آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

"إيسر" تطلق إصدارًا خاصًا من هواتف "فيراري"

الثلاثاء 15 شوال 1432 الموافق 13 سبتمبر 2011
"إيسر" تطلق إصدارًا خاصًا من هواتف "فيراري"
 

كشفت شركة "إيسر" النقابَ عن إصدارٍ خاصٍّ من الهاتف الذكي "ليكويد ميني فيراري" الذي يجمع بين التصميم المُميّز، والتقنية المتقدمة، والأداء الفائق، إضافة إلى عددٍ من المزايا الحصرية.

ويستلهم جهاز (ليكويد ميني فيراري) تصميمه من سيارات الفيراري الرياضية؛ إذ تشكل نغمات الرنين ونغمات المنبه وتنبيهات الرسائل جزءًا من مجموعة متكاملة من النغمات التي صُمِّمت خصيصًا لعشاق سيارات فيراري الحمراء".

كما يتضمن هاتف "ليكويد ميني فيراري" سماعة بلوتوث حصرية, وتجمع هذه السّماعة، رغم صغر حجمها، أحدث التقنيات التي تضمن تجربة تحدث بأعلى درجات من النقاء، كما زُوّدت بتقنية تزيل الصدى، وبإمكانية تعديل الصوت التلقائي للمكالمات الواردة لتضمن أفضل تجربة.

ويتيح هذا الجهاز المستخدم الاطلاع على أحدث أخبار سيارات الفيراري في أي وقتٍ وأي مكان ويعمل هذا التطبيق على إرسال تنبيهات فورية بالأخبار الجديد، كما يمكّن المستخدم من التعليق على هذه الأخبار أو الإعجاب بها، بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستفادة من "متجر تطبيقات آندرويد" والاختيار بين أكثر من 250 ألف تطبيق متاح للتحميل.

كما يضمّ هاتف "ليكويد ميني فيراري" كاميرا بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط الصور وتسجيل الفيديو بجودة عالية وحفظها على بطاقة الذاكرة التي تتوفر مع الجهاز بسعة 8 ميجابايت، أو مشاركتها أو تحميلها على موقع يوتيوب.
وكانت شركة إيسر التايوانية المتخصصة اقتحمت نهاية العام الماضي سوق الحواسب اللوحية التي يُسيطِر عليها جهاز (آي باد) من إنتاج شركة آبل الأمريكية، وذلك من خلال طرحها باقة جديدة من هذه الحواسب.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف