آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

سوني إريكسون تطلق الهاتف الذكي الجديد "لايف"

الاثنين 19 ذو القعدة 1432 الموافق 17 أكتوبر 2011
سوني إريكسون تطلق الهاتف الذكي الجديد "لايف"
 

كشفت سوني إريكسون، عن أحدث هواتفها الذكية "سوني إريكسون لايف ويذ ووكمان" (Sony Ericsson Live with Walkman ) الذي يوفر تجربة صوتية واجتماعية جديدة.

يعمل الهاتف الجديد بتقنية "إكس لاود" وهي أحدث التقنيات "سوني إريكسون" والتي تقوم بتحسين الناتج الصوتي من خلال مكبرات صوت الستيريو المدمجة وحتى عند مستويات الصوت العالية. كا تم تجهيز الهاتف بتطبيق اكتشاف المحتوى الإعلامي (Media Discovery Application ) وهو تطبيق ديناميكي يأخذ المستخدم إلى عالم رائع من ملفات الصوت والفيديو على شبكة الإنترنت بكبسة زر واحدة.


ويأتي الهاتف الجديد معززاً بنظام التكامل التام مع الفيس بوك (
Deep Facebook™ integration ) الذي يتيح للمستخدمين الوصول إلى موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشكل فوري عبر المناطق الأكثر استخداماً في الهاتف، مثل معرض الصور، ومشغل الموسيقى، ودليل الهاتف والتقويم.


ويعمل هاتف "لايف ويذ ووكمان" بنظام "جينجربريد 2.3" (
Gingerbread 2.3 ) هو أحدث منصات "أندرويد" (Android )، كما أنه مزود بشاشة قياس 3.2 إنش ومعالج قوي بسرعة 1 ميغاهرتز، ويحتوي على كاميرا أمامية يمكن استخدامها في المحادثات المرئية، وكاميرا أخرى بدقة 5 ميغابكسل، إضافة إلى خاصية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت والبلوتوث، وسماعة رأس معززة بنظام صوتي فائق الووضح (LiveSound Hi-Fi ).

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف