آخر تحديث الساعة 06:03 (بتوقيت مكة المكرمة)

"بلاك بيري" تقدم حزمة عروض مجانية لاستعادة ثقة مستخدميها

الاربعاء 21 ذو القعدة 1432 الموافق 19 أكتوبر 2011
"بلاك بيري" تقدم حزمة عروض مجانية لاستعادة ثقة مستخدميها
 

 قررت شركة "ريسيرش إن موشن" (آر.آي.أم) المتخصصة بصناعة الهواتف الذكية "بلاك بيري" تقديم حزمة مزايا وخدمات وتطبيقات مجانية لعملائها, وذلك في خطوة سريعة كشكل من أشكال الاعتذار واستعادة ثقتهم على خلفية الاضطرابات التي واجهها مستخدمو الهاتف "بلاك بيري" منذ أيام قليلة.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن مؤسس الشركة مايك لازاريدس قوله "نشعر بالامتنان  لكل عملاء بلاك بيري، الذين يتمتعون بالولاء  لصبرهم علينا, وقد اعتذرنا لعملائنا وسوف نعمل بكل كدّ  لاستعادة ثقتهم، وقد اتخذنا خطوات فورية وقوية  للمساهمة في عدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى".

وتتضمن حزمة التطبيقات المجانية إمكانية ممارسة ألعاب مثل سيمس 3  وبيغوليد، أو البرامج التي تتيح للجهاز تحويل النصوص المقروئة إلى مكتوبة".

وأصيب مستخدمو الهواتف الذكية "بلاك بيري" في مختلف أرجاء العالم بخيبة أمل جراء الاضطرابات التي أصابت الأجهزة الأسبوع الماضي, حيث ظهرت المشكلة  في الدخول على الإنترنت وخدمة البريد الإلكتروني  والرسائل الفورية والتجوال.

وأرجعت الشركة سبب المشكلة إلى وجود خلل في أحد المحولات الرئيسية، إلى جانب ضعف أداء المحول الاحتياطي، وهو ما أدى إلى توقف تدفق البيانات.

وكانت الشركة أعلنت الخميس الماضي أنه تم علاج المشكلات التي واجهها مستخدمو بلاك بيري في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والأميركتين.

وتأتي هذه المشكلة في ظل الهبوط المطرد في حصة الشركة في سوق الهواتف الذكية، نتيجة منافسة أجهزة أخرى مثل "آي فون" و"جالاكسي".

وتعد شركة "ريسيرش إن موشن "RIM من أهم واكبر الشركات الكندية المتخصصة في صناعة الحاسبات والهواتف المحمولة في العالم, تعمل في أكثر من 175 دولة حول العالم.

تعليقات الفيسبوك

الآراء المنشورة لاتعبر عن رأي موقع الإسلام اليوم أو القائمين عليه.
علما بأن الموقع ينتهج طريقة "المراجعة بعد النشر" فيما يخص تعليقات الفيسبوك ، ويمكن إزالتها في حال الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين من هنا .
مساحة التعليق تتسع لمناقشة الأفكار في جو من الاحترام والهدوء ونعتذر عن حذف أي تعليق يتضمن:
  • - الهجوم على أشخاص أو هيئات.
  • - يحتوي كلمة لا تليق.
  • - الخروج عن مناقشة فكرة المقال تحديداً.

التعليقات

  1. 1 - Ibrahim muhammad Birniwa مساءً 02:29:00 2011/10/19

    Shukuran jazilan lima kaddamat li black berry

  2. 2 - سوسو مساءً 07:21:00 2011/10/20

    اتمني ان بلاك ينقطع من الاسواق والله ماجاء معه غير الدمار

  3. 3 - rami ًصباحا 06:58:00 2011/11/02

    بلآك بيري شركه تفكر للمستقبل ونتمنى من الشركه طرح آلميز لآنهآ قآدره على المنآفسه .~ آختي سوسو : آلتقنيه آلآن لآبد منهآ آصبحت ضروريه بآلحيآه ونسبه الحآجه للتقنيه تزدآد وليست ثآبته .~ وهي على حسب آلآستخدآم آلشخص آحترآمي للجيمع .~ د21

  4. 4 - sh sh مساءً 12:09:00 2012/03/16

    البلاك بيري احلى منك و من الي جابك يا العمه سوسو

تعليقات الإسلام اليوم

 

تبقى لديك حرف