًا ذكيًا جديدًا من نوع Status ذو مواصفات ومميزات خارقة, وذلك بالتعاون مع شركة "فيس بوك".

وذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أنَّ "شركة "إتش تي سي" طرحت هاتف Status الجديد الذي صمم بالتعاون مع شبكة "فيس بوك" الاجتماعية.

ويتصف الهاتف الجديد بالمظهر الأنيق والتصميم الرائع وسهولة الاستعمال, كما يعمل بنظام التشغيل Android 2.3 Gingerbread.

ويتميز الجهاز الجديد بأنه مزوّد بأزرار كبيرة الحجم, فضلاً عن أزرار خاصة بشبكة "فيسبوك", إضافة إلى شاشة لمس بقياس 2.6 بوصة وكاميرا خلفية 5 ميجابكسل وأخرى أمامية لمحادثات الفيديو.

ويقوم الزر بالتوهج والإضاءة المتقطعة عند تشغيل الكاميرا لينبه المستخدم إلى سهولة رفع أية صورة إلى الشبكة بضغطة واحدة على الزر, وعند فتح متصفح الإنترنت تكفي ضغطة واحدة على الزر ليتم تضمين رابط الإنترنت في المنشور.

وفيما يتعلق بشاشة الهاتف, فإنها تجلب بعض المشاكل لمحبي "فيسبوك", حيث تصعب قراءة الرسائل ذات الخط الصغير,كما يصعب التنقل ضمن صفحات الإنترنت الطويلة.

 وتأسست شركة "إتش تي سي" عام 1997, وتعد من أسرع الشركات نموًا في قطاع الهواتف المحمولة, وقد حظيت بتقدير هائل على مدار السنوات القليلة الماضية.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف